روبرتو كافالي سيختتم أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025!

روبرتو كافالي في أسبوع الموضة في دبي

أعلن أسبوع الموضة في دبي، الذي أسسه D3 بالتعاون مع مجلس الأزياء العربي، أن العلامة الإيطالية الفاخرة روبرتو كافالي Roberto Cavalli ستكون ضيف شرف لربيع وصيف 2025 في عرضه القادم في سبتمبر 2024.

ضيوف أسبوع الموضة في دبي

سيختتم دار الأزياء الإيطالية أسبوع الموضة في دبي، الذي يقام في الفترة من 1 إلى 7 سبتمبر، بمجموعة حصرية للإحتفال بأول عرض للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

من بين المصممين الضيوف السابقين كارولينا هيريرا التي صممها ويس جوردون، وإيريس فان هيربن، وجان بول غوتييه، وأنتونيو ماراس، وبلومارين، وموسكينو.

دبي عاصمة عالمية للموضة

وقالت خديجة البستكي، نائب الرئيس الأول لمنطقة دبي للتصميم (d3)، وهي جزء من مجموعة تيكوم، في بيان: “يشهد أسبوع الموضة في دبي نمواً متزايداً في الأهمية والهيبة. وتثبت كل نسخة من الحدث شجاعة دبي كعاصمة عالمية للموضة. ويبعث ظهور روبرتو كافالي لأول مرة على منصتنا في الشرق الأوسط برسالة قوية إلى الصناعة الدولية: مفادها أن دبي هي المكان الذي يُكتب فيه مستقبل الموضة.

“يسعدنا الترحيب بالعلامة التجارية كمصمم ضيف لدينا وإثراء تجربة الحضور من خلال إضافة مثل هذا الاسم الشهير إلى مجموعتنا. سيكون روبرتو كافالي بمثابة ختام لا يُنسى لنسخة الربيع والصيف ويعزز شهرة دبي بين عواصم الموضة الخمس في العالم، بما في ذلك لندن وباريس وميلانو ونيويورك.”

روبرتو كافالي كضيف شرف في أسبوع دبي

انضم روبرتو كافالي، المصمم تحت الإشراف الإبداعي لفوستو بوجليسي، إلى جدول أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025، والذي يضم أكثر من 30 مصمماً راسخاً وناشئاً من فرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا وفلسطين وروسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

وتعليقاً على الإنضمام إلى التشكيلة، أضاف فاوستو بوجليسي، المدير الإبداعي في روبرتو كافالي: “يشرفنا أن نكون العلامة التجارية الضيفة في أسبوع الموضة في دبي. تعد دبي واحدة من أكبر أسواقنا في الشرق الأوسط، وتتوافق روح المدينة تماماً مع روبرتو كافالي.

“يتيح لنا العرض هنا التواصل بشكل أعمق مع عملائنا المخلصين والمعجبين الجدد على حد سواء. “تعكس مجموعتنا لربيع وصيف 2025، والتي تم تحريرها حصرياً لهذا الحدث، جوهر دبي وروبرتو كافالي الفاخر.”

في هذا السياق : أسبوع الموضة في دبي سينطلق في هذا الموعد!

برنامج أسبوع الموضة في دبي

سيقام أسبوع الموضة في دبي في حي دبي للتصميم (D3) إلى جانب تقويم أوسع للأحداث في جميع أنحاء المدينة يضم 40 عرضاً خاصاً بالدعوة، وعشاءات خاصة وإطلاق مجموعات.

ستركز الأيام الثلاثة الأولى من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025 على مجموعات الأزياء الراقية، وستعرض الأيام الثلاثة الأخيرة مجموعات الملابس الجاهزة من مصممين مثل علياء بسطام، وأبريل وأليكس، وبينانج جاروم، وBLSSSD، ولاما جوني، والسيدة كيبا، وديما عياد، وبورن إن إكسايل، وباتون سكارفس، وتشوسيس، وهيفن لايتس، وريفا، وفيفا فوكس، ووينسانتو، والتي قدمها ودعمها اتحاد الأزياء الراقية والموضة، الهيئة الحاكمة وراء أسبوع الموضة في باريس. وسيركز اليوم الأخير من التقويم على المواعيد الخاصة وسوق المشترين.

تجدين هنا ألبوم صور لمجموعة روبرتو كافالي ريزورت 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72004

مجلة ليالينا