توقعات الأبراج السبت 20 يوليو 2024 .. أخبار سارة وتحديات لهذه الأبراج!

توقعات الأبراج ليوم السبت 20 يوليو 2024

نضع بين يدكم توقعات جديدة لليوم السبت 20 يوليو 2024 على كافة الأصعدة من الصحية، المهنية، العاطفية والمالية. لتتعرفوا على أحدث الأخبار والتطلعات والتحديات التي قد تعترضكم. إليكم توقعات الأبراج لليوم.

توقعات برج الحمل

مواليد برج الحمل من 21 مارس – 19 أبريل

روحك مشبعة بالحيوية التي تعدك بالنجاح والزخم إلى الأمام. أثناء تنقلك خلال هذا اليوم، ستكون مستويات طاقتك عالية، مما يشجعك على التعامل مع المهام المعلقة بحماس متجدد. قد توفر التجمعات الإجتماعية أو المناسبات العائلية خلفية مبهجة ليومك، مما يوفر لك فرصة للإستمتاع بدفء أحبائك.

على الصعيد الصحي: قد تشعر ببعض التعب والإرهاق. ولكن لا تهمل أي عارض صحي تشعر به ولا تستهتر بصحتك وراجع الطبيب على الفور.

على الصعيد المهني: احرص على وضع خطة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير وإياك والتكاسل حتى تتقدم في عملك وتحقق ما كنت تحلم به.

على الصعيد العاطفي: ثقتك بنفسك تجذب الإهتمام الإيجابي من الشريك تجاهك اكثر.

على الصعيد المالي: كن واعياً بنفقاتك، وتأكد من بقاء صحتك المالية مستقرة أثناء سعيك لتحقيق النمو.

توقعات برج الثور

مواليد برج الثور من 20 أبريل الى 21 مايو

التكتيك الجيد بالنسبة لك اليوم هو تحويل مخاوفك إلى دافع للعمل الإيجابي. هناك قدر كبير من الطاقة تحت تصرفك يا برج الثور، فلا تضيعها. كن على علم بأن هذا هو أحد تلك الأوقات التي يمكن أن يؤدي فيها أصغر تعليق إلى سلسلة من ردود الفعل الضخمة من المعلومات المضللة أو المعارك. الناس مشحونون عاطفياً جداً، لذا كن حذراً في المكان الذي تخطو فيه.

على الصعيد الصحي: أنت معرض لعوارض حساسية في الجلد وعليك معالجتها قبل تفاقم الحالة.

على الصعيد المهني: يجب أن تحب عملك وتسعى دائماً للإجتهاد فيه وتحقيق المزيد من الإنجازات حتى تشعر بالفخر بذاتك وتتخلص من شعورك الدائم باليأس.

على الصعيد العاطفي: فترة متعبة عاطفياً قد تزداد النقاشات والمزاجية بالعلاقة تجاه الشريك، وتشعر أن الآراء متضاربة .

على الصعيد المالي: من المرجح أن تحقق مساعيك التجارية أرباحاً كبيرة، مما يعزز ثقتك بنفسك.

توقعات برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من 21 مايو – 20 يونيو

يدخل كوكب المريخ المحفز إلى برجك اليوم، مما يثير الفضول وزيادة الطاقة العقلية. توقع أن تتدفق المحادثات مع مغازلة ومتعة لا نهاية لها. يشجعك هذا الحدث السماوي على استكشاف أفكار جديدة وتنفيذ مشاريع متعددة. يمكنك المشاركة في مناقشات محفزة والسماح لفضولك بإرشادك، ولكن احرص على عدم إرهاق نفسك.

على الصعيد الصحي  قد تشعر بتحسن وسوف تختفي آلام الجسم والآلام التي أزعجتك خلال الأيام القليلة الماضية.

على الصعيد المهني: حاول أن تهتم بأدق التفاصيل في عملك حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء، وأعمل على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير.

