برج القوس.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقتة بالأبراج الأخرى

برج القوس

يحتل برج القوس المرتبة التاسعة في دائرة الأبراج الفلكية. يعتبر مولود برج القوس  من الأشخاص سريعي الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات. لديه لسان سليط يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر.

مميزات مواليد برج القوس

يتميزون بأنهم اشخاص متحمسون، ويتمتعون بالحرية ؛ فهم محبون للسفر، واستكشاف العالم والثقافات الأخرى، كما يمكنهم غالباً الصبر عند مواجهة الأشياء التي يرغبون فيها، ويُعتقد أنهم يريدون شريكاً يمكنهم الإستمتاع معه في العلاقات بسبب ما يتمتعون به من طبيعة مرحة، ويجد مولود برج القوس نفسه في التواصل مع العديد من الأشخاص، أما عن الحب فهم مخلصون بشدة لشريكهم .يُعتقد أن شخصيات القوس تعتمد على الإرادة القوية بشكل كبير جداً، وهي تعتبر زعيماً طبيعياً بالفطرة، ويُلاحق ما يريده، بصرف النظر عما يعتقده الآخرون، ويُعتقد أنه مغامر جداً، كما يحب أيضاً استكشاف الأعمال المتنوعة. برج القوس كبير القلب، وكريم، وصادق.

تابعو ا معنا  التوقعات اليومية لكل برج على كافة الأصعدة 

صفات مواليد برج القوس وعيوبه

يتصف برج القوس بالكرم الزائد الطبيعي فهو بطبيعته يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه كما أنه يعشق تدلليل نفسه ولا يحب الحرمان من أي شيء . كما أنه يتميز بالكرم للآخرين وكريم النفس إلى حد كبير. لديه البراءة الدائمة مها كبر في العمر وفي أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود، وهذه الميزة تجعلة يحمل بين أضلعه أطيب قلب وأصدقه وأنقاه. يعتبر عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبر عما يدور بذهنه بكل عفوية دون تخطيط مسبق. يتعرض صاحب برج القوس إلى خيبات كثيرة وعراقيل قد تسبب له بعض المتاعب في حياته الشخصية ويعود السبب في ذلك إلى صدقه وثقته في الآخرين وعدم الشك مطلقاً، ولكن سرعان ما يستجمع قواه واقفاً على رجليه ناظراً لغد مشرق ومستقبل واعد، كيف لا يكون كذلك وهو صاحب الشخصية الإرادية والعنيدة في نفس الوقت، فهو لا يعرف اليأس أبداً بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئاً صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.

عيوب مواليد برج القوس

هم أشخاص يستعجلون الأمور مما يؤدي أحياناً إلى التهوّر وحدوث بعض الفوضى في حياتهم. ويُؤخذ على مواليد هذا البرج أنّهم أحياناً يعطون وعوداً لا يستطيعون الوفاء بها، كما أنّهم غير دبلوماسيين في تعاملهم مع الناس ويتفوّهون بصراحةٍ مطلقة قد تجرح من يتكلّمون معهم دون قصدٍ منهم، وأيضاً ثقتهم الزّائدة بأنفسهم قد تكون منفِّرةً في كثير من الأحيان، لذلك هم يحتاجون إيجاد طريقةً أفضل للتعبير عن ذاتهم وأنفسهم دون التقليل من احترامِ الآخرين، وأيضا هم يقدسون وجهات نظرهم وخبراتهم بالحياة ويقدمونها على آراء وخبرات الآخرين ولا يتقبلونها بسهولة.

تعرفوا على  وجهة السفر التي تناسبكم حسب برجكم

تفاصيل أخرى عن برج القوس

الكوكب الحاكم : المشتري.

أكثر الأبراج توافقاً: الأسد، الميزان.

أكثر الأبراج تعارضاً: الحوت، الجدي.

 أسعد أيامه: الأحد، الإثنين.

اللون المفضل: البرتقالي والأرجواني والأبيض اللامع.

العنصر: النار.

أحجاره الكريمة : توباز.

أسعد أرقامه: 8.

 نقاط القوة: يملك روح النكتة، مثالي، سخي.

نقاط الضعف: غير دبلوماسي، لا يوفي بالوعود ، يمكن أن يكون غير صبور إلى حد الوقاحة.

العلامات الكاريزمية: منفتح وشغوف، طويل القامة بشكل عام، لديه سيقان قوية، ملابسه للراحة وليست للفت الأنظار، المرأة تتصرف بطريقة مسترجلة.

يحب: السفر، الجري في الهواء الطلق، الحرية، والفلسفة.

يكره: التفاصيل، القيود، النظريات، الغلاظة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72929

مجلة ليالينا