Search
Close this search box.

البندقية إيطاليا.. دليل شامل لأفضل الأماكن السياحية في مدينة القنوات!

أفضل الأماكن السياحية في البندقية 

البندقية، إيطاليا هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم. ربما تكون حتى على قائمة أمنياتك. لقد جذبت بحيرة البندقية المسافرين لقرون باعتبارها مدينة تجارية مهمة. بينما قد تبدو هذه المدينة الإيطالية الفريدة أحيانًا وكأنها متحف في الهواء الطلق، فهي أيضًا مكان يعيش فيه الناس ويعملون. فما هي الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في هذه المدينة؟ تعرفوا في هذا الدليل :

بالإضافة إلى مشاهدة المعالم السياحية واتباع أدلة السفر، من الضروري أن تجربوا جميع الأطعمة والمشروبات الأصيلة التي تقدمها البندقية.

غالباً ما تقدم المقاهي أطباق السيكيتي، وهي أطباق صغيرة لذيذة من مجموعة متنوعة تُقدم عادةً مع المشروبات التي نشأت في البندقية. جربوا بعض المشروبات مع Aperol Spritz واستمتعوا بإطلالات القناة الكبرى في المساء للحصول على تجربة البندقية المثالية.

ركوب الجندول

ستكون زيارة البندقية غير مكتملة دون تجربة ركوب الجندول. ستحصلون على أفضل منظر للبندقية عندما تبحرون عبر قنواتها. كما أنها رومانسية بشكل لا يصدق. قد يبدو حجز رحلة جندول أمراً سياحياً، لكنه فريد ورائع للغاية ولا ينبغي تفويته.

القناة الكبرى

تعد القناة الكبرى واحدة من أكثر الأجزاء التي يتم تصويرها في البندقية. إنها مكان يشبه الملصقات يمكنكم الإعجاب به من الماء أو الأرض. تربط القناة الكبرى البندقية وهنا يمكنكم رؤية الفيلات الرائعة والمنازل التي تعود إلى القرن الثامن عشر والهندسة المعمارية القوطية والمقاهي ومباني عصر النهضة وغير ذلك الكثير. تربط القناة الكبرى كل ما تقدمه البندقية. في هذا السياق إستمتعي بأوقات لا تنتسى على أروع 5 شواطئ في إيطاليا

قصر دوجي

يمكنكم قضاء يوم في هذا المتحف الرائع ولا تزال هناك بعض الأجزاء منه غير مستكشفة. تُظهر لكم العديد من الجولات الإرشادية الأجزاء الأكثر أهمية فقط من المكان وقد يستغرق ذلك ما يصل إلى ساعتين.

ستشاهدون أعمال فنية لتيتيان، ولكن أيضاً زنزانات مظلمة ستجلب لكم القشعريرة. أيضاً، إذا كان لديك الوقت، احجزوا تذاكركم لتينتوريتو في دار أوبرا Palazzo Ducale، حيث إنها تجربة لا تصدق لمحبي الأوبرا.

كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت

تشمل مناطق الجذب السياحي التي لا ينبغي أن تفوتها في البندقية أيضاً كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت الرائعة والتي تعد واحدة من أجمل الكنائس الإيطالية التي يمكنك زيارتها اليوم. سيلاحظ أي شخص يمر بها قباب وتماثيل الكنيسة الحجرية البيضاء المذهلة حيث تقف في بداية القناة الكبرى في البندقية.

تتمتع كنيسة سالوت بالكثير من الضوء الطبيعي في الداخل. يتم تعزيز الأجواء المذهلة من خلال المذبح الباروكي المزخرف والأرضيات الفسيفسائية التفصيلية. تم إنشاء هذا المبنى بواسطة بالداساري لونجينا، المهندس المعماري الفينيسي الشهير الذي يُنسب إليه إدخال الطراز الباروكي إلى المدينة. أجمل الأماكن السياحية في إسبانيا!

