Search
Close this search box.

شاهدوا فيديو السلامة الجديد الخاص بالخطوط الجوية البريطانية !

الخطوط الجوية البريطانية

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية فيديو السلامة الجديد الخاص بها لإبقاء العملاء على تواصل مع رسائل السلامة المهمة. وسيتم عرض فيديو السلامة الأصلي البريطاني على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية طويلة المدى اعتباراً من 1 أغسطس.

تفاصيل الفيديو

هل يمكننا أن نلفت انتباهكم من فضلك؟ تعرض الخطوط الجوية البريطانية لأول مرة فيديو السلامة الجديد، “دراما بريطانية أصلية” مستوحى من بعض الأدب البريطاني الشهير والتلفزيون والأفلام وبطولة أكثر من 40 من زملاء شركة الطيران.

تقوم شركة الطيران بتحديث فيلمها لإبقاء العملاء منخرطين في رسائل السلامة المهمة التي يتم تسليمها. ونظراً لشعبية الأعمال الدرامية البريطانية في المملكة المتحدة وخارجها، اختارت شركة الطيران هذا النوع ليلقى صدى لدى جمهورها العالمي..

يصور الفيلم سيدات وأباطرة القصر، بالإضافة إلى مدبرات المنازل والخدم وهم يمارسون حياتهم اليومية في فترة بريطانيا، قبل أن يقاطعهم فجأة زملاء الخطوط الجوية البريطانية الحاليين وهم يعرضون ملخص السلامة.

في مرحلة ما من الفيلم، يتعجب أحد الشخصيات الإجتماعية في القرن التاسع عشر من صورة متحركة، اشتهرت في القرن الحادي والعشرين بالكمبيوتر المحمول، قبل أن يتم تذكيره بتخزين الأجهزة الإلكترونية الشخصية قبل الإقلاع.

لا تزال الشخصيات في حيرة من أمرها بسبب بدع العصر الحديث، وعندما يُطرح عليها السؤال “هل هو مخلوق مجنح من الهواء أم، بالصدفة، أداة تبحر في السماء؟” يجيب إليس بريت، المتدرب في صيانة الطائرات، بـ “لا يا سيدتي. هذه طائرة الخطوط الجوية البريطانية A350”.

واستمراراً لضمان بقاء الزملاء في قلب حملاتها، يضم الفيلم أكثر من 40 زميلًا من جميع أنحاء شركة الطيران، من الطيارين وطاقم الطائرة إلى المهندسين وزملاء المطار، الذين يلعبون دورهم في الفيلم، بالإضافة إلى شخصيات درامية قديمة.

عندما يتعلق الأمر بالموقع، اختارت شركة الطيران العقارات الريفية البريطانية الكبرى، بما في ذلك Hatfield House في هيرتفوردشاير وEnglefield House Estate في بيركشاير لتصوير الفيديو.

تم اختيار شارون ماجواير، التي اشتهرت على نطاق واسع بعملها في Bridget Jones’s Diary وBridget Jones’s Baby، لإخراج مقطع فيديو مدته خمس دقائق بسبب قدرتها على عرض الكوميديا ​​البريطانية بطريقة من شأنها التفاعل مع عملاء شركة الطيران حول العالم.

وقال كالوم لامينج، كبير مسؤولي العملاء في الخطوط الجوية البريطانية: “نحن نعلم أن مقاطع الفيديو هذه تقدم معلومات حيوية تتعلق بالسلامة، ومن المهم جداً أن نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على مشاركة عملائنا طوال الوقت. عندما يتعلق الأمر باختيار النوع، أردنا شيئاً يمكّننا من القيام بذلك، مع ترك صدى لدى الجماهير العالمية، لذلك تبدو الدراما التاريخية مع القليل من الفكاهة وكأنها مناسبة تماماً.

وقال شارون ماغواير، المخرج البريطاني الشهير لفيديو السلامة: “لقد قمنا بتشكيل فريق الأحلام من أساطير الصناعة، من جيني بيفان إلى كافي كوين وإريك ويلسون إلى جاك رافينسكروفت. بالتأكيد لم نكن لننجح بدونهم. لقد أحبوا الفكرة التي ابتكرتها الفرق الإبداعية الموهوبة والرائعة في Uncommon والخطوط الجوية البريطانية.

وقالت هيلين لاو، الضابطة الأولى في الخطوط الجوية البريطانية والتي تلعب دورها: “بوصفي ضابطة أولى، فإن وظيفتي تعني أنني أكون في مقصورة القيادة أثناء جلسة الإحاطة المتعلقة بالسلامة، لذا فإن معرفة أنني سأظهر في الفيديو في المقصورة هو شعور رائع للغاية.” سريالية، أحب الجملة الختامية التي تقول ابقوا آمنين، واعتنوا ببعضكم البعض ولا تتغيروا أبداً، والتي ظهرت في الفيديو السابق، وآمل أن يتم تطبيقها في الفيديو التالي.”

أزياء الممثلون

وفي إشارة إلى المواهب البريطانية الأخرى، تم تصميم الأزياء التي يرتديها الزملاء والممثلون طوال الفيديو من قبل مصممة الأزياء البريطانية جيني بيفان الحائزة على جائزة الأوسكار ثلاث مرات. كما عمل الزملاء أيضًا مع مدربة اللهجات الشهيرة، جيل ماكولو، لإتقان لهجاتهم. في هذا السياق يمكنكم التعرّف على :طيران الرياض يدشن الزي الرسمي 

يمكن للعملاء الذين يسافرون مع الخطوط الجوية البريطانية الإستمتاع بقوائم تضم أفضل المأكولات البريطانية، والترفيه الجوي من بطولة المواهب البريطانية، والمنتجات المصممة من قبل الموردين البريطانيين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71243

مجلة ليالينا