Search
Close this search box.

أجدد صيحات المكياج من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024- 2025

من عرض ardazaei

يعتبر أسبوع الموضة للأزياء الراقية حدثاً مميّزاً ننتظره جميعاً ليس فقط للإطلاع على موضة الفساتين التي تحبس الأنفاس على مدرجات العروض العالمية، ولكن ننتظر أيضاً أجدد صيحات المكياج التي نستلهم منها أجمل الإطلالات لمناسباتنا الخاصة والمميّزة. لهذا اخترنا لك مجموعة من أبرز صيحات المكياج لخريف وشتاء 2024- 2025.

البشرة الطبيعية

من المعروف أن البشرة الطبيعة الخالية من المكياج هي من أبرز صيحات الموضة العالمية التي لا يمكن الإستغناء عنها. وهي تتمثل بإبراز جمال البشرة وملامحها الطبيعة من دون مكياج قوي. ويمكنك التألق بهذه الموضة من خلال منح بشرتك العناية اللازمة وضع الكريمات الأساسية التي تبرز نضارتها وأنت جاهزة للخروج. أو يمكنك وضع القليل من المكياج الخفيف الطبيعي المعروف بموضة مكياج اللامكياج والذي يستعمل في حال كنت تعانيين من بعض العيوب في بشرتك وتريدين تغطيتها لترتيب مظهرك. لهذه الإطلالة يمكنك التألق على طريقة عارضات Ashi.

مكياج مشمشي

يعتبر المكياج المشمشي من صيحات المكياج الرائجة جداً لعام 2024 بحسب بانتون بحيث يليق هذا اللون بجميع ألوان البشرة ويمنحها النضارة والإشراق على الفور. ولأن هذه الموضة ستبقى، نقترح عليك إعتمادها هذا الموسم على طريق Giambattista Valli من خلال وضع ظلال عيون بلون مشمشي مع بودرة خدود من نفس اللون وأحمر شفاه.

الحواجب المرسومة

الحواجب الأنيقة تزيد من جمال الوجه وتحدّد ملامحه. لهذا كل ما عليك فعله هو تنظيف حواجبك بشكل ناعم جداً ومن بعدها تعبئة الفراغات بشكل طبيعي من خلال استعمال قلم حواجب ورسمهما على طريقة الشعرة شعرة لمظهر غني وطبيعي يزيد من جمال عينيك مع مكياج أو من دون مكياج ويمكنك اعتماد طريقة عارضات Armani Prive.

مكياج عيون ترابي

تعتبر ظلال العيون الترابية صديقة المرأة في جميع المناسبات في النهار والليل، فهي تليق بجميع ألوان العيون وتبرزها بشكل أجمل. من هنا اختار Elie Saab لعارضاته مكياج ترابي عبارة عن ظلال عيون ترابي دخاني ما منحهن عيوناً لامعة ولافتة. قد يهمك 5 لوحات ظلال عيون دافئة مصبوغة لفصل الصيف

أحمر خدود مضاعف

من أحدث صيحات المكياج أيضاً لهذا الموسم: أحمر الخدود الأكثر انتشاراً والذي ظهر على مدرجات الموضة العالمية وتحديداً في عرض Wun .”أحمر الخدود المزدوج”، أو “مجموعة أحمر الخدود”، والتي تتكون من استخدام ليس واحداً فقط، بل اثنين من أحمر الخدود المختلفة – وهما أحمر الخدود السائل وأحمر الخدود البودرة – لتعزيز التأثير ووضعه على الوجه بشكل بارز وصولاً للعينين. أحمر الخدود اللامع آخرإتجاهات مكياج هذا العام

أيلاينر كليوباترا

يبدو أن المصمم Zuhair Murad اختار لعارضاته رسمة الأيلاينر المسحوبة إلى الخارج أو المعروفة أكثر بأيلاينر كليوباترا التي عرفت بهذا الرسم. فما رأيك أن تكوني ملكة من خلال التألق بهذا المكياج؟

رموش إصطناعية

هناك الكثيرات من النساء اللواتي يحبذن استعمال الرموش الإصطناعية في مناسباتهن، وهناك البعض الآخر من النساء يعتمدن هذه الموضة بشكل يومي وشبه دائم، لهذا يمكنك اختيار هذا التصميم من عارضات Aelis الذي يتميّز برموش طويلة مع ذيل طويل عند الجهة الخارجية للعين.

مكياج أزرق كهربائي

جرعة إشراق كبيرة وواضحة في مكياج عارضات Yanina اللواتي تألقّن بالمكياج الأزرق الكهربائي الذي سيضيف نكهة خاصة على موسمي الخريف والشتاء وسيمنحك النضارة الفورية.

الأيلاينر الغرافيكي

تألقت عارضات Ardazaei ، بجمال متناقض. فكان الشعر يميل إلى أسلوب العصر الفيكتوري، بينما كان المكياج الذي يتميز بالأيلاينر الفرافيكي يبدو عصرياً للغاية. استوحى مكياج عينيك من هذا الرسم الملفت.

إكسسورات المكياج

للمرأة العصرية يمكنك إستبدال المكياج والألوان بحبيبات الكريستال الملونة أو حبيبات اللؤلؤ وتزيينها على الوجه، فوق العيون أو أسفل الرموش لإطلالة لافتة على طريقة عارضات Homolog.

مجموعة صور من صيحات المكياج لخريف وشتاء 24- 25

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70422

مجلة ليالينا