Search
Close this search box.

أحدث إصدارات عالم الجمال لشهر أغسطس 2024.. تستحق التجربة!

أحمر خدود Divine Blush Duos من Pat Mcgrath

تعرفي على أبرز إختيارات محرري الجمال في ليالينا بريفيه لهذا الشهر أغسطس 2024. مستحضرات صيفيّة بامتياز تستحق التجربة وتلفت الأنظار إليك بكل تأكيد.

زيت الشفاه Loubibelle Lip Oil من Louboutin 

لماذا ستختارين زيت الشفاه هذا من كريستيان لوبوتان ؟ ألوانه مميّزة وتركيبته مغذية ويمنح الشفاه اللمعان الكريستالي. إليك 4 ألوان إضافية جديدة أنيقة.

مع زيت الشفاه Loubibelle، انقلي نفسك إلى عالم من التألق والتحرر. أداء مميّز يملأ الشفاه ويعتني بها على الفور مع تعزيزها بملون-شفاف مرطب. اللمسة النهائية الرطبة الندية تعني أن الشفاه مغطاة بلمعان طبيعي بدون أي لزوجة مزعجة.

عطر Rose Dunes من Molton Brown

يضمّ العطر، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية التي نعشقها جميعنا. ويستمد العطر اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة. ويفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس.

ظلال Ombres G 045  من Guerlain

أومبر جيOmbres G ، ظلال العيون الرباعي الألوان العالي التصبغ والطويل الأمد من غيرلان Guerlain ، متوفر في لوحة غير مسبوقة من أربعة ألوان غير لامعة. بالتعاون مع كاميل ميسيلي (Camille Miceli)، عملت ڤيوليت على ابتكار تناغم راقٍ من الكوتور، 045 مارمو فايب Marmo Vibe، يحمل توقيع كلا الدارين. في لوحة الألوان هذه، تعمل كثافة اللون البرتقالي والبنفسجي بمثابة رقائق معدنية لتناقض جذري مع الأسود والأبيض، للحصول على إطلالات فنية ورائدة. تتميز علبة أومبر جي Ombres G الذهبية أيضاً بزخرفة مارمور Marmo الأيقونية.

بالم Stax متعددة الإستخدامات من Nudestix

وينفرد الإبداع الجديد لعلامة Nudestix بتركيبته الخفيفة التي تجمع بين عالمي المكياج والعناية بالبشرة، ليوفر لمسة مطفية بلونٍ مذهل يدوم طويلاً. وتتناغم في كل مستحضر مؤلف من لونٍ واحد م ازيا القوام الكريمي مع التأثير الفعال والطويل للبودرة المميزة بلونٍ مطفي، لتتيح ابتكار إطلالاتٍ ناعمة بكل سهولة وبساطة وتطبيق المستحضر من خلال تمرير الأصابع على الخدين والعينين والشفاه . ويأتي Stax بتركيبة مستدامة ونباتية غنية بمضادات الأكسدة والعناصر الطبيعية المستخلصة، بما فيها فيتامين E والشاي الأخضر لتعزيز إش ارقة البشرة، إلى جانب الزعفران وزيوت ثمر الورد المميزة بخواصها المهدئة والمرطبة للبشرة، إضافةً إلى مركّب بقوام الجل المعزز بالمطريات لحماية حاجز البشرة وزيادة ترطيبها.

أحمر خدود  Divine Blush Duos من  Pat Mcgrath  

تتيح هذه المجموعة محدودة الإصدار من أحمر خدود Divine Blush Duos من  Pat Mcgrath  إطلالةً خلابةً بفضل ألوانها المشرقة، حيث تضمّ ثنائيات لونيةً بقوام خفيف الوزن وتدرجات شبه مطفية وأخرى متألقة بلمعان الساتان، مع تأثيرات تدوم لفترات طويلة على البشرة. ويمكن تطبيق كل منتج مع هايلايتر لامع للحصول على إطلالة تفيض بالإشراق.

