روح الحماس في مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من Longchamp

مجموعة لونج شامب Longchamp

تتميز مجموعة لونج شامب Longchamp لخريف وشتاء 2024 بتصميمها الخالد والمتقن، وتجسد روح الحماس والتقدم، وتحثك على عيشها بأسلوب يناسبك بشكل أفضل. تعرفي على تفاصيل المجموعة.

مجموعة خريف وشتاء 2024-2025

تحتفي مجموعة خريف وشتاء 2024-2025 من لونج شامب Longchamp ، التي استوحيت من مفهوم حرية الحركة المحرر، والتي أشرفت عليها المديرة الفنية صوفي ديلافونتين، بأسلوب لا يتأثر بمرور الزمن ومشبع بروح المجتمع. وتمثل المجموعة، التي تتصدرها حقيبة Le Pliage Xtra متعددة الإستخدامات، مثالاً على الحرفية الشهيرة لدار الأزياء الباريسية، وتتميز بمواد مبتكرة ولوحة ألوان نابضة بالحياة تجسد روح عصرنا.

لطالما جسدت لونج شامب Longchamp ، دار الأزياء الباريسية العريقة، التفاؤل اللامحدود. وتجسد امرأة لونج شامب لعام 2024 هذا البهجة في الحياة. فهي حضرية وشجاعة وأصيلة، وتزدهر في المجتمع، وتتجاوز التوقعات بقوة الوحدة. وتنعكس هذه الروح الجريئة في الصور الظلية الرئيسية للمجموعة.

تفاصيل المجموعة

ومن أبرز ما يميز المجموعة سترة الكيمونو التي تمزج بين الموضة والوظيفة. إن شعار الحصان المميز على الجيب وتأثير التفتا على الجزء الخارجي المصنوع من البوليستر المعاد تدويره يرتقيان بإطلالة بسيطة من القميص والبنطلون. كما تسمح الأزرار الكبس على الأكمام وحزام الخصر بالإزالة بسهولة أثناء السفر أو تضييق الصورة الظلية للمناسبات الرسمية.

معطف الخندق الباريسي

إن قطعة بارزة أخرى هي معطف الخندق الباريسي الأنيق، المشبع بديناميكية سترة American Teddy تم تصميمه كعنصر أساسي في خزانة الملابس، وهو مثالي للطقس غير المتوقع. عندما تشير التوقعات إلى المزيد من الزهور قبل هطول الأمطار، فإن معطف الخندق من Longchamp يعد بالقضاء على مشاكل خزانة الملابس.

وصفت صوفي ديلفونتين مجموعة خريف وشتاء 2024 بأنها “توازن بين الأناقة والحسية، دون نسيان ديناميكية معينة وجرعة جيدة من الرفاهية”. يتم تحقيق ذلك من خلال تجارب فريق التصميم مع البوليستر المعاد تدويره والجلد والملابس المحبوكة. في هذا السياق لماذا تحتاجين إلى اللون الأصفر في خزانة ملابسك 

الملابس المحبوكة الأنيقة

يُعد الجلد المرن القابل للغسل في الغسالة، والذي يمثل لمسة معاصرة من إرث لونج شامب، انتصاراً لجميع المواسم، حيث يظهر في قطع مثل فستان تي شيرت. تناسب هذه الملابس البشرة مثل الجلد الثاني ويمكن تعبئتها دون أن تتجعد، وهي مثالية لأسلوب حياة مزدحم. وبالمثل، تكمل الملابس المحبوكة الأنيقة المجموعة، وتوفر العملية والراحة. تجسد لوحة الألوان، التي تتميز باللون الأخضر النابض بالحياة والبرتقالي والبنفسجي والأرجواني، إلى جانب درجات الألوان الأكثر نعومة من الطين والورق واللون البيج واللون الأخضر الفاتح، مفهوم ارتداء الملابس التي تحفز إفراز الدوبامين.

حقائب وإكسسوارات

كانت حقيبة Le Pliage الشهيرة، التي سميت على اسم الكلمة الفرنسية للطي، عنصراً أساسياً في الموضة منذ ظهورها لأول مرة في عام 1993. وفي هذا الموسم، تحصل على تحديث متعدد الاستخدامات مع تصميمين جديدين: حقيبة كروس بودي XS وحقيبة XS Pouch، متوفرة بألوان موسمية من الأخضر واللون البيج. هذه القطع مثالية لجدول أعمال امرأة لونج شامب المزدحم.

تتضمن المجموعة أيضاً مجموعة من حقائب مستحضرات التجميل النسائية والجنسين، وحقائب الكتف، وحقائب اليد المصممة لأسلوب حياة سريع الخطى، من السفر إلى العمل وكل شيء بينهما. تضفي لوحة الألوان النابضة بالحياة الحياة على الصور الظلية المعقولة، مع ظلال مثل الأخضر والأزرق الكهربائي والبرتقالي والفلفل الحلو تبرز على خلفيات محايدة من الطين والفلفل والبيج والوردي.

تمتد سمات المجموعة من الأناقة والحسية والعملية إلى الإكسسوارات من صوفي ديلفونتين. توفر أحذية الباليه المسطحة أناقة ورشاقة الراقصة، بينما توفر الأحذية الهجينة ذات الحذاء الطويل والأحذية الرياضية جاذبية مستعارة من الأولاد. توفر حقيبة روزو الأيقونية، التي أعيد تصورها بشكل معماري أنيق ومشبك الخيزران المميز، جمالية قوية وأنثوية، مما يجعلها ممتعة للحمل. تابعي المزيد من 10  حقائب يد مستطيلة

بالصور مجموعة لونج شامب Longchamp

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71706

مجلة ليالينا