Search
Close this search box.

لويس فويتون Louis Vuitton تستوحي مجموعة كروز 2025 من تاريخ إسبانيا!

مجموعة لويس فويتون كروز 2025

أطلقت لويس فويتون Louis Vuitton أحدث تصاميمها في عالم الأزياء مجموعة كروز 2025 cruise في بارك غويل في برشلونة باسلوب يتناسب مع أجواء إسبانيا وتاريخها. فتألقت العارضات بالمجموعة المميّزة وقدمتها بطريقة لافتة وسط أعمدة الحديقة المبهرة. فما الذي ميّز المجموعة وما علاقة إسبانبا بتفاصيل الأزياء؟ تجدين في هذا الموضوع إجابات عن كل الأسئلة الموجودة في بالك ولاتنسي مشاهدة الصور الموجودة في الألبوم.

موقع عرض مجموعة كروز 2025

لقد اختارت لويس فويتون Louis Vuitton باستمرار روائع معمارية في جميع أنحاء العالم لتقديم عروضها، احتفالاً بمرور عقد من رؤية نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière. اختار غيسكيير هذا العام، غرفة الأعمدة في حديقة  المعماري غويل لأنطوني غاودي في برشلونة، وهي قاعة مميزة ذات أسقف من الفسيفساء. تم تصميم بارك غويل Park Güell في البداية كمجتمع مخطط، ثم تم تحويله إلى حديقة بعد أن أوقفت الحرب العالمية الأولى بنائه وأصبح منذ ذلك الحين منطقة جذب سياحي رئيسية، إلى جانب كنيسة ساغرادا فاميليا الشهيرة التي صممها غاودي Gaudí .

وأختارها تحديداً لأنها تتوافق جمالياتها مع موضوعاته المتمثلة في مزج العصر والسفر عبر الزمن خلال فترة عمله التي امتدت لعشر سنوات في لويس فويتون. ومع ذلك، اقتصر ارتباط العرض بغاودي على الإلهام الإسباني وراء المجموعة. في مقابلة قبل العرض، استشهد غيسكيير بتأثيرات فنانين إسبان بارزين مثل الرسامين فيلاسكيز وغويا وزوربوران، والمخرج لويس بونويل، وفيلم “As Bestas” للمخرج رودريغو سوروغوين Rodrigo Sorogoyen، وكأس أمريكا المقبلة في برشلونة، والتي سينظمها لويس فويتون. تعرفي أيضاً على أزياء غوتشي كروز 2025 في لندن.. شعلة من الإبداع والإثارة

إعجاب المصمم غيسكيير بإسبانيا وتأثيرها على المجموعة

أعرب غيسكيير عن إعجابه بإسبانيا، مؤكداً على ثباتها واحتضانها المتزامن للحرية والشباب والبذخ. وكانت هذه الازدواجية واضحة في المجموعة، التي افتتحت بأزياء محايدة مصممة خصيصاً ومزودة بقبعات غاوتشو من القش وظلال سباق عاكسة. الإطلالة الأولى والثالثة مستوحاة من زي البحارة، الذي يتميز بياقات واسعة، وأكتاف عريضة، وصور ظلية على شكل مثلث مقلوب على طراز الثمانينيات. وصف غيسكيير المجموعة بأنها رسمية وخالية من العناصر غير الرسمية. ومع ذلك، انتقل الجزء الأخير من العرض إلى تصميمات أكثر مرونة، حيث تضمنت التنانير والسراويل الحريرية مع طيات الضوء، مما يعكس تأثير الأساتذة الإسبان. وكانت القطعة البارزة عبارة عن فستان فقاعي بأكمام واحدة.

قد يهمك معرفة أجمل الأماكن السياحية في إسبانيا لشهر مايو !

تفاصيل عن مجموعة كروز 2025 من لويس فيوتون

تضمنت المجموعة أيضاً بعناصر مثل أحذية ركوب الخيل اللامعة، والأحذية ذات الأصفاد المصنوعة من الفرو الصناعي، وتنوعات في نقاط البولكا والكشكشة، مع تجنب فساتين الفلامنكو المبتذلة. بدلاً من ذلك، قام غيسكييه بتكريم باكو رابان بتنورة من الدانتيل الأبيض المفككة، أعيد تصميمها بخطافات سلكية.

نهج غيسكيير في الفساتين

هناك بعض التصميمات، مثل الفساتين الحريرية والصوفية المنكمشة في الماء المغلي لتغيير الصوف، عكست نهج المصمم الموجه نحو العملية بدلاً من إعداد العرض. يشترك كل من غيسكيير وغاودي في ميلهما إلى الجرأة، وهو ما يتجلى في التصاميم المبتكرة والجريئة المقدمة في هذه المجموعة.

من الحضور

وكان من بين الحضور البارزين المصممين جوليان دوسينا وناتاشا رامزي ليفي، إلى جانب المشاهير مثل جينيفر كونيلي وريجينا كينغ وصوفي تورنر.

ألبوم صور لمجموعة كروز 2025 من لويس فويتون

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68704

مجلة ليالينا