الإطلالات البارزة من حفل توزيع جوائز Emmy Awards 2021

عادت سجّادة حفل Emmy Awards الحمراء هذا العام أخيراً، لتجمع نجوم الشاشة الصغيرة وتكرّمهم ضمن حفلٍ ضخم، بعد أن كان هذا الحفل عن بعد منذ ظهور وباء كورونا. حضر العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء بإطلالات فائقة التميّز وبأسلوب راقي وأنيق بفساتين طويلة مع مكياج مثالي وتسريحة شعر ملائمة، من عائلة مسلسل The Queen’s Gambit إلى ممثّلي The Crown وغيرهم .

شاهدي أبرز الإطلالات التي لفتت نظر الكثيرين وكانت خارجة عن المألوف على السجادة الحمراء.

Anya Taylor-Joy

Anya Taylor-Joy in Dior Haute Couture

أطلّت نجمة سلسلة The Queen’s Gambit في فستان من Dior Haute Couture  فهي تختار فساتينها في كلّ مرّة من الدار الفرنسية العريقة وتطلّ بها برقيّ على كلّ سجادة حمراء. اعتمدت فستاناً ذات طابع دراماتيكي بلون هادئ وناعم كسر من قوّة اللوك. اختارت موديل شعر مميّز ومكياج ناعم جعلاها من الأكثر رقيّ في الحفل.

Yara Shahidi

Yara Shahidi in Dior

تترأس Yara Shahidi بدورها قائمة أجمل الفساتين في الحفل، فقد ارتدت تصميماً كلاسيكياً لدار Dior بلون مميّز.

Kerry Washington

Kerry Washington in Etro

ارتدت Kerry Washington فستاناً من الحرير الناعم بلون رماديّ حالم من Etro، مضيفةً لمسة حادّة إلى الإطلالة من خلال Corset حدّد خصرها.

Elizabeth Olsen

Elizabeth Olsen in The Row

اعتمدت Elizabeth Olsen إطلالة فائقة الرقيّ مختارةً فستان مثل الكاب من The Row، العلامة التجارية التي أسستها شقيقتيها Mary-Kate و Ashley Olsen. ولتضيف فخامةً وأصالة إلى اللوك، كمّلته من خلال مجوهرات Chopard البارزة.

Sarah Paulson

Sarah Paulson in Carolina Herrera

اختارت Sarah Paulson فستاناً من الدار العريقة Carolina Herrera، فماذا تتوقّعين؟ أتى التصميم باللون الأحمر الرومانسي والبارز مع أكمام منتفخة وبأسلوب أنثوي للغاية.

Cynthia Erivo

|Cynthia Erivo in Louis Vuitton

لا تخشى Erivo أبدًا ارتداء التصاميم البارزة والألوان الزاهية، تماماً مثلما اعتمدت فستاناً مثل الحورة على السجادة الحمراء المنمّق بالريش المرح من تصميم Nicholas Ghesquière لدى Louis Vuitton. أتت القلادة من الألماس لتضيف أصالة إلى الإطلالة.  

Emerald Fennel

Emerald Fennel in Valentino

أطلّت Emerald Fennel بقستان من الدار العريقة والمبدعة Valentino. أتي الفستان بطابع أنثوي وناعم، ولكنّه لم يستغنِ عن التفاصيل المنمّقة: الجبيبات البرّاقة الصغيرة مع قماش الشيفون الشفاف باللون الأخضر النيون، تصميم مميّز وملفت.

Emma Corin

Emma Corin in Miu Miu

وصلت نجمة سلسلة The Crown الشبيهة بالأميرة ديانا Emma Corin في تصميم أصيل وغير تقليدي ولكنه في الوقت نفسه Minimal من دار Miu Miui، ارتدته مع إكسسوار رأس ملفت مثل القبعة وأظافر سوداء حادّة.

أحدث المقالات

اخترنا لكم