كيف تنسقين الفستان الأخضر للإحتفال باليوم الوطني السعودي؟  

فستان من Atelier Zuhra

يتناسب الفستان الأخضر مع مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، وهو أحد تلك الألوان التي يمكنك ارتداؤها في جميع المواسم وتحديداً في يوم الإحتفال باليوم الوطني السعودي. تعرفي في هذا الموضوع على كيفية تنسيق إطلالتك في هذا اليوم:

إذا كنت ترغبين في معرفة كيفية تنسيق فستانك الأخضر، فقد وصلت إلى الموضوع الصحيح. من اختيار الظل المناسب، إلى لون الحذاء الذي ترتدينه، لدينا ما يناسبك. اطلعي على مجموعة الفساتين الخضراء أدناه التي اخترناها لك من عروض الأزياء العالمية، واستكشفي الأسلوب الذي يليق بك ويناسبك.

اختيار الفستان الأخضر المناسب لك

إليك كيفية اختيار فستانك بمناسبة اليوم الوطني السعودي

لون البشرة: تميل درجات اللون الباردة عموماً إلى اللون الأخضر المزرق مثل الفيروزي أو الزمردي، بينما تناسب درجات اللون الدافئة اللون الأخضر الذي يعتمد على الأصفر مثل الزيتوني أو الليموني. جربي لمعرفة ما يجعل بشرتك متوهجة.

لون الشعر: يمكن للسمراوات أن يتألقن بأغلب درجات اللون الأخضر، في حين قد يناسب الشقراوات درجات اللون الأخف والأنعم. أما ذوات الشعر الأحمر فتناسبهن درجات الألوان الزمردية أو الخضراء الداكنة.

القماش: ضعي في اعتبارك المناسبة والموسم وميزانيتك عند اختيار الفستان. إذا كنت ستحضرين حفل أو سهرة في هذا اليوم، أو كنت مدعوة للغداء مع العائلة أو الأصدقاء…

قد يهمك كيفية تنسيق الفساتين السوداء 

تنسيقات الفستان الأخضر

  • درجات الألوان الزمردية (الزمردي والأخضر الغابي والأخضر الداكن): تتناسب هذه الألوان الخضراء الجريئة بشكل رائع مع الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض والبيج أو الكريمي لإطلالة أنيقة. يمكنك أيضاً إضافة لمسة من الألوان باستخدام الألوان المعدنية مثل الذهبي أو الفضي، أو إنشاء مظهر أكثر جرأة بألوان تكميلية مثل الأحمر أو الوردي.
  • الألوان الخضراء الزاهية (الليموني والأخضر الكيلي والأخضر المصفر): توازني بين الحيوية مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الدنيم لإطلالة أكثر هدوءًا. هل تريدين شيئاً أكثر جرأة؟ جربي استخدام الألوان التكميلية مثل الأرجواني أو البرتقالي.
  • الأخضر الناعم (الزيتوني، الأخضر المائل إلى الرمادي، الأخضر النعناعي): تتناسب هذه الظلال الناعمة مع الألوان الناعمة الأخرى مثل الخوخي، أو اللافندر، أو الكريمي. يمكنك أيضاً إضافة نسيج مع سترات الدنيم أو الإكسسوارات الجلدية.

تنسيق لون الحذاء مع فستانك

درجات الألوان الزمردية (الزمردي، الأخضر الغابي): تتناسب هذه الألوان الخضراء الجريئة جيداً مع الألوان المحايدة مثل الأسود، أو البيج، أو الكريمي لإطلالة أنيقة. يمكنك أيضاً إضافة لمسة من الألوان باستخدام الألوان المعدنية مثل الذهبي أو الفضي، أو إنشاء مظهر أكثر جرأة بألوان تكميلية مثل الأحمر أو الوردي.

الأخضر الزاهي (الليموني، النيون): وازني بين الحيوية مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الرمادي للحصول على مظهر أكثر هدوءًا. هل تريدين شيئاً أكثر جرأة؟ جربي حجب الألوان بألوان تكميلية مثل الأرجواني أو البرتقالي. في هذا السياق مجموعة موسكينو  لربيع وصيف 2025 تدعو إلى المرح والتفاؤل!

الخضراء الناعمة (الزيتوني، الأخضر المائل إلى الرمادي، الأخضر النعناعي): تتناسب هذه الظلال الناعمة مع الألوان الناعمة الأخرى مثل الخوخي، أو اللافندر، أو الكريمي. يمكنك أيضاً إضافة ملمس مع أحذية ذات ملمس مثل الصنادل المنسوجة أو أحذية الجلد المدبوغ.

بالصور مجموعة فساتين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
74352

مجلة ليالينا