على الصعيد العاطفي: عليك استغلال الفرص والتقرب من الشريك والإبتعاد عن أي سوء تفاهم وأي جدال حتى تستمر العلاقة وتتطور إلى الأفضل. 

على الصعيد المالي: فكّر في الإستثمار في صناديق الإستثمار المشتركة لضمان الأمن المالي على المدى الطويل.

توقعات برج السرطان            

مواليد برج السرطان من 21 يونيو – 22 يوليو

قد تنجذب إلى الوعود الرائعة التي تقدم أشياء رائعة ومكافآت خيالية. لكن احذر يا برج السرطان. قد يكون هناك قدر كبير من الحديث ولكن ليس هناك الكثير لإثبات مثل هذه الإدعاءات الرائعة. لا تتفاجأ إذا كان الأشخاص ذوو المشاعر الشديدة يتقدمون نحوك. كما عليك وضع الطريقة التي يجب أن تدير بها حياتك.

على الصعيد الصحي: عليك الإنتباه من الآلات الحادة والحوادث، وعليك أيضاً الانتباه على صحتك، قد تشعر بالتعب والإرهاق. لذا عليك زيارة الطبيب إذا لزم الأمر لتلقي العلاج الملائم لأي عارض صحي.

على الصعيد المهني: انصت لتعليمات رؤسائك في العمل وأطلع على كل ماهو جديد ومختلف في مجالك المهني، حتى تحقق المزيد من النجاحات والتفوق .

على الصعيد العاطفي: تتقرب بلطف وذكاء ومودة من الشريك، وتسوي اي خلاف سابق معه، يزداد الشغف والحب بينكما.

على الصعيد المالي: إذا كنت تتوقع زيادة في راتبك، فمن المحتمل أن تتلقى أخباراً جيدة قريباً.

توقعات برج الأسد

مواليد برج الأسد من 23 يوليو – 22 أغسطس

القدر يناديك ولديه خطط كبيرة لك. لا تفكر في القدر كمفهوم بعيد المنال. فكّر في الأمر على أنه فن نسج السحر في حياتك اليومية. إنها جميعها رسائل، وهي جزء من خريطة الطريق التي ترشدك إلى المكان الذي من المفترض أن تكون فيه. لذا، حافظ على تركيزك وتصميمك. عندما تظهر العقبات، تذكر فقط أنها تختبر قوتك ومرونتك.

على الصعيد الصحي: قد تشعر بالحيوية والنشاط العالي في الجسم والعقل. استغل هذه الطاقة الإيجابية لممارسة التمارين الرياضية والنشاطات البدنية.

على الصعيد المهني: تتعاون اليوم بشكل أفضل مع زملائك في العمل وتنجح في تجاوز الأمور التي قد تسبب لك بعض المشاكل وتنجح في الوصول إلى هدفك .

على الصعيد العاطفي: تعيش حالياً فترة من الإستقرار العاطفى مما يؤثر على حياتك وعلاقتك بالشريك بشكل جيد.

على الصعيد المالي: من المقرر أن تزدهر المساعي التجارية، مما يعد بأرباح كبيرة. كما الآن هو الوقت المناسب للنظر في الإستثمارات العقارية.

توقعات برج العذراء

مواليد برج العذراء من 23 أغسطس – 22 سبتمبر

قد تشعر وكأنك تخوض معركة تلو الأخرى. الآن ليس وقت الإستسلام، على الرغم من ذلك. حان الوقت للنهوض والظهور على الرغم من حدوثالعديد من  الأمور في الماضي. تلعب القوى الغامضة لصالحك، وهي تذكرك بأن خط النهاية أقرب مما تعتقد.

على الصعيد الصحي: اعتنِ بصحتك اليوم واحرص على تناول وجبات غذائية متوازنة. تجنب الأطعمة الثقيلة التي قد تؤدي إلى الشعور بالإنتفاخ والتعب. 

على الصعيد المهني: تحقّق اليوم العديد من النجاحات وهذا الأمر يمنحك الشعور بالرضا والسعادة ، ولكن لا تجعل هذا يؤثر على تركيزك في العمل.

