كيندال جينر تخطف الأنظار في ميلانو بإطلالتها الجديدة!

Kendall Jenner

جلست كيندال جينر في الصف الأمامي في عرض بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، لربيع 2025 الذي أقيم في ميلانو. ولفتت كيندال انتباه معجبيها بشعرها الأشقر المميّز. تعرفي أكثر على التفاصيل:

لون الشعر الجديد

 

إطلالة كيندال جينر
إطلالة كيندال جينر

يقال إن نجمة Keeping Up With The Kardashians ظهرت لأول مرة بشعرها الفاتح اللون الأسبوع الماضي في استوديو في مدينة نيويورك.

وشاركت عارضة الأزياء كيندال جينرKendall Jenner البالغة من العمر 28 عاماً على موقع Instagram سلسلة من الصور التي تظهر لون شعرها الجديد قبل أسبوعين. وعلقت كيندال على منشورها قائلة “شعر أشقر”، وهو ما لفت انتباه معجبيها.

إطلالة كيندال جينر

ارتدت كيندال فستاناً بأكمام طويلة مع مشبك ذهبي عند الخصر. وتألقت بحذاء بكعب عالٍ منقوش بجلد التمساح في عرض بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لربيع 2025 في ميلانو. وتميز بجزء علوي لامع منقوش بجلد التمساح مع كعب عالٍ فريد من نوعه يبلغ ارتفاعه 3.9 بوصات. قدم الكعب الوتدي لجينر قاعدة مريحة للمشي، حيث يحتضن ويدعم القدم بطريقة تفشل فيها أنماط الكعب العالي.قد يهمك ; أحدث حقائب مجموعة Bottega Veneta لخريف 2024

ومن الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء حافظت على أناقة مظهرها من خلال الإحتفاظ بحقيبة يد جلدية سوداء بسيطة وحلقات ذهبية سميكة في أذنيها، والتي نسقتها مع الحذاء من جلد الثعبان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74395

مجلة ليالينا