Search
Close this search box.

تصاميم راقية في مجموعة ريزورت 2025 من Lela Rose

تصاميم ليلا روز Lela Rose

مجموعة جديدة منسوجة من حب ورومانسية فائقة بأنامل المصممة ليلا روز Lela Rose خاصة بمنتجع 2025  Resort. تصاميم غنيّة وأنيقة تلفت الأنظار وتليق بجميع النساء. فماذا في التفاصيل ؟

مصدر إلهام Lela Rose

لقد وجد اتجاه الملابس الغربية طريقه إلى عالم الموضة الراقية، ولكن بالنسبة للمصممة ليلا روز  Lela Rose، فقد كان دائماً أسلوباً مثالياً. تقول: “لقد نشأت في تكساس، وذهبت إلى المدرسة في كولورادو، وأقضي الآن الكثير من الوقت في وايومنغ- لقد أثر الغرب علي دائماً”. ينعكس هذا الإرتباط العميق الجذور بالغرب بشكل واضح في مجموعتها Resort 2025، المستوحاة من مجموعتها الواسعة من صور راعيات البقر في المزرعة من الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، وهو مشروع شغوف بدأته في عام 2012.

بعد مرور عام على إنشاء Lela Rose Ranch في جاكسون، حيث تمتلك أيضاً منزلاً، شعرت روز أن هذا هو الوقت المثالي لإضفاء الروح الغربية على علامتها التجارية. تعمل مجموعة Resort 2025 على تحقيق التوازن ببراعة بين السحر القوي للملابس الغربية والرقي الذي يتوقعه عملاؤها. في هذا السياق تعرفي على أزياء سهرة رومانسية من Markarian Resort 2025

تفاصيل المجموعة

تنانير مقسمة مزينة بتفاصيل كونكو وأهداب من جلد الغزال، وفساتين بطبعات بيزلي باندانا، وقمصان تتميز بخيوط دانتيل معقدة تسلط الضوء على جوهر المجموعة. تتميز العديد من القمصان أيضاً بطبعات الأزهار التي تذكرنا بالزهور البرية بدلاً من أزهار الحديقة، مما يضيف لمسة غربية دقيقة ومميزة.

تضمن روز أن المجموعة لا تبتعد عن منطقة الأزياء التنكرية من خلال الحفاظ على لوحة ألوان صامتة. وتكتمل القطع التي يغلب عليها اللون الأبيض والأسود باللونين الأزرق والأحمر، مما يخلق جواً من الرقي. يعد هذا النهج المكرر ضرورياً لعلامة روز التجارية، التي تجتذب “ضيف” العملاء – العملاء الذين يبحثون عن ملابس للمناسبات