فخامة راقية في أزياء Lanvin en Bleu لخريف وشتاء 2024-2025

مجموعة Lanvin en Bleu

أطلقت لانفين Lanvin  مجموعة Lanvin en Bleu التي تجمع بين الأناقة والفخامة الراقية للمرأة العصرية. تعرفي على تفاصيل هذه المجموعة لخريف وشتاء 2024-2025 في هذا الموضوع.

الأناقة الباريسية

نجحت Lanvin en Bleu ، وهي امتداد أصغر وأكثر سهولة للوصول لدار الأزياء الفرنسية المرموقة Lanvin، في سد الفجوة بين الفخامة والأزياء الراقية المعاصرة. من خلال استهداف السوق اليابانية في المقام الأول، مزجت العلامة ببراعة بين الأناقة الباريسية الأيقونية لعلامتها التجارية الأم وأسلوب يتردد صداه بعمق لدى المستهلكين اليابانيين.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025

تدعو مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من Lanvin en Bleu، L’Instant Eternel، النساء إلى تبني الأناقة الخالدة لـ Lanvin مع تبني ديناميكية الموضة المعاصرة. المجموعة هي شهادة على التزام العلامة التجارية بصنع قطع تتردد صداها مع المرأة العصرية، وتوفر كل من الإشباع الفوري والأسلوب الدائم.

مع احتفال Lanvin بالذكرى السنوية الـ 135 لتأسيسها، تستمد مجموعة خريف وشتاء 2024 الإلهام من حركة آرت ديكو الأيقونية، وهو أسلوب مرادف لـ Jeanne Lanvin تعيد المجموعة تفسير الزخارف الخطية والهندسية في سياق معاصر، مما يخلق قطعاً كلاسيكية ومبتكرة. يضيف استخدام الثنيات عنصراً ديناميكياً، مما يضمن توافق المجموعة مع روح العصر الجديد. في هذا السياق تابعي كيفية تنسيق الفساتين السوداء في الصيف 

اللمسة الفاخرة

لقد تعاونت Lanvin en Bleu مع TAION و LIMONTA EAST لإنشاء قطع عملية وأنيقة في نفس الوقت. تجمع السترات والفساتين الناتجة بين الدفء والراحة التي يوفرها الريش عالي الجودة مع اللمسة الفاخرة للأقمشة الفاخرة. تجسد هذه القطع تفاني Lanvin en Bleu في تقديم عناصر عملية وعصرية للإرتداء اليومي.

أزياء متطورة

تجسد L’Instant Eternel القيم الأساسية لـ Lanvin en Bleu: مزيج متناغم من الفخامة وسهولة الوصول. تلبي المجموعة احتياجات النساء الناضجات الباحثات عن أزياء متطورة وسهلة الارتداء. من خلال الجمع بين تراث العلامة التجارية الغني والتصميم المعاصر، تواصل Lanvin en Bleu إعادة تعريف مفهوم الأناقة الحديثة. تابعي المزيد عن  إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 

عن دار لانفين Lanvin

بدأت قصة لانفين في عام 1889، داخل متجر قبعات صغير في قلب باريس. واليوم، أصبحت العلامة التجارية الفاخرة مرغوبة بسبب جمالياتها وحرفيتها الأنيقة – ولا تشكل مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بها استثناءً. اكتشف مجموعة رائعة ومعاصرة للأولاد والبنات، مع شعار دار الأزياء الذي يحتل مكانة بارزة.

هي شركة أزياء فرنسية، أسستها ( جينيين لانفين )، حين كانت تصمم وتخيط ملابس لإبنتها، لاقت التصاميم اعجاباً كبيراً لفرادتها وتميزها. وفي عشرينيات القرن العشرين ابتدت لانفين بافتتاح متاجر خاصة بها ثم توسعت لتشمل الملابس الجاهزة، الفرو، الملابس الداخلية والديكور. دخلت عالم العطور فى سنة 1927 مع إصدارها عطر ( أربيجي ).

بالصور مجموعة Lanvin en Bleu لخريف وشتاء 2024-2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72472

مجلة ليالينا