Search
Close this search box.

بالصور والفيديو .. أبرز إطلالات النجمات والمؤثرات خلال حفل Biaf 2024

نادين نسيب نجيم

مهرجان  BIAF 2024 هو حدث سنوي يقام في بيروت، يكرم من خلاله شخصيات مرموقة من مختلف المجالات الفنيّة، والسياسيّة، والثقافيّة، والموسيقيّة…  تعرفي في هذا الموضوع على أبرز إطلالات النجمات لهذا الموسم خلال حفل توزيع جوائز بياف Biaf.

تفاصيل مهرجان Biaf 2024

بعد إنقطاع 5 سنوات عن المهرجان، أقيم اليوم الحف المنتظر، في العاصمة اللبنانية بيروت، بحيث شهد حضور شخصيات بارزة على السجادة الحمراء.

لجنة الحكم

يتم تحديد لجنة بياف من جميع التخصصات، وذلك لغرض جمع ودمج الخبرات والهدف من هذه اللجنة هو تكريم النجوم الذين يستحقون، وتسليط الضوء على أعمالهم.

أبرز إطلالات النجمات في Biaf 2024

 

شهدت السجادة الحمراء العديد من الوجوه والشخصيات البارزة على مدار يومين بحيث حضرت النجمة عبير نعمة، سارة أبي كنعان، ريتا حرب باميلا الكيك، ماريتا حلاني، نادين نسيب نجيم، نادين الراسي، بالإضافة إلى حضور بعض المؤثرات اللبنانيات مثل نور عريضة، كارن وازن ويارا أبو منصف وغيرهن… فيما يلي أبرز الإطلالات.

نادين نسيب نجيم بإطلالة راقية

تألقت نادين نسيب نجيم بفستان من تصميم نيكولا جبران. تميّز الفستان بقصته المكشوفة عن الأكتاف ولونه النيود المطرّز بحبات اللؤلؤ الغنية مع شق جانبي جريء للغاية. زيّنت نادين الفستان باعتماد قفازات أوبرا شفافة مزيّنة أيضاً بحبيبات اللؤلؤ. أما بالنسبة للمجوهرات فاختارتها من تيفاني أند كو Tiffanyandco.

سارة أبي كنعان بالأبيض

لا تزال سارة أبي كنعان عروس الموسم ومن هذا المنطلق أطلّت بالأبيض اللامع. إذا اختارت فستانها من تصميم دار رامي القاضي الذي تميّز بقماشه الإنسيابي الصيفيّ. وزيّنت إطلالتها بمجوهرات yeprem.

رنين مطر بإطلالة لافتة

أما رنين مطر فاختارت إطلالة لافتة ومميّزة للغاية من تصميم جون بيار طعمة. وتميّز الفستان بلونه الأبيض الناصع المطرّز بالترتر مع القماش الشفاف. كذلك اختارت مع هذا الإطلالة قفاز مزّين بحبات اللؤلؤ . أما مجوهراتها فاختارتها من Lateliernawbar.

يارا أبو منصف بفستان مميّز

إختارت المؤثرة يارا أبو منصف إطلالة خطفت الأنظار إذا تألقت بفستان من تصميم سارة صمد والذي تميّز بقصته الضيقة مع فتحة جانبية ولونه الأحمر الداكن الذي لفه كاب كبير بلون زهري فاتح. أما مجوهراتها فاختارتها من دار yeprem.

باميلا الكيك بالبرتقالي المنعش

تألقت الممثلة باميلا الكيك بفستان باللون البرتقالي المنعش المناسب لإطلالات وحفلات الصيف. تميّز الفستان بقصة الكتف الواحد مع فتحة جانبية. يذكر أن لون الفستان زاد من نضارة وإشراق بشرتها.

ريتا حرب بفستان أنيق

أما ريتا حرب فاختارت لإطلالتها في مهرجان Biaf 2024  فستان بألوان غروب الشمس مزيّن بالترتر اللافت، الذي جاء أيضاً بتصميم قصة الكتف الواحد.

ماريتا ودانا الحلاني

في صورة واحدة جمعت إطلالة مارينا الحلاني بشقيتها دانا بحيث تألقن بتصاميم ناعمة وأنيقة. إذ اختارت ماريتا فستاناً باللون الفضي الطويل، أما دانا فتألقت بفستان بلون بنفسجي فاتح.

نور عريضة بإطلالة ناعمة

أما المؤثرة نور عريضة فاختارت فستان باللون الأبيض الناصع من تصميم نيكولا جبران. تميّز الفستان بنعومته وأناقته مع ياقة ملفتة. وزيّن إطلالتها من مجوهرات Georgehakimjewellers.

في هذا السياق تعرفي على أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 

بالصور إطلالات النجمات والمؤثرات في مهرجان Biaf 2024

الصور من حساب النجمات على إنستغرام 

الفيديو من حساب بياف الرسمي على إنستغرام

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71177

مجلة ليالينا