Search
Close this search box.

الطابع البوهيمي عنوان مجموعة رالف لورين لربيع وصيف 2025

نعومي كامبل

تستمد مجموعة رالف لورين لربيع صيف 2025 إلهامها من منطقة هامبتونز الساحلية. فتعرفي على التفاصيل كاملة في هذا الموضوع:

أثبت رالف لورين مرة أخرى قدرته الفريدة على إبهار عالم الموضة بمجموعته لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في نيويورك . وفي عرض مذهل أقيم في مزرعة خيول تبلغ مساحتها 19 فداناً، نقل لورين الضيوف إلى عالم من الأناقة الخالدة والأسلوب الأمريكي البسيط.

في مزرعة خيول في بريدجهامبتون، كان الفرسان يهرولون إلى حلبة التدريب بينما ترعى الخيول تحت أشعة الشمس ، مما يخلق خلفية هادئة لعرض رالف لورين Ralph Lauren لربيع وصيف 2025.

مصدر إلهام المجموعة

ألهمت العلاقة العميقة بين المصمم ومنطقة هامبتونز، التي يعتبرها “منزله بعيداً عن المنزل”، مجموعته الجديدة، التي تضم خطوط رالف لورين وبوربل لابل وبولو رالف لورين، وتستمد الإلهام من الجمال الطبيعي والرقي في المنطقة. كان الهروب الهادئ من المدينة، المرتبط بالظلال الرومانسية لما يكمن داخل منطقة هامبتونز، هو الأساس للمجموعة. في هذا السياق تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

تفاصيل المجموعة

افتتح العرض بإطلالات صيفية أنيقة ذات طابع بوهيمي للنساء، مثالية للهروب إلى هامبتونز أو جزر البليار – فكري في الهامش والجينز والبلوزات البيضاء المقرمشة. خطفت الأكسسوارات الأضواء، وخاصة حقيبة مميزة على الطراز الشرقي والغربي، وهي جزء من أحدث خط حقائب يد فاخرة من رالف لورين، “The Ralph”. مستوحاة من حب رالف لورين للسيارات، هذه الحقائب المنظمة مصنوعة من جلد مرن ومزينة بلمسات معدنية مصقولة وخشب راديكا، تحاكي إلى حد ما التصميمات الداخلية للسيارات القديمة مع عرض الحرفية الإيطالية الاستثنائية.

كان الرجال أنيقين بنفس القدر، حيث ارتدوا كل شيء من ملابس التنس البيضاء إلى أردية السهرة الأنيقة. كانت ستراتهم الكلاسيكية المصممة حسب الطلب ومظهرهم الرياضي بمثابة تكريم لتقاليد هامبتونز الساحلية والفروسية. في هذا السياق

ختامها مسك مع نعومي كامبل

اختتمت عارضتا الأزياء المحبوبتان نعومي كامبل وكريستي تورلينجتون العرض بأناقة، بينما ظهر رالف لورين لفترة وجيزة ليلوح للجمهور. وشملت ظهورات المشاهير الأخرى لاكي بلو سميث على منصة العرض، بينما جلست زوجته، مؤثرة تيك توك والعارضة نارا سميث، بمودة بين الجمهور وهي تبتسم وتخنق ضحكتها عندما مر بها. ومن بين الحضور البارزين الآخرين في الأمسية جود لو ولورا ديرن وناعومي واتس وحتى السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن.

الديكور مستوحى من الفروسية

رافق عرض الأزياء تجربة ضيافة غامرة في بار بولو الشهير التابع لدار رالف لورين. تم الترحيب بالضيوف في مكان مزين بديكور مستوحى من الفروسية، حيث تم تقديم كوكتيل هامبتونز سبريتز المصمم خصيصًا لهم، ومشروبات من النبيذ، وقائمة خاصة تحتفي بالجوهر المريح والأنيق لأمسية هامبتونز الصيفية.

بالصور مجموعة رالف لورين لربيع وصيف 2025 أدناه

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73559

مجلة ليالينا