Search
Close this search box.

نينغ نينغ السفيرة العالمية لفيرساتشي مصدر إلهام حقيبة كليو الجديدة!

حقيبة كليو من Versace

لا ينفد إبداع فيرساتشي Versace أبداً، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بتصميم حقيبة كليو kilo الجديدة. تعرفي على التفاصيل كاملة هنا:

حقيبة كليو التي تُحمل على الكتف، وهي حقيبة تذكرنا بنعومة الوسادة، وهي مصنوعة من جلد نابا الناعم الذي يعد بأن يصبح أكثر فخامة مع مرور الوقت. وبفضل شكلها المريح وتعدد استخداماتها، من المتوقع أن تصبح حقيبة كليو عنصراً أساسياً في خزانات ملابس الخريف في كل مكان.

حقيبة كليو من Versace

اسم كليو مستوحى من الإلهام القديم لفيرساتشي Versace في الأساطير الكلاسيكية، حيث أن كليو هي واحدة من الإلهات التسع للأدب والعلوم والفنون. تعكس هذه الحقيبة جوهر الدار الإيطالية، وهي مصممة للمرأة الشابة الواثقة من نفسها، وتجسد الفخامة السهلة التي تعكس الشكل الناعم للغاية والمرن للحقيبة. 

نينج نينغ عضو فرقة البوب ​​الكورية الشهيرة Aespa

باعتبارها أحدث عضو في عائلة ميدوسا ’95، والمعروفة برأس ميدوسا الذهبي الأيقوني الذي يزين الواجهة، تتميز حقيبة كليو من خلال العناصر المتناقضة. تسمح سلسلة معدنية صلبة بارتدائها على الكتف وكحقيبة كروس بودي، مما يخلق تبايناً جريئاً مع الجزء الداخلي للحقيبة، والذي تم تبطينه بجلد نابا بلون متجانس للحصول على تصميم متناغم وسلس. قد يهمك أحدث حقائب مجموعة Bottega Veneta لخريف 2024.. اختاري ما يلزمك!

تعد نينج نينغ، عضو فرقة البوب ​​الكورية الشهيرة Aespa، مصدر إلهام مثالي لهذا الإبداع الجديد. وبصفتها وجه الحملة، فإنها تضفي الحياة على حقيبة كليو، وتبرز روحها الحقيقية. تجسد نينج نينغ، السفيرة العالمية لفيرساتشي، الأناقة السهلة، والتي تتماشى تماماً مع شكل كليو الناعم والمرن، والمصمم لتصفيف سهل ومرن. يلتقط المصور موك جونج ووك صوراً لنينج نينغ، حيث تُعتبر الحقيبة جزءًا أساسياً من مظهرها، مما يضفي الحيوية على مجموعة خريف/شتاء 2024 التي تعرضها بحضور رائع ومميز. فيما يلي أغلى 10 حقائب في العالم.. يصل سعر بعضها إلى 3 مليون دولار !

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73278

مجلة ليالينا