Search
Close this search box.

مستحضر الأسبوع: أيلاينر بتركيبة نباتيّة من Herrera Beauty

أيلاينر من Herrera Beauty

كشفت علامة Herrera Beauty عن إطلاق أيلاينر Fabulous المميز بتركيبة المقاومة للماء والتكتل والتي تدوم لمدة 48 ساعة ليمنح السيدات إطلالة جذابة تأسر الحواس.

يتميز المستحضر الجديد بقوامه المتطور والغني بالبوليمرات، المصمم خصيصاً ليوفر مظهراً أنيقاً وثابتاً يلائم مختلف المناسبات ولا يخبو ألقه مع مرور الزمن.

تفاصيل الأيلاينر الجديد

يتألق الأيلاينر المبتكر بتركيبة نباتية بالكامل تشمل البوليمرات التي تضمن ثبات المنتج ولمعانه، بينما توفر المواد المرطبة سلاسة فائقة في تطبيقه على العينين، مما يتيح لعاشقات الجمال التألق بمكياج عينين ثابت ومحدد ومثالي.

ويضمن تصميم المستحضر المميز أعلى مستويات الدقة عند التطبيق، وذلك بفضل تركيبته المميزة بلونها الأسود الغني ورأسه الرفيع والمرن للحصول على إطلالة عملية وبسيطة أو جريئة تخطف الأنظار.

وينسجم أيلاينر Fabulous مع قيم العلامة، ويعكس التزامها بأعلى معايير التميز، حيث يتناغم مع ماسكرا Fabulous Eyes بشكل مثالي، بفضل لونه الأسود الغني وتركيبته التي تتيح التألق بإطلالة استثنائية طوال اليوم، ومع مجموعة ظلال العيون Chic Mono، ليضمن الإرتقاء بمختلف الإطلالات إلى مستويات غير مسبوقة.

وتدعو العلامة عاشقات الأناقة إلى استكشاف روعة الأيلاينر الجديد والحصول على مظهر استثائي لا مثيل له. إليك المزيد من أجدد صيحات المكياج من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024- 2025

لمحة حول Herrera Beauty

تم إطلاق Herrera Beauty عام 2019 تحت إشراف Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال، لتقديم مفهوم فريد وجديد كلياً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، حيث يمكن ارتداء قطع العلامة وتخصيصها بشكل كامل يلائم الذوق الخاص، لتضمن التألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. وتحرص العلامة، من خلال الإصدارات المتميزة التي أطلقتها مؤخراً، على ترسيخ حضورها من خلال تركيبات مبتكرة وخفيفة الوزن مع التركيز على لون أحمر Carolina درجة 310، الذي بات يعكس بطابعه الجريء وحضوره المفعم بالحيوية والمتعة جوهر Carolina Herrera المتمثّل في الثقة ومتعة الحياة. وتواكب العلامة التطوّر المتواصل في احتياجات المرأة العصرية، حيث تقدم مجموعةً من الأدوات التفاعلية كخدمات تجريب المنتجات افتراضياً واختيار الخصائص المفضلة، إضافة إلى إطلاقها للعديد من الدروس التعليمية الخاصة على الإنترنت، ما مكّنها من تحقيق مكانة بارزة في مجال الابتكار الرقمي والتخصيص. وتماشياً مع التزام Carolina Herrera بمبادئ الاستدامة، تصمّم العلامة مستحضراتها من أحمر الشفاه وعبوات بودرة الوجه بطريقة تسمح بتعبئتها من جديد، ما يخفّف من نفايات التغليف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بها كقطع متميزة من المجوهرات. كما تتميز تشكيلات Herrera Beauty بالأناقة والجرأة، بما يعكس أسلوب الدار وثقافتها المتأصلة في نيويورك، ويعبّر عن نظرتها الخاصة لمعنى الحداثة العفوية. في هذا السياق آيلاينر وردي : كيفية وضع مكياج العيون الذي يعجب به الجميع

بالصور رسم أيلاينر من Herrera Beauty

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72440

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.