Search
Close this search box.

أجمل لحظات الموضة في حفل إيمي 2024 بحسب خبيرة المظهر ريتا مهنا!

Anna Sawai

يعد حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards السادس والسبعين دائماً فرصة رائعة للوجوه الشهيرة في هوليوود لإظهار أسلوب لا تشوبه شائبة. من خيارات الألوان الجريئة إلى الصور الظلية غير المتوقعة والطبقات، إليك نظرة على المجموعات البارزة التي أضاءت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2024 بحسب رأي خبيرة المظهر ريتا مهنا: 

آنا سواي بفستان حورية البحر

وصلت آنا سواي Anna Sawai بفستان أحمر من تصميم  فيرا وانغ Vera Wang وزينته بمجوهرات كارتييه Cartier. صممت كارلا ويلش فستان سواي على شكل حورية البحر، وتميز بخصر ببلوم وارتدته مع كعكة أنيقة وأقراط مرصعة بالياقوت.

داكوتا فانينغ بفستان اللؤلؤ

ظهرت داكوتا فانينغ  Dakota Fanning بفستان معدني ناعم بدون حمالات من تصميم أرماني بريفيه Armani Privé. وقد تميز الفستان، الذي ظهر لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس، بزخارف من اللؤلؤ المتدلي على القماش بلون البيج الذهبي، مما أضاف لمسة من الرقي إلى إطلالتها. وقد نسقت فانينغ الفستان مع أقراط ألماسية من تصميم جوزيف سعيدان آند سونز Joseph Saidian & Sons، وحافظت على مكياجها الناعم بعينين جريئتين وشفتين ورديتين فاتحتين> 

ميريل ستريب ببدلة وردية

ظهرت ميريل ستريب Meryl Streep  على سجادة حفل  Emmy Awards مرتدية بدلة وردية اللون تألفت من بنطلون واسع الساق وقميص أنيق بربطة عنق على شكل فيونكة. وقد حافظت المرشحة لجائزة “Only Murders in the Building” على إطلالتها أحادية اللون مع إكسسوارات وردية متطابقة، بما في ذلك حقيبة يد ونظارات أنيقة. كما أضافت الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفضي والأقراط الدائرية الماسية، في حين أضافت تسريحة شعرها نصف المرفوعة ونصف المنسدلة لمسة مثالية من الأناقة.

ريتا أورا بريق هوليوود القديم

حضرت ريتا أورا Rita Ora الحفل برفقة زوجها تايكا وايتيتي، إذ تألقت ببريق هوليوود القديم على السجادة الحمراء بفستان من تصميم تامارا رالف Tamara Ralph. تميز الفستان الوردي الفاتح بكورسيه مشدودة وغطاء ريشي ملفوف حول ذراعيها. واكتمل مظهرها بتسريحة شعر مستوحاة من عشرينيات القرن العشرين وشفتين ورديتين بلون البشرة.

جوناثان بيلي ببدلة أنيقة

وصل جوناثان بيلي Jonathan Bailey  ببدلة سهرة أنيقة من جورجيو أرماني Giorgio Armani تميّزت بسترة سوداء حادة ومنظمة بخطوط رقيقة، مقترنة بقميص حريري أبيض. واكتمل المظهر بحزام أسود كلاسيكي وبنطلون أسود مصمم حسب الطلب. وأضاف نجم Bridgerton على مظهره الكلاسيكي نظارة شمسية حمراء اللون ودبوس على شكل زهرة الغاردينيا، للمسة فريدة. قد يهمك أجمل إطلالات السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2024!

بري لارسون بإطلالة من الطراز القديم

وصلت بري لارسون Brie Larson بفستان متوسط ​​الطول من تصميم شانيل  Chanel. ارتدت الممثلة، التي رشحت لجائزة Lessons in Chemistry، فستاناً أزرق داكن من الأورغانزا والساتان الأسود الذي استغرق صنعه 500 ساعة. تميز مظهر لارسون المستوحى من الطراز القديم، والذي تم تنسيقه مع ذيل حصان أنيق، بزخارف معقدة وتنورة متعددة الطبقات، تكريماً لشخصيتها في الخمسينيات.

إليزابيث ديبيكي بإطلالة الأميرة ديانا

وصلت إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki  بفستان مخملي من ديور Dior  مستوحى من فستان الأميرة ديانا الأسود الشهير. نسقت ممثلة فيلم “كراون” فستانها ذو الرقبة المربعة مع أقراط من الألماس المتدلية وتسريحة شعر أنيقة. تم استكمال مظهرها، المستوحى من أناقة ديانا الخالدة، بمجوهرات دي بيرز De Beers  وزوج بسيط وأنيق من أحذية ألدو Aldo.

هانا إينبيندر بفستان يوناني

أعادت هانا إينبيندر Hannah Einbinder ، المرشحة لجائزة Hacks، تمثيل ملاك يونانية بفستان وردي من لويس فويتون  Louis Vuitton. تميز الفستان المكشوف عن الكتف بفتحة رقبة منسدلة، لمظهر رومانسي وكلاسيكي. حافظت على إكسسواراتها البسيطة، مع مكياج وردي ومجوهرات ماسية بسيطة من ديفيد يورمان David Yurman.

دان ليفي ببدلة سوداء

وصل دان ليفي Dan Levy  ببدلة أنيقة بالكامل باللون الأسود من لويفي Loewe ، أبرزها بلوزة بيضاء منحوتة بفتحة رقبة عائمة لإضفاء لمسة طليعية. وأكمل الإطلالة بحذاء رسمي أسود مصقول ونظارته الشمسية ذات الإطار السميك.

مويكا هوشي بفستان مميّز

وصلت مويكا هوشي Moeka Hoshi بفستان مذهل من ميو ميو  Miu Miu، مزين بزخارف كريستالية لامعة وريش أسود. انساب الجزء العلوي الملائم إلى تنورة ناعمة وخفيفة، مما خلق صورة ظلية رشيقة. نسقته مع إكسسوارات بسيطة وتسريحة شعر أنيقة.

بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74116

مجلة ليالينا