مجموعة David Koma لربيع وصيف 2022: تصاميم تعد بصيفٍ مليء بالحياة

ننتظر أسابيع الموضة بفارغ الصبر لنرصد ما تخبّئه لنا الدور العرقية من صيحات جديدة وإبداعات خارجة عن المألوف. انتهت العروض النيويوركية وبدأت عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في لندن، وقد لفتنا عرض David Koma بتفاصيله الحيوية والمرحة.

يعدكِ David Koma بصيفٍ مليءٍ بالألوان والحياة والحفلات الصاخبة التي ستعوّض لكِ عن كلّ الفترات التي اضررت إلى البقاء في المنزل بسبب وباء كورونا.

قدّمت الدار مجموعتها لربيع وصيف 2022 في The London Aquatics Centre الذي صمّمته المهندسة المعمارية الأيقونية الراحلة زاها حديد وتضمّنت المجموعة تفاصيل أنثوية ومميّزة لفتت جميع الحاضرين.

اكتست بعض التصاميم (فساتين، تنانير، بلايز) بالريش الكثيف مدليةً ببيانٍ، كما أتت أخرى منمّقة بالأحجار الصغيرة البرّاقة من الأعلى وحتّى الأسفل. كذلك، لفتنا فستان ماكسي شفافّ مكتسٍ بحبيبات الـPaillettes باللون البنفسجي الممزوج بالأسود: أتى ليطلق روح المرأة الجريئة الموجودة في داخلكِ.

كانت الألوان ملفتة للغاية في العرض، ففي حين مشت العارضات بالأسود والأبيض على المنصّة، برزت عارضات أخريات بألوان نيون صارخة وأخرى زاهية معلنةً الصيف ساحة للجرأة والحياة.

شاهدي أبرز الإطلالات من عرض David Koma لربيع وضيف 2022.  

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم