Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 25 يوليو 2024

توقعات التاروت ليون الخميس 25 يوليو

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 25 يوليو 2024. اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12 . فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: ملكة الصولجان

Queen of Wands

Queen of Wands
Queen of Wands

لديك الكثير لتقدمه، ولكن إطلاق العنان لإمكانياتك، عليك أن تتوقف عن محاولة أن تكون شخصاً آخر، احتضن كونك ونفسك الحقيقية. هذا هو الوقت المناسب للتعرف على نفسك بشكل أفضل، ربما من خلال هوايات جديدة أو كتابة يوميات تأملية.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: أربعة من الصولجانات

 Four of Wands

 Four of Wands
Four of Wands

هل تعاني من عدم الإنسجام أو تواجه صعوبات اليوم؟ ربما حان الوقت لتقييم الديناميكيات داخل فريقك أو تحديد الأخطاء التي تحدث. قد تكون تحرز تقدماً في مسعى ما، ولكن إذا شعرت أنك مجبراً، ففكر في إعادة توجيه جهودك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: سبعة من الصولجانات، معكوسة

Seven of Wands, reversed

Seven of Wands, reversed
Seven of Wands, reversed

يمكن أن يكون الضغط عليك كبيراً. بدلاً من التركيز على القيام بكل شيء على أكمل وجه، ركّز على المهام الصغيرة التي يمكن التحكم فيها والتي تدفعك إلى الأمام. تشجعك هذه البطاقة على اتخاذ خطوات مقصودة، حتى لو كان التقدم بطيئاً.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: صفحة السيوف

Page of Swords

Page of Swords
Page of Swords

ثق بحدسك. قد يكشف لك اليوم أشياء لا يمكنك إثباتها بعد، لكنه غالباً ما يقودك في الإتجاه الصحيح. تصرف وفقاً لإحساسك ودع المنطق يصبح واضحاً لاحقاً.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: الإعتدال

Temperance

Temperance
Temperance

التوازن أمر بالغ الأهمية يا ليو. إن إيجاد الإعتدال في مساعيك يساعدك على الإستمتاع بكل شيء بشكل صحي. من خلال الصبر والثبات، يمكنك التعامل مع متطلبات الحياة بنعمة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: خمسة أكواب

Five of Cups

Five of Cups
Five of Cups

الوقت هو المعالج. قد تكون مستعداً عقلياً للمضي قدماً، لكن الأجزاء الأخرى منك تحتاج إلى مزيد من الوقت للشفاء. عندما تكون الأمور أصعب أو تستغرق وقتاً أطول من المتوقع، تحلى بالصبر والرحمة. لا توجد طرق مختصرة في هذه الرحلة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: الإمبراطور

The Emperor

The Emperor
The Emperor

الهدف يقودك. عندما يتضاءل الدافع، فإن معرفة السبب يجبرك على المضي قدماً. إن فهم الأسباب الكامنة وراء أفعالك يساعدك على الحفاظ على النية والتركيز. حدد رؤيتك ونيتك في كل ما تفعله.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: صفحة الصولجانات

Page of Wands

Page of Wands
Page of Wands

الحياة تدور حول التعلم. لن تعرف دائماً كل شيء، ولا بأس بذلك. تقبل الأخطاء كفرص للنمو. الخطأ الحقيقي الوحيد هو الخطأ الذي لا تتعلم منه.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: الشمس

The Sun

The Sun
The Sun

إنه يوم جيد يا برج القوس. حتى عندما تواجهك الحياة بمنحنيات، فإنك تتعامل معها بسهولة. استمتع بحظك الجيد، ولكن تجنّب المخاطر غير الضرورية. قدّر فضل الكون دون أن تأخذه على محمل الجد.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: الساحر

The Magician

The Magician
The Magician

أنت واسع الحيلة. قدرتك على التفكير خارج الصندوق تساعدك على النجاح. عندما تشعر أنك عالق، اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك للعثور على حلول إبداعية. براعتك سوف تؤدي إلى النجاح.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت: الناسك

The Hermit

The Hermit
The Hermit

غالباً ما تعطي الكثير للآخرين، ولكن اليوم هو وقت التأمل الذاتي والنمو الداخلي. ابتعد عن انشغالات الحياة وركّز على الشفاء والتطور الروحي. خذ بعض الوقت للتأمل، أو استمع إلى بودكاست مثيرة للتفكير، أو شارك في الأنشطة التي تعيد ربطك بذاتك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: العشاق، معكوسة

The Lovers, reversed

The Lovers, reversed
The Lovers, reversed

لقد حاولت إنجاح الأمور يا برج الحوت، لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى مساحة لإكتساب منظور جديد. اقضِ بعض الوقت بعيداً عن العالم لإعادة التواصل مع نفسك وفهم أهمية علاقتك. يمكن أن يساعدك هذا على إدراك أن صراعاتك قد لا تكون مهمة كما تبدو.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71295

مجلة ليالينا