Search
Close this search box.

أنجلينا جولي ببروش النمر من تصميم ماريا كالاس من كارتييه في البندقية

أنجلينا جولي ببروش النمر

يسعد دار كارتييه أن تعلن عن أن النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie ارتدت مجوهرات كارتييه Cartier في جلسة التصوير الصحفية لمهرجان البندقية السينمائي الدولي الحادي والثمانين. فتعرفي على التفاصيل:

نجمة الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس

 

Maria Callas
Maria Callas

مع انتشار الأخبار هذا الصباح عن استحواذ Netflix على فيلم السيرة الذاتية لبابلو لارين، ماريا، بطولة أنجلينا جولي بدور نجمة الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، توجهت جولي بنفسها إلى السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي قبل العرض الأول اليوم. ارتدت فستاناً أسوداً بسيطاً ضيقاً وشعرها طويلاً ومثبتاً في الجزء العلوي من الفستان، وهي أسطورة في حد ذاتها. إليك المزيد من كارتييه Cartier تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

بروش النمر

البروش من كارتييه هو تصميم النمر المميز بالذهب والعقيق مع عيون من الزمرد. يجلس على قطعة رائعة من العقيق الأبيض. تم إنشاؤه بواسطة الدار الفرنسية في عام 1972 وفي نفس العام اشترته ماريا كالاس نفسها. النمر هو بالطبع رمز كارتييه. تم إنشاء أول بانتير كارتييه ثلاثي الأبعاد في عام 1948 لدوقة وندسور، باستخدام زمرد 116.74 قيراط من مجموعة زوجها الخاصة. القط، من الذهب والعقيق، كان يقف فوق الحجر الضخم. المرأة القوية، المجوهرات القوية.

كانت كالاس نفسها تمتلك مجموعة رائعة من المجوهرات من كارتييه وفان كليف آند أربلز وهاري وينستون وغيرها. ويُعتقد أنها تلقت العديد من قطعها كهدايا من زوجها جيوفاني باتيستا مينيجيني وكذلك من أرسطو أوناسيس. ويُعَد مكان كل هذه القطع الآن أحد الألغاز الكبرى في عالم المجوهرات. فقد بيعت العديد من القطع في مزاد سوثبي في عام 2004، لكن هوية البائع لم تُكشف أبداً. ويعتقد بعض الناس أن خادمة مينيجيني ورثت معظمها. ولكن بروش النمر من كارتييه الذي يجلس على حجر العقيق الأبيض؟ نحن نعلم بالضبط أين يقع الآن: في البندقية، مع أنجلينا جولي. في هذا السياق تعرفي على أبرز المجوهرات الأيقونية في تاريخ دار كارتييه!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73136

مجلة ليالينا