القسم المزين بزخارف أشعة الشمس: وردي ناعم شبه مطفي. القسم المزين بالأزهار: وردي حيوي بلمعان الساتان عند الدمج: وردي مائل إلى المرجاني بلمعة الساتان

أحمر الشفاه Ysl Loveshine Wet Shine

تقدم Ysl Beauty إضافة جديدة إلى خط مستحضرات التجميل الخاص بها – أحمر الشفاه Ysl Loveshine Wet Shine وYsl Loveshine Candy Glaze Lip Gloss Stick. ونحن مهووسون بهما! يوفر أحمر الشفاه الجديدان لمعانًا زجاجيًا مع فوائد العناية بالبشرة لترطيب يدوم 24 ساعة. سواء كان Loveshine Candy Glaze Lip Gloss Stick أو Ysl Wet Shine Lipstick، فإنهما سيجعلان شفتيك تبدوان لا تقاومان.

عطر شانيل رقم 5 Chanel

تعيد شانيل ابتكار عطر شانيل رقم 5 لو أو مع أحدث إصداراتها – شانيل رقم 5 لو أو دروب. لأول مرة، تترك الدار الفرنسية عبوتها الكلاسيكية لتقدم العطر ذي الإصدار المحدود مغلفًا في شكل يشبه قطرة الماء تشبه الحصاة. من حيث التصميم، تضفي الزجاجة إحساسًا بحمل قوة الحياة الطبيعية. تم تقديم شانيل رقم 5 لو أو لأول مرة في عام 2016، وهو أخف وأكثر إشراقاً من سابقه مع ملاحظات من الحمضيات المضيئة والأزهار الحلوة المعززة بالألدهيد.

ظل العيون السائل Idole Tint Shade من Lancôme

إن ظل العيون السائل Idole Tint Shade من Lancôme هو أول ظل عيون سائل من العلامة التجارية يمكن استخدامه أيضًا ككحل وأحمر خدود وهايلايتر. هذه التركيبة الغنية بالصبغة والمقاومة للماء سهلة المزج باستخدام أطراف أصابعك فقط. يأتي بسبعة ألوان متنوعة مع لمستين مميزتين: غير لامع أو لامع. استخدميه برفق للحصول على خدود حمراء طبيعية بلون الشمس تدوم حتى 16 ساعة. ومع ذلك، فإنه يجف بسرعة، لذلك ستحتاجين إلى العمل بسرعة أثناء التطبيق. اختاري من مجموعة من الظلال ذات الألوان الترابية مثل الوردي الباهت والأحمر القرميدي والنحاسي الدافئ لتغيير مظهرك اليومي.

قناع كريم Cryo-Flash من Clarins

قناع كريم Cryo-Flash من Clarins هو علاج مبتكر لمكافحة الشيخوخة مستوحى من العلاج بالتبريد الذي يخفض درجة حرارة الجلد بمقدار 4 درجات مئوية. يتميز بتقنية Cryo-Starter الخاصة بالعلامة التجارية، حيث يحفز الكالسيوم في الخلايا لتقوية حاجز الجلد. يجمع بين مشتق المنثول للتبريد ومستخلص زهرة الربيع المسائية للعمل البيولوجي، مما يشد البشرة ويقلل التجاعيد. كما يحتوي على جزيئات M.G.A. لتأثير تبريد فوري، ويمنع ويصحح علامات الشيخوخة لإضفاء بشرة شابة وأكثر تماسكاً وإشراقاً. في هذا السياق تابعي  أغلى مستحضرات العناية بالبشرة ويصل سعر بعضها إلى 13000$ !

برايمر Pure Canvas  من Laura Mercier

توسع لورا ميرسييه مجموعة Pure Canvas بإطلاق Pure Canvas Primer. يحتوي Pure Canvas Primer على 3 أنواع – Blurring وHydrating وIllumination – لكل احتياجات البشرة. تحتوي المجموعة على 85% من مكونات العناية بالبشرة ومركب Skin Perfecting Complex الخاص بالعلامة التجارية، وتطيل مدة ثبات المكياج حتى 12 ساعة مع الحفاظ على تغذية البشرة وترطيبها.

بالصور أبرز مستحضرات أغسطس 2024 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71951

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.