Search
Close this search box.

Burberry تعلن عن تعيين Barry Keoghan سفيراً جديداً لعلامتها التجارية

أصبح الممثل Barry Keoghan أحدث عضو في عائلة Burberry العالمية.

Barry Keoghan ممثل مشهور، وقد اكتسب شهرة عالمية لدوره في فيلم Christopher Nolan فيلم الحرب العالمية الثانية ” Dunkirk”؛ إشادة من النقاد لأدائه في فيلم The Killing of a Sacred Deer؛ وحصل على جائزة BAFTA عن أدائه في فيلم Banshees of Inisherin، بالإضافة إلى جائزة ترشيح لجائزة البافتا عن دوره في فيلم . Saltburn

في العام الماضي، حضر Barry عرض Burberry Summer 2024 وMet Gala كضيف على الدار. وارتدى Keoghan أيضًا Burberry في العرض الأول في أوروبا لمسلسل “Masters of the Air” على Apple TV + و جوائز البافتا السينمائية 2024. وقد حضر مؤخرًا عرض Burberry Winter 2024. ” لقد كنت من محبي Burberry لسنوات عديدة حتى الآن. إنها علامة تجارية تراثية مميزة تتمتع بالابتكار قلبها والالتزام بدعم الفنون والثقافة. أنا متحمس جدًا لكوني جزءًا من هذا الفصل التالي. يصرج Barry Keoghan.

“لقد عرفت Barry Keoghan منذ أكثر من 5 سنوات وشاهدته وهو ينمو ليصبح واحدًا من أكثر جيله الممثلين الموهوبين. إن موهبته الخام الفريدة ملهمة بشكل لا يصدق وتعكس روحنا تمامًا ماركة. أنا فخور بالترحيب به في عائلة Burberry . يصرح المدير الإبداعي للعلامة Daniel Lee .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64630