Search
Close this search box.

شانيل بريميير ساوند تجمع بين أناقة الفتاة العصرية والتكنولوجيا المتطورة

chanel Prèmiere Sound

مع أحدث إصدار لها، تعمل شانيل CHANEL على توسيع عائلة ساعات بريميير. وفي حين أن النموذج الأصلي، الذي تم إنشاؤه في عام 1987، جمع بين عدة عناصر من أكواد التصميم الأكثر شهرة في الدار – وهي وجه ساعة مثمن الشكل، مستوحى من سدادة زجاجة عطر شانيل رقم 5، وسوار مرن، مستوحى من حزام الكتف السلسلة لأشهر حقائب شانيل – فإن بريميير ساوند ترتقي إلى مستوى التحدي المتمثل في الإبداع والابتكار وتتجاوز كل التوقعات.

تفاصيل الحملة

chanel Prèmiere Sound
chanel Prèmiere Sound

مع حملة تقودها الفتاة المثالية، ليلي روز ديب، تأخذ بريميير ساوند الدار إلى القرن الحادي والعشرين بالتزامها بالروعة الجمالية والتكنولوجيا المتقدمة. قلادة طويلة وأنيقة مع ساعة وسماعات رأس متصلة، تعد بريميير ساوند خطوة جريئة نحو مستقبل الإبداع البشري المعاصر. يمثل ديب، أحد أيقونات دار شانيل وأحد المعجبين بسماعات الرأس السلكية، خياراً طبيعياً لإطلاق أحدث إضافة للدار. في هذا السياق شانيل CHANEL تطلق الإصدار المحدود من عطر No. 5 L’Eau !

تماشياً مع سعي شانيل إلى الحساسيات الراقية والأنيقة الكلاسيكية، تتميز Prèmiere Sound بوجه ساعة أسود قوي ومصقول مطلي بذهب أصفر عيار 18 قيراطًا، ومينا فولاذية سوداء مقصوصة، وتاج فولاذي جريء مطلي بذهب أصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بحجر الكابوشون من العقيق. تعمل سلسلة القلادة الفولاذية كاستمرار لنفس الجمالية الكلاسيكية، مع الفولاذ والذهب الأصفر والجلد الناعم المنسوج في بنائها.

تعمل الساعة نفسها بحركة كوارتز عالية الدقة، ولكن تقنية الصوت الحديثة في سماعات الرأس السلكية القابلة للإزالة هي ما يطلق Prèmiere Sound حقاً إلى المستقبل. مع إلغاء الضوضاء الخارجية والميكروفون الواضح والصوت عالي الجودة، تنافس سماعات الرأس التقنية القياسية التي دفعت سماعات الرأس اللاسلكية أو سماعات الأذن المفضلة لديك إلى الشعبية الكبيرة. بالطبع، لن تكتمل سماعات الأذن Prèmiere Sound بدون لمسة جمالية أخيرة – حرف C المتشابك الشهير على الجانب الخارجي لكل جانب. ساعات شانيل الفاخرة من معرض الساعات والعجائب 2024 في جنيف

لذا إذا كنت تبحث عن قطعة من المجوهرات متعددة الوظائف وأنيقة للغاية، أو كنت تبحث عن سماعات الرأس السلكية المعتمدة من Lily-Rose Depp، فلا تبحثي أكثر – مستقبل التكنولوجيا أمامك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72784

مجلة ليالينا