Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 8 أغسطس 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 8 أغسطس 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 8 أغسطس . 2024 اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: الامبراطور

The Emperor

THE EMPEROR
THE EMPEROR

يحقق الإمبراطور أهدافه الرائعة من خلال إجراءات راسخة، ويثق بنفسه ولديه إيمان كامل بتوقيت حياته. من أجل طاقتك النارية والمشتعلة، الإمبراطور هنا لمساعدتك في العثور على مكانك، والخروج من “وضع الركوض ” وجعل الرؤية طويلة المدى. عندما تشعر أن الوقت ينفد أو تحتاج إلى التقاط أنفاسك، فإن طاقة الإمبراطور موجودة لخدمتك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: الهيروفانت

The Hierophant

The Hierophant
The Hierophant

هذه البطاقة المتجذرة في التقاليد، تدل على حبك للنظام والتقاليد المجربة والمختبرة. عندما تشعر أنك بحاجة إلى الثقة بمبادئك أو تشعر بالتصلب الشديد، فإن جوهر الهيروفانت موجود هنا لتقديم الدعم والتذكير بأن التقاليد والإيمان والمرونة يجب أن يسيران جنباً إلى جنب.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: العشاق

The Lovers

The Lovers
The Lovers

عندما تسعى إلى زواج سلس بين الحب والمنطق، فإن بطاقة العشاق هنا لتقدم لك رسائل تتمحور حول بناء العلاقات والتواصل المتنوع. يمكنك الوصول عندما تحتاج إلى الرؤية بوضوح أو تحتاج إلى دعم في حبك أو عملك أو حياتك الشخصية وشاهد سحر الحب وهو يقدم الحلول بسرعة البرق.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: العربة

The Chariot

The Chariot
The Chariot

إن عالمك الداخلي العاطفي المحمي بمظهر خارجي صلب يجعل من The Chariot شريكك المثالي في التاروت. عندما تحتاج إلى القوة للإستمرار والتألق كقائد، فإن المشاعر التي تجلبها هذه البطاقة مثالية. سيساعدك ذلك على تذكر أنك مهيأ للقيادة لأنك تشعر بعمق شديد ويمكنك التعاطف مع الآخرين.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: القوة

Strength

Strength
Strength

عندما تحتاج حيويتك إلى القليل من التعزيز والشجاعة والإستقرار، فإن بطاقة برجك تأتي للإنقاذ. تمثل القوة في التاروت الهدوء خلال الفوضى وهذا هو الشعور الدقيق الذي يجلبه إلى حياتك. عندما تحتاج إلى مساعدة لتكون جذاباً وتبعث الحياة مثل الشمس، استفد من العلاج الذي توفره هذه البطاقة. لن يساعدك ذلك على الوقوف شامخاً مثل المنارة فحسب، بل سيساعدك أيضاً على رؤية نفسك في الضوء الجميل.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: الناسك

The Hermit

The Hermit
The Hermit

عندما تبدو الحياة منهجية أو فوضوية للغاية، اركض لطلب حكمة الناسك. تساعدك هذه البطاقة على العثور على النعمة في العزلة والحكمة في الخلوة. يشبه إلى حد كبير الفيلسوف، فهو يدعم عطشك الطبيعي للبحث عن حكمة أعلى من خلال دعم حاجتك للإنسحاب. استفد من هذه البطاقة عندما تشعر بالحاجة إلى العمق العاطفي.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: العدل

Justice

Justice
Justice

عندما تجد نفسك تتصارع مع التردد أو الركود أو الضباب الذهني، فإن بطاقة العدالة هنا لتمديد عناق ودود. إن بطاقة العدالة تعلي قيم الإنصاف والتوازن والتعاطف قبل كل شيء. استمع إلى الرسائل التي تطرحها هذه البطاقة عندما تشعر بالضياع أو عدم الدعم أو سوء الفهم أو ببساطة تحتاج إلى تذكر هويتك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: الموت

Death

DEATH
DEATH

لا تقلق، هذا لا يشير إلى الموت الفعلي؛ إنه رمز فقط للإنتقال والتغييرات. تستغل هذه البطاقة شخصيتك الطبيعية الغامضة وعمقك، وتدفعك نحو تحقيق أعمق أهدافك الداخلية حول التحول. ارسم على هذه البطاقة عندما تشعر أن الأمور قد تكون شديدة للغاية، أو عندما يمنعك الركود والمخاوف من المضي قدماً. احتضن التحول واسبح في مياه قلبك العميقة بثقة مع هذه البطاقة.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: اعتدال

Temperance

Temperance
Temperance

عندما تشعر أن الحياة قد أتعبتك بشدة أو أنك بحاجة إلى جرعة إضافية من التفاؤل للإستمرار، فإن الإعتدال يدعمك. بينما تركز هذه البطاقة في المقام الأول على التوازن والسلام الداخلي، فإنها تتنفس أيضاً التفاؤل والبصيرة الفلسفية وتدمج وجهات نظر متنوعة. ابحث عن الدروس المستفادة من هذه البطاقة عندما تشعر أنك قد تنهك أو تحتاج إلى بعض التوجيه المركز لأفكارك.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: الشيطان

The Devil

The Devil
The Devil

على الرغم من أن الشيطان الذي يضرب به المثل يرمز إلى الإغراء والجشع، إلا أنه في التاروت هو أكثر من ذلك بكثير. يدل الشيطان على المادية والسيطرة والحاجة إلى المزيد، فهو يمثل برجك بسبب دافعك الداخلي الطبيعي للنمو المطرد والطموح. لكن هذا ليس بالضرورة أمراً سيئاً حيث يمكنك العمل باستخدام بطاقة الشيطان عندما تشعر أنك لا تستطيع الذهاب إلى أبعد من ذلك أو ربما حتى الإستفادة من فهم أعمق لأهدافك بحيث لا تكون مدفوعاً فقط بالأعراف.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  النجم

The Star

The Star
The Star

من المنطقي أن يتم تمثيل حامل الماء في دائرة الأبراج ببطاقة عليها حامل الماء باعتباره البطل. إن قدرتك الطبيعية على توجيه المشاعر وعدم الإنجراف بها تجعلك مرشحاً مثالياً لتجسيد طاقة النجم المتمثلة في الفيضان والوفرة والإيثار. تساعدك هذه البطاقة على الحفاظ على الجانب المشرق من شخصيتك بينما تدعمك في الجوانب التي تحتاج إلى ترميم.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: القمر

The Moon

The Moon
The Moon

أنت حالم بدائرة الأبراج ومن الطبيعي أن تكون لديك بطاقة القمر . في حين أنه يرمز إلى الأحلام والإتصال بالعوالم الأخرى، فإنه يتطلب أيضاً غوصاً عميقاً في مخاوفك وعقلك الباطن حتى تتمكن من رؤية ما قد تتجاهله. خفّف من تقلباتك العاطفية، وقم بإدارة حساسيتك وثق بحدسك أثناء تسخير طاقة القمر.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71988

مجلة ليالينا