Search
Close this search box.

من Prada الى Bottega Veneta: إليك قطع أساسية يمكنك تسوقها الآن في دبي

بدءًا من القطع القديمة الفريدة من نوعها وحتى الحقائب الفريدة، فإن الفخامة المحبوبة مسبقًا هي الطريقة غير المعلنة لبناء خزانة أحلامك. مع بعض الحقائب المرغوبة والمجوهرات النادرة وقطع الملابس تحت الرادار، بحثنا عن أفضل ما اكتشفه المصممون المحبوبون، والتي حصلت على موافقة المحرر.


PRADA FLATS
تتميز أحذية Prada Mary Jane بأنها متطورة ولكن مميزة، وهي مصنوعة من جلد عذب. للحصول على حافة أنيقة تحت قماش الدنيم المريح أو مظهر خالد لزي رسمي، فإن هذا الاكتشاف المحبوب هو قطعة متعددة الاستخدامات.

BOTTEGA VENETA CORSET
مصنوع من نسيج محبوك مطاطي، مشد جذاب يجب اقتناؤه في معظم الخزانات. يتميز هذا الخيار من Bottega Veneta بأنه بسيط ولكنه جذاب بشكل لا يمكن إنكاره، ويأتي باللون البيج. حزام عند الخصر، إنه التوازن المثالي بين السهولة والتركيب والهيكل.

DIOR SADDLE
نحن نثق في Carrie Bradshaw، وقد حصلت حقيبة Dior Saddle هذه على ختم الموافقة الخيالي. تم تزيين هذه القطعة الفاخرة التي تعود إلى ما قبل الحب بزخارف نباتية حمراء على جسمها الأيقوني غير المتماثل. إنه عنصر أساسي في عام 2000 بسبب هالته الغريبة وغير المعتادة، وهو اكتشاف مرغوب فيه للفتيات.

CARTIER WATCH
من Zendaya إلى Bella Hadid ، شوهدت ساعة Cartier Panthere على معاصم العديد من رواد الموضة. يمزج شكلها الرياضي وملاءمته الأنيقة مع أنماط وأزياء الكثيرين. تم رفع هذه القطعة المملوكة مسبقًا خصيصًا إلى عيار جديد تمامًا بمينائها الأزرق الكوبالت المذهل.

GUCCI SHOULDER BAG
هذا المنتج المحبوب مسبقًا من المصممين، فخم ولكنه مفتول العضلات، هو أحد المنتجات المرغوبة. مع خياطة مبطنة ناعمة، يأتي هذا التصميم من Gucci باللون الرمادي الهادئ، مع تفاصيل معدنية فضية. تتميز هذه الحقيبة المغلفة بغلاف رقيق يشبه السحابة بأسلوب فريد من نوعه.

CHANEL PEARL NECKLACE
لا شيء ينضح بالأناقة والرقي مثل عقد باللؤلؤ. ومع ذلك، تضيف قطعة Chanel هذه عنصرًا رائعًا من خلال تصميمها المثير. مع وجود شعار “CC” الشهير في المنتصف، فإن المجوهرات الفاخرة المفضلة دائمًا هي اكتشاف محظوظ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63566

مجلة ليالينا