جسر التنهدات

مدينة البندقية مليئة بالقصص، بعضها رائع وبعضها مفجع، إحداها عن جسر التنهدات. “تنهدات” السجناء الذين مروا عبر الممر المغلق أعطته اسمه. لقد عرفوا أن حياتهم قد انتهت ويمكن سماع حزنهم من الجسر. ولكن أيضاً، وفقاً للأسطورة، إذا قبل الزوجان بعضهما البعض أثناء ركوبهما في جندول أسفل الجسر، فسوف يختبران الحب الأبدي.

ساحة سان ماركو، البندقية

ساحة القديس مرقس حيث تقع كنيسة القديس مرقس الشهيرة هي المكان الأكثر جمالاً في المدينة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التقاط الصور مع الحمام، أو مع كنيسة سان ماركو وبرج الجرس المسمى برج الجرس في الخلفية. سيأخذك جميع المرشدين السياحيين إلى هذه الساحة وإذا كان لديكم الوقت، يمكنكم الدخول إلى الكنيسة المخصصة للقديس مرقس للإستمتاع بالهندسة المعمارية المذهلة من الداخل والخارج أو تسلق برج الجرس لرؤية مناظر مذهلة لمدينة البندقية. 3 من أجمل المدن السياحية في العالم

جسر الريالتو

يعد جسر الريالتو أيضاً أحد المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها في البندقية، وهو أحد أكثر الجسور التي تم تصويرها في أوروبا. يعد جسر الريالتو أقدم جسور قناة البندقية، وهو أيضاً الجسر الأكثر شهرة في البندقية. كان الجسر العلوي بمثابة المركز المالي الأساسي لمدينة البندقية لفترة طويلة. بجوار الجسر مباشرة، يمكنكم أيضاً زيارة سوق الريالتو الرائع وشراء بعض الهدايا التذكارية أو الطعام المحلي.

رحلة ليوم واحد إلى جزر بورانو ومورانو،

يمكنكم ركوب القارب البخاري أو حجز جولة إرشادية إذا كنتم ترغبون في زيارة الجزر الأخرى في بحيرة البندقية، مثل جزيرة بورانو أو تورشيلو أو مورانو. كل من هذه الجزر الملونة لها تاريخها الرائع. تشتهر بورانو بمنازلها الملونة، وتشتهر تورشيلو بصناعة الدانتيل، وتشتهر مورانو بنفخ الزجاج. زجاج مورانو مشهور عالمياً وصناعة الزجاج كانت مهنة هنا منذ القرن الثالث عشر. قد يهمكم أجمل 8 أماكن عليكم زيارتها في إيطاليا هذا الصيف

الحي اليهودي في البندقية

على الرغم من أن عدد اليهود الآن أقل مما كان عليه عندما تم إنشاؤه لأول مرة، إلا أن الحي اليهودي في البندقية لا يزال حياً حيوياً وديناميكياً. لا تزال الأزقة المتعرجة والمباني القديمة في المنطقة، مثل المتحف اليهودي في البندقية، الذي يعرض تاريخ وثقافة المجتمع اليهودي، مفتوحة للزوار. أفضل الأمكان السياحية التي يمكنكم زيارتها في مدينة كان CANNES

غاليري ديل أكاديميا

إذا كنتم من محبي الفن، فإن غاليري ديل أكاديميا هو مكان لا يجب أن تفوتوه في أي جولة في البندقية. مع روائع الفنانين بما في ذلك تيتيان وبيليني وفيرونيس، يعد غاليري ديل أكاديميا موطناً لأكبر مجموعة من الأعمال الفنية الفينيسية في أي مكان في العالم. كما أنه يقع بجوار أحد الجسور الرائعة التي يمكنك عبورها في البندقية، بونتي ديل أكاديميا.

أفضل الأماكن السياحية في البندقية 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73223

مجلة ليالينا