Search
Close this search box.

دليل هدايا مميّزة للمرأة الإمارتية في يومها.. دللي جمالك

يوم المرأة الإماراتية

دليل هدايا مميّزة للمرأة الإمارتية في يومها.. دللي نفسك وصديقاتك من خلال اختيار عدية جمالية عطرة تنعش جمالك من هذا الدليل:

يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة سنوية تُعنى بالاحتفاء بالمرأة الإماراتية ودورها الفعّال في التنمية الوطنية والريادة. تم اعتماد هذا اليوم رسمياً في 30 نوفمبر 2014 بقرار من سمو الأميرة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي. ويهدف هذا اليوم إلى تعزيز وتقدير دور المرأة في تحقيق التنمية والتقدم بدولة الإمارات.

يوم المرأة الإماراتية في عام 2024 سيوافق يوم الأربعاء، 28 أغسطس. يتم الاحتفال بهذا اليوم سنوياً في نفس التاريخ، الذي يتزامن مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي في الإمارات في 27 أغسطس 1975. تم اعتماد هذا التاريخ ليكون يوماً خاصاً بالمرأة الإماراتية بقرار من سمو الأميرة فاطمة بنت مبارك.

شمعة  Aganice Aromatique

شمعة معطرة من مواد نباتيّة تتألق برائحة أخاذة مستوحاة من أجواء مدينة طنجة العريقة، مع نفحات عطرية آسرة تجمع بين عبق الهيل وعبير زهرة الميموزا ورائحة التبغ الفريدة. 

عطر ROZU

يتميز هذا العطر بنفحات فريدة مستوحاة من عالم الأزهار، ويمزج بين عبير الشيزو الحيوي وعبق الأخشاب والتوابل. ويتألق برائحة ترابية ودخانية خفيفة وتركيبة تناسب السيدات والرجال.

بلسم Resurrection Aromatique Hand

بلسم معطر لليدين بتركيبة مغذية تمنح البشرة إطلالة ناعمة ومشرقة دون لمعان. 

مرطب شفاه من AESOP بعامل حماية 30 ووزن 5.5 جرام

يوفر المرطب والواقي الشمسي واسع الطيف مع عامل حماية 30 حماية فائقة وترطيباً عميقاً للشفاه ليمنحها نعومة وإشراقة مميزتين.

كريم مرطب Sage & Zinc Facial Hydrating Cream

كريم مرطب يحمي البشرة ويرطبها بفضل تركيبته المميزة من المستخلصات النباتية المهدئة.

قناع Blue Chamomile Facial Hydrating Masque

يتميز القناع المرطب للوجه من البابونج الأزرق بقوامه المكثف الذي يساهم في تجديد خلايا البشرة ومنحها نعومة ولمسة متألقة، مما يجعله رفيقاً مثالياً للرحلات الطويلة.

لوشن لحماية الوجه من AESOP بعامل حماية 25 وسعة 50 مل

يتميز المستحضر بتركيبة سريعة الامتصاص وخفيفة الوزن بعامل حماية 25، ليساهم في الحفاظ على صحة البشرة وترطيبها. كما يوفر حماية كبيرة لحاجز لبشرة من الموجات الطويلة والمتوسطة للأشعة فوق البنفسجية الضارة. المزيد من كريمات فاخرة أساسية لترطيب البشرة قبل الصيف

جل لاستعادة حيوية الجسم بورق النارنج من AESOP

يمنح جل الجسم حماية وتغذية عميقين بفضل تركيبته المنعشة من الألوفيرا والبانتينول التي تعمل على إعادة الترطيب للبشرة بعد التعرض لأشعة الشمس. وتضم التركيبة مزيجاً مميزاً من المكونات الطبيعية المرطّبة مثل ورق النارنج والجريب فروت والليمون، التي تعيد للبشرة توازنها وحيويتها.

ألبوم صور لبعض الهدايا المميّزة

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72865

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.