أسباب تجعلك تختارين حقيبة برادا غاليريا كقطعة أسياسية في خزانتك!

حقيبة برادا غاليريا

تعتبر حقيبة برادا غاليريا Prada Galleria  واحدة من أكثر حقائب الدار شهرة، ولكنها أيضاً واحدة من أهم الأشكال في عالم حقائب اليد ككل. تم تقديم حقيبة برادا غاليريا في عام 2007، وسرعان ما أصبحت أكثر من مجرد حقيبة – فهي رمز أيقوني للدار، مرادف لأخلاقيات برادا وحمضها النووي الأساسي.

تراث العلامة التجارية

تعود جذورها إلى تراث العلامة التجارية، حيث حصلت على اسمها من “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني”، حيث افتتح المؤسس ماريو برادا أول متجر له في ميلانو عام 1913. تدمج الحقيبة عناصر مميزة من تاريخ العلامة التجارية مع الجاذبية المعاصرة، ولهذا السبب ظلت أسلوباً أساسياً لمدة عقدين تقريباً.

إنها حقيبة نعود إليها (وعشاق حقائب اليد على حد سواء)، ولسبب وجيه. فيما يلي، نستعرض الأسباب العديدة التي تجعل كل محبات الحقائب اليدوية يجب أن يمتلكن حقيبة برادا غاليريا.

حقيبة كلاسيكية خالدة لن تخرج عن الموضة

لا يمكن إنكار أن برادا غاليريا تتمتع بقوة الصمود. موسماً بعد موسم، ظلت حقيبة غاليريا جزءًا لا يتجزأ من مجموعة برادا، حيث صمدت أمام اختبار الزمن وشهدت إعادة ابتكار مثيرة عاماً بعد عام.

في حين أن الإصدارات الجديدة تغري وتسعد، فإن حقيبة غاليريا الكلاسيكية تظل دون تغيير تقريباً منذ ظهورها لأول مرة قبل 17 عاماً. إذا كنت تبحثين عن حقيبة كلاسيكية ستصبح ركيزة أساسية في خزانتك لسنوات قادمة، فإن حقيبة برادا غاليريا ستفي بالغرض. في هذا السياق إليك كيف يمكنك شراء قطع Prada الحصرية

متعددة الإستخدامات

حقيبة برادا غاليريا هي واحدة من تلك الحقائب النادرة التي يمكنها القيام بكل شيء. إنها حقاً أيقونة خالدة، تناسب عشاق الحقائب اليدوية من جميع الأجيال وتتناسب بسهولة مع أي جماليات أسلوبية. فكري في Galleria كلوحة فارغة من نوع ما – يمكن تحويلها بسهولة لتناسب كل موقف.

يمكن ارتداء حقيبة برادا جاليريا بشكل رسمي أو غير رسمي وتعمل بشكل جيد بغض النظر عن كيفية تنسيقها – مع كل شيء من الأحذية الرياضية إلى الأحذية ذات الكعب العالي. إنها حقيبة يمكن أن تجعليها حقاً خاصة بك. ناهيك عن ذلك، مع ازدياد موضة الحقيبة أكثر من أي وقت مضى، تشهد حيل برادا الأيقونية أيضاً عودة إلى دائرة الضوء.

برادا غاليريا الصغيرة مصنوعة من جلد سافيانو

تفتخر برادا بالجودة. مصنعها في سكانديتشي في توسكانا بإيطاليا مخصص بالكامل لدورة إنتاج الحقائب اليدوية والسلع الجلدية. تتم مراقبة العملية الكاملة لإنشاء غاليريا بعناية، من القطع والصباغة إلى التجميع والتشطيب. يتم فحص كل حقيبة يد بدقة للتأكد من أنها تلبي معايير الجودة الخاصة ببرادا. يتم تصنيع غاليريا تقليدياً من جلد سافيانو، وهو جلد ذو نمط متقاطع معروف بأنه متين بشكل لا يصدق ومقاوم للخدش والماء. إليك قطع أساسية يمكنك تسوقها الآن في دبي

أحجام وألوان تناسب الجميع

تتنوع مجموعة حقائب برادا غاليريا، وهناك حقاً حقائب تناسب الجميع. عندما يتعلق الأمر بالحجم، تقدم غاليريا 4 أحجام تتراوح من الصغيرة إلى الكبيرة. بغض النظر عن الحجم الذي ستختارينه، يوفر الجزء الداخلي سحابات مزدوجة شهيرة. وبصرف النظر عن الألوان، ستجدين كل موسم مجموعة من التكرارات الجديدة، من الألوان المعدنية والزهور إلى الكريستالات والمزيد. تعرفي على  أغلى 10 حقائب في العالم

مجموعة واسعة من حقائب برادا غاليريا

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72185

مجلة ليالينا