على الصعيد العاطفي: قد تشعر برغبة قوية في التواصل والتعبير عن مشاعرك للشريك. قد يكون الوقت مناسباً لاتخاذ خطوات جريئة في العلاقة.

على الصعيد المالي: هذا هو الوقت المناسب للنظر في الإستثمارات في سوق الأوراق المالية أو صناديق الإستثمار، لأنها تعد بعائدات جيدة.

توقعات برج الميزان

مواليد برج الميزان من 23 سبتمبر- 22 أکتوبر

كن أكثر شجاعة من المعتاد اليوم يا برج الميزان. خذ بعض المخاطر وأظهر للآخرين أن لديك القوة لإنجاز أي شيء. هناك شعور مفعم بالحيوية في هذا اليوم قد يجعلك متفائل هذه الطاقة تشجعك على النهوض والإنطلاق. ابدأ بشيء ما بدلاً من الإنتظار حتى يتولى شخص آخر زمام المبادرة. لا تخف من الفشل. لن تنجح أبداً إذا لم تحاول.

على الصعيد الصحي: حاول التواصل مع الأطباء لإعطائك بعض من الفيتامينات المناسبة لك، والتي تتماشي مع طبيعة جسمك.

على الصعيد المهني: اليوم قد يكون لديك فرصة كبيرة لإظهار موهبتك وإبداعك والتزامك مما يعزز حياتك المهنية بشكل كبير، و يفتح لك آفاقاً لم تكن تتخيلها.

على الصعيد العاطفي: تعيش حالة من الحب والسعادة مع الشريك نتيجة حالة التفاهم بينكما وحرصك الدائم على إنجاح علاقتكما.

على الصعيد المالي: كن إيجابياً ومركزاً، وسوف تتنقل بثقة في المشهد المالي الخاص بك بنجاح.

توقعات برج العقرب

مواليد برج العقرب من  23 أكتوبر – 21 نوفمبر

احذر من أن تكون متعجرفاً جداً اليوم أيها العقرب. سيكون من الحكمة أن تتبنى لهجة أكثر جدية من المعتاد. قد تميل إلى الإهمال في كلماتك، لكن الناس سيأخذونك حرفياً للغاية. تأكد من قول الأشياء التي تقصدها بالفعل. قد يتعارض اهتمامك بالموضة والثقافة مع قوة تطلب منك التركيز على أشياء ذات قيمة أعمق.

على الصعيد الصحي: احذر من أن ترهق نفسك من خلال القيام بالتمارين القاسية حتى تتفادى التعرض لمشاكل صحية أنت في غنى عنها.

على الصعيد المهني: قد تُلقى على عاتقك مهمات جديدة في العمل، وتكثر الإنشغالات. 

على الصعيد العاطفي: قد يكون اليوم مناسباً للتحدث عن الأمور التي تزعجك بصراحة ووضوح مع الشريك.

على الصعيد المالي: من المستحسن تنويع استثماراتك، ولكن عليك توخي الحذر. اعتمد على حدسك وقم باختيارات مدروسة.

توقعات برج القوس

مواليد برج القوس من 22 نوفمبر- 21 ديسمبر

لديك الحساسية اللازمة للتعرف على ما يحدث في كل موقف اليوم أيها القوس. ما من المحتمل أن تجده هو المشاعر القوية التي تتعارض مع الآراء القوية للغاية. مرحبا بكم في المعركة بين الرأس والقلب. في هذا اليوم قد تكون أكثر ميلاً إلى الوقوف إلى جانب القلب. أدرك أن هذه الساحة ساخنة جداً وأن القوى العاملة عنيدة للغاية.

على الصعيد الصحي: حرصك على الإسترخاء في نهاية اليوم واتباعك لنظام غذائي صحي ساعدك على الشعور بالسعادة والحفاظ على صحتك.

على الصعيد المهني: حافظ على اليقظة وزيادة التركيز في العمل وحاول أن تتحلي بالصبر في تنفيذ المشاريع التجارية وكن هادئاً عند إتخاذ أي قرار.

على الصعيد العاطفي: استمتع بالوقت الذي ستقضيه مع الشريك، فهذا سيساعدك على الإسترخاء والتخلص من التوتر.

على الصعيد المالي: سوف تزدهر موهبتك في اتخاذ القرارات السليمة، مما يؤدي إلى ازدهار ثروتك.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

توقعات برج الجدي

مواليد برج الجدي من 22 ديسمبر- 19 يناير

من دواعي السرور أن تنظر إلى عالم الخيال الذي بنيته لنفسك يا برج الجدي. الناس يمرحون في عالمك ويقضون وقتاً رائعاً. حضورك يسعد الناس . ولكن اليوم، قد يكون هذا العالم مهدداً بحقائق قاسية تأتي في شكل معلومات. هذه القوة قوية وقابلة لأن تكون غير منتظمة تماماً. كن على استعداد للوقوف على الأرض.

على الصعيد الصحي: عليك تقوية المناعة وحماية نفسك من أي عدوى هذه الفترة.

على الصعيد المهني: تحتاج اليوم إلى الهدوء والصبر في العمل، وأن تفصل الأمور الهامة عن الأمور الأخرى، وأن تصل إلى حلول مناسبة.

على الصعيد العاطفي: قد تشهد حياتكم العاطفية استقراراً وسعادة مع الشريك.

على الصعيد المالي: فكر في الإستثمار في السلع لتحسين عوائدك. كن واثقاً وثق بحدسك، النجاح في الأفق.

توقعات برج الدلو

مواليد برج الدلو من 20 يناير – 18 فبراير

قد يكون من الصعب البقاء ثابتاً اليوم مع كل المعلومات المتطايرة والمشاعر المضطربة في قلبك. حاول ألا تأخذ الأمور على محمل الجد يا برج الدلو. هذا هو المفتاح للحفاظ على مستوى قوتك طوال اليوم. افعل الأشياء بشغف واهتم بأي عمل تحب القيام به. هناك حقائق مهمة تأتيك من مصادر غير متوقعة.

على الصعيد الصحي: حاول الحفاظ على  فترات منتظمة من النوم حتى تتجنب الإرهاق والتعب والحالة الصحية المتدهورة .

على الصعيد المهني: قد تحصل على مكافأة أو راتب طال انتظاره، وقد تعرض عليك فرصة جيدة لم تكن تتوقعها.

على الصعيد العاطفي: سوف تستطيع أن تدير العلاقة العاطفية بحكمة ونجاح. سوف تمضي أوقاتاً جميلة برفقة الشريك .

على الصعيد المالي: عليك الدخول في سوق التداول مما يوفر فرصة كبيرة لتحقيق أرباح كبيرة.

توقعات برج الحوت                                              

مواليد برج الحوت من 19 فبراير– 20 مارس

حاول أن تبحث عن الحرية والتجارب الجديدة اليوم . هذا هو الوقت المهم بالنسبة لك لفرد أجنحتك والإستكشاف. ضع في اعتبارك أن شيئاً ما أو شخصاً ما قد يعمل على تقييدك عاطفياً، هناك قوة معارضة تروج للحرب بينما تصر أنت على إبقاء الأمور سلمية. ربما هناك درساً مهماً عليك أن تتعلمه. كن أكثر حزماً في تصرفاتك، ولا تدع الناس يهاجمونك.

على الصعيد الصحي: ممكن أن تعاني من زيادة في الوزن خلال هذه الفترة من الأفضل تنظيم طريقة الأكل أو بدأ رجيم وممارسة رياضة او هواية.

على الصعيد المهني: قد تكون الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السليمة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له في العمل.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تكون أكثر انفتاحاً وصراحة مع الشريك. هذا سيساعد على تطوير العلاقة وتعميق الترابط بينكما.

على الصعيد المالي: تجنب أي استثمار اليوم، فمن الممكن حدوث خسائر.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71073

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.