Search
Close this search box.

أجمل إطلالات السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي 2024!

جوائز إيمي 2024 Allison Janney

ربما تتساءلين “ألم تقام جوائز إيمي بالفعل؟” نعم هذا صحيح، لكن بسبب الإضراب في خريف عام 2023، تم تأجيل حفل توزيع جوائز إيمي حتى يناير 2024. وهذا يعني أنه سيكون هناك بالفعل حفلان لتوزيع جوائز إيمي Emmy Awards هذا العام، وهذا يعني مضاعفة المتعة، خاصة على السجادة الحمراء. تعرفي هنا على أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل.

Allison Janney بإطلالة أنيقة

تألقت اليسون جاني Allison Janney بفستان أنيق مخملي أسود مكشوف عن الصدر مع قفازات مخملية من نفس لون الفستان، زيّنته بتنورة من الساتان الأحمر من غوبتا كوتور Gupta Couture.

Candice Bergen بالفستان الذهبي

أما كانديس بيرغن Candice Bergen فتألقت بفستان من الترتر الذهبي من الأعلى إلى الأسفل.  تميّز الفستان بأكمامه الطويلة ومن تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

Katie Aselton بفستان الفراشة

اختارت كاتي أسلتون Katie Aselton تصميماً على شكل فراشة من ماريا لوسيا هوهان Maria Lucia Hohan. تميّز الفستان بلون الفضي اللامع وقماشه المنسدل.

Leslie Bibb بفستان اللؤلؤ

أطلّت ليزلي بيب Leslie Bibb على سجادة حفل إيمي Emmy Awards بفستان من اللون الأبيض- البيج من مايكل كورس Michael Kors. تميّز الفستان بقصة العنق اللافتة وتطريزات اللؤلؤ من الأعلى إلى الأسفل.

Skye P. Marshall بفستان غريب

أما سكاي بي مارشال Skye P. Marshall فتألقت بفستان أنيق من كريستيان سيرانو Christian Siriano الذي تميّز بلونه القرميدي وقماشه المخملي من الأسفل وقماش شبيه بالقش من الأعلى. قد يهمك عرض خيالي وغامض في مجموعة كريستيان سيريانو لربيع وصيف 2025!

Jess Hong بالفستان الأسود

اختارت جيس هونغ Jess Hong فستاناً أسود اللون مع حمالات أنيقة من تصميم سيمخاي Simkhai.

Rita Ora و  Taika Waititi

تألق الثنائي ريتا أورا وتايكا وايتيتي بإطلالة مميّزة إذ اختارت ريتا فستاناً من تمارا رالف  Tamara Ralph باللون الزهري مكشوفاً عن الصدر زينته بكاب من الريش أما تايكا فاختار بدلته من برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli . في هذا السياق قد يهمك إطلالات النجمات في اليوم السابع لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

Laura Dern بفستان مميّز

أما لورا ديرن Laura Dern فاختارت تصميماً لافتاً ومميزاً باللون الأسود من  غابرييلا هيرست Gabriela Hearst الذي تميّز بقصة العنق الواسعة وقماشه المنسدل.

Yuka Kouri بفستان مع بفتحة جانبية

أطلت يوكا كوري Yuka Kouri بفستان مخملي مميّز مع فتحة عن الخصر بسحابة ذهبية من تصميم إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi تميّز الجزء العلوي من الفستان بقماش المخمل اللامع.

Elizabeth Debicki بإطلالة فخمة

أما إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki فاختارت فستاناً بقصة كلاسيكية باللون الأسود من قماش المخمل الفخم. جاء تصميم الفستان من دار ديور Dior.

بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز إيمي 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74090

مجلة ليالينا