Search
Close this search box.

جديد ساعة آبل هيرميس .. عندما تلتقي الفخامة مع التكنولوجيا!

APPLE HERMES ساعة آبل هيرميس

كشفت آبل APPLE  وهيرميس HERMÈS عن ساعة آبل هيرميس السلسلة 10 الجديدة، حيث تصل هذه الشراكة إلى آفاق جديدة، حيث تقدم اندماجاً رائعاً بين الجماليات والوظائف، مصمماً لأنماط الحياة الحديثة. تتقاسم كلتا العلامتين التجاريتين قيماً  أساسية للتميز والأصالة، مما ينتج عنه ساعات تجذب الأفراد الذين يقدرون التكنولوجيا المبتكرة والحرفية عالية الجودة.

ساعة آبل هيرميس

تقدم ساعة آبل هيرميس HERMÈS السلسلة 10 تصميماً أكثر أناقة، وتتميز بهيكل أنحف وشاشة أكبر. يسمح هذا الشكل الجديد بارتداء أكثر راحة وأناقة، بينما توفر الشاشة الموسعة رؤية محسنة وتجربة مستخدم.

نماذج جديدة من الساعات

تقدم السلسلة 10 نماذج جديدة من الساعات، كل منها ينضح بالفخامة والدقة. إلى جانب الساعات، كشفت Apple وHermès أيضاً عن مجموعة من الملحقات الحصرية لسماعات AirPods وأجهزة iPhone، مثل حافظة Swift Gold المصنوعة من جلد العجل لسماعات AirPods، والتي تتميز الآن بحلقة تسلق جديدة لمزيد من العملية، وحاملي بطاقات متوافقين مع MagSafe من مواد رائعة: الجلد المخيط باللون الذهبي واللباد البحري، المطرز بتصميمات فنية. في هذا السياق جديد Hermès مجموعة ساعات CUT المتميّزة للنساء

مجموعة من المواد الفاخرة

تضم هذه الساعات مجموعة من المواد الفاخرة، تتراوح من المعدن والشبكة إلى القماش والجلد، مما يضمن مظهراً متطوراً لكل مناسبة. سواء كان الأمر يتعلق بإتقان الوقت بأناقة أو الاستمتاع بحرفية راقية، فإن هذه الساعات تعد بتقديم بيان جريء على أي معصم.

في أول ظهور ملحوظ، يقدم طراز Grand H سوار Hermès المعدني بالكامل لأول مرة لساعة Apple Watch Hermès Series 10. السوار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلي بالساتان مزين بشعار العلامة التجارية “H” ويمكن تعديله بسهولة من خلال رابطيه القابلين للإزالة، مما يوفر مزيجاً مثالياً من الأناقة والراحة.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تصميم أنيق ومرن، فإن طراز Torsade هو حقاً مميز. يعكس حزامه الشبكي المضفر، المتوفر بنمطين، الموجات المتدفقة لتصميم Chaîne ويأتي بثلاثة ألوان جديدة مذهلة: Garnet Red وMedium Green وNavy. قد يهمكم عصر جديد في صناعة الساعات الفاخرة مع حصول شانيل على حصة في MB&F

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73848

مجلة ليالينا