الدفء والمرح في مجموعة ملابس الأطفال لشتاء 2024 من Burberry  

ملابس الأطفال من بربري

تعد حملة ملابس الأطفال لشتاء 2024 من بربري Burberry ، التي صورتها روزي ماركس، بعناق دافئ مع لمسة أنيقة. تقدم المجموعة، التي تقع على خلفية خلابة من ريف أوكسفوردشاير، مزيجاً من الأناقة الخالدة والإبتكار المرح، مما يجعلها كلاسيكية ومعاصرة.

تفاصيل المجموعة

تتميز المجموعة بملابس محبوكة مثل السترات الصوفية والسترات والفساتين الصوفية المصممة جميعها مع وضع الراحة والدفء في الإعتبار لموسم الشتاء. يتم حياكة زخارف الحياة البرية، مثل الطيور البريطانية، في قمصان تي شيرت وإكسسوارات جرافيكية. تضيف الأنماط المرحة والحيوية، بما في ذلك المربعات الملونة وطبعة “Duckstooth” الجديدة، لمسة جديدة إلى تصميمات بربري التقليدية.

مجموعة ملابس الأطفال

تتميز هذه المجموعة أيضاً بملابس بربري الكلاسيكية مع ملابس يومية لجميع الأطفال. يظهر نقش بربري المميز بألوان الرمل والأشنة الجديدة ويتم قصه بشكل منحرف لإطلالة عصرية. تتميز مجموعة ملابس الأطفال من Burberry Winter 2024 بزخارفها الكلاسيكية التي ترمز إلى فارس الفروسية، كما تتميز بالتطريزات والزخارف التطبيقية. ويشكل شعار البطة من Burberry نقطة محورية للمجموعة، مما يسلط الضوء على التزامها بتكريم تراثها مع الحفاظ على أهميتها في الوقت الحاضر. في هذا السياق Burberry تعلن عن تعيين Barry Keoghan سفيراً جديداً لعلامتها التجارية

تتوفر مجموعة ملابس الأطفال من Burberry لشتاء 2024 الآن في المتاجر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72464

مجلة ليالينا