Search
Close this search box.

350 لوحة فاخرة سيتم طرحها في مزاد هيئة الطرق والمواصلات في دبي

لوحة أرقام مميزة للمركبات

سيتم طرح مجموعه 350 لوحة أرقام مميزة للمركبات الخاصة في مزاد هيئة الطرق والمواصلات في دبي عبر الإنترنت. وستبدأ المزايدة عبر الإنترنت في الساعة الثامنة صباحاً يوم 29 يوليو وستستمر لمدة خمسة أيام. فماذا عن تفاصيل هذه الأرقام والمزايدة؟

يتميز المزاد السادس والسبعون عبر الإنترنت بأرقام خيالية مكونة من رقم واحد – 3 و4 و5. الأرقام المعروضة تحمل A، B، H، I، J، K، L، M، N، O، P، Q، R، S، رموز T وU وV وW وX وZ.

سيتم فتح باب التسجيل في المزاد عبر الإنترنت يوم الإثنين 22 يوليو وستبدأ المزايدة في الساعة الثامنة من صباح يوم الإثنين 29 يوليو وتستمر لمدة خمسة أيام فقط.

يخضع بيع لوحات أرقام  السيارات هذه لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5 بالمائة. للمشاركة، يجب أن يكون لدى كل عارض ملف مروري في دبي، وأن يقوم بإيداع شيك ضمان بقيمة 5000 درهم موجه إلى هيئة الطرق والمواصلات. يتعين على مقدمي العروض أيضاً دفع رسوم المزاد غير القابلة للإسترداد بقيمة 120 درهماً.

يمكن إجراء الدفعات في مراكز سعادة المتعاملين في أم الرمول أو البرشاء أو ديرة. وبدلاً من ذلك، يمكن إجراء الدفعات عن طريق بطاقة الإئتمان عبر الموقع الإلكتروني لهيئة الطرق والمواصلات (www.rta.ae).

لم يتم بعد تأكيد القائمة النهائية للوحات الأرقام الدقيقة المعروضة، ولكن يجب على الراغبين في التسجيل دفع رسومهم في مراكز إسعاد المتعاملين في أم الرمول والبرشاء وديرة. ويمكن أيضا أن يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان على الموقع.

يمكن للمقيمين الوافدين الذين يحملون رخصة قيادة من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى دول مثل المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وفرنسا وبلجيكا وألمانيا وغيرها، استخدام رخصة صادرة في وطنهم لقيادة أو استئجار سيارة في دبي. في هذا السياق تعرفوا على كلاسيكيات المستقبل من رولز- رويس في دبي 

المزاد السابق 

وفي وقت سابق من هذا العام، شهدت اللوحة المكونة من رقمين، AA16، عرضاً فائزاً بقيمة 7.32 مليون درهم، فيما وصلت اللوحة المكونة من ثلاثة أرقام، AA999، إلى 4.05 مليون درهم. في ذلك الوقت، عرضت هيئة الطرق والمواصلات 90 لوحة أرقام فريدة مكونة من رقمين وثلاثة وأربعة وخمسة أرقام للمركبات الخاصة والقديمة، بالإضافة إلى الدراجات النارية التي تحمل رموز AA-I-J-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71044

مجلة ليالينا