تعاون أستيري بيوتي وسارة النملة بمناسبة اليوم الوطني السعودي!

أستيري بيوتي وسارة النملة

تعاونت علامة أستيري مع الفنانة السعودية وصاحبة الرؤية الإبداعية سارة النملة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. يسلط هذا التعاون الضوء على الجذور السعودية لعلامة أستيري مع إبراز هوية العلامة التجارية في عمل فني جميل تم تصويره في صندوق حصري يسلط الضوء على أحمر الشفاه ليغاسي بألوانه الممتدة والحالية ومجموعة شفاه محدودة الإصدار بمناسبة اليوم الوطني.

عن سارة النملة 

وُلدت سارة النملة ونشأت في المملكة العربية السعودية، وبدأت رحلتها الفنية كخريجة فنون بصرية وصناعة الطباعة من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، كما أغنت سارة منظورها الفني من خلال دراستها للكتابة الإبداعية في جامعة كولومبيا والمونتاج الرقمي في أكاديمية نيويورك للأفلام.

يُعدّ فن سارة مزيجاً معقداً من الكولاج الرقمي والتصوير الفوتوغرافي، حيث تترجم أشعارها إلى روايات بصرية. تعكس كل قطعة فنية مشاعرها وتلتقط اللحظات التي تتردد أصداؤها في أعماقها. أعمال سارة هي تكريم لجذورها ونسيج التراث السعودي الغني. 

التقاليد السعودية وجمال المرأة

تعكس اللوحة الفنية التي صممتها سارة العلاقة العميقة بين التقاليد السعودية وجمال المرأة الخالد، وتبرز قوتها وأناقتها وأهميتها الثقافية. من خلال الأشكال والرموز والألوان، تسلط سارة الضوء على التوازن المعقد. وباستخدام الذهب، تؤكد سارة على ثراء وأناقة الثقافة والأنوثة على حد سواء، وتبرز التوازن المعقد بين التراث والحداثة مع الإحتفاء بجوهر المرأة في المجتمع السعودي.قد يهمك: احتفالاً بالنساء السعوديات أستيري بيوتي تكشف حملة سعودية و افتخر!

مجموعة حصرية

 

تم تصميم العمل الفني بشكل جميل على مجموعة حصرية تبرز ٤ ألوان من أحمر الشفاه ليجاسي: منيرة وغالية وعبير وفاطمة، بالإضافة إلى مرطب الشفاه ليغاسي ليب بالم بلون نورا، ومجموعة شفاه لليوم الوطني السعودي محدودة الإصدار.

أطلقت أستيري مجموعتين بإصدار محدود بمناسبة اليوم الوطني السعودي:

ستتضمن مجموعة أحمر الشفاه لليوم الوطني ٣ أحمر شفاه ليغاسي السائل بألوان بسمة (نيود) وسيتا (مرجاني وردي) وعنود (أحمر) بسعر ٣١٨ درهم إماراتي.

ستتضمن مجموعة ليغاسي ليكويد ليكويد للشفاه في اليوم الوطني ١ أحمر شفاه ليغاسي بلون سارة (وردي نيود) وعبوتين بلونين هلا (أحمر قرميدي) وفاطمة (توت غني) بسعر ٢٣٠ درهماً إماراتياً.

المزيد من ألوان أحمر الشفاه من عروض خريف 2024 مع أجمل الخيارات!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
74369

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.