Search
Close this search box.

مهرجان Venice Film Festival 2023: أجمل فساتين السجادة الحمراء

إنطلق مهرجان Venice Film Festival 2023 الثمانين في وقت سابق من هذا الأسبوع وإستقبل العديد من الشخصيات البارزة وصانعي الأفلام في المدينة للإحتفال بمجموعة من الأعمال الرائعة. ومع ذلك، مع إستمرار الإضراب في هوليوود، تظل مسألة ما إذا كان سيتم رؤية المشاهير من جميع أنحاء العالم وهم يزينون السجادة الحمراء موضوعًا للنقاش. في حين سيتم عرض عدد قليل من العناوين الساخنة في إحتفالات هذا العام، فمن المرجح أن يؤدي أكبر انسحاب من الصناعة منذ عقود إلى غياب العديد من نجومنا المفضلين.

تم إطلاق هذا الحدث المرموق في عام 1932، ويعرض تاريخيًا السينما العالمية، ويحتفل بالإبتكار الفني، ويظهر التميز في سرد القصص في أفضل حالاته. يقدم هذا الحدث الرائع الذي يستمر لمدة 10 أيام العديد من الجوائز البارزة، ويعد بمثابة منصة مهمة لكل من صانعي الأفلام المعروفين والناشئين لكسب الإشادة من النقاد والاهتمام العالمي بالإضافة إلى لحظات أزياء لا تُنسى على السجادة الحمراء.

Carla Bruni في Valentino

Carla Bruni حضرت مهرجان Venice Film Festival 2023 بفستان أسود جميل من Valentino. مع مجوهرات Chopard وتصفيفة شعر أنيقة، كانت المجموعة الشاملة واحدة من المفضلة لدينا على السجادة الحمراء.

Demet Özdemir في Dolce & Gabbana

Demet Özdemir بدت مميزة في مجموعة سوداء من Dolce & Gabbana . وقد حضرت الممثلة التركي، التي إرتدت مجوهرات متلألئة من Chopard، حفل توزيع جوائز كينيو في وقت سابق من نهاية هذا الأسبوع.

Elsa Zylberstein في Giorgio Armani

أدلت Elsa Zylberstein ببيان في ثوب جميل من Giorgio Armani. مع مجوهرات Chopard، تعتبر الملابس بأكملها مثالية لهذه المناسبة.


Lili Reinhart في Armani

إرتدت Lili Reinhart فستاناً أسود أنيقاً أثناء حضورها حدث Armani Beauty خلال مهرجان البندقية السينمائي. ونسقت إطلالتها مع حقيبة يد كلاسيكية من Jimmy Choo ومجوهرات من Chopard.


Mariacarla Boscono في Dolce & Gabbana

إرتدت Mariacarla Boscono فستاناً على طراز الكورسيه من Dolce & Gabbana على السجادة الحمراء. قامت عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة بإقران مظهرها بقفازات متطابقة ومكياج بسيط، وهو حقًا أحد المفضلات لدينا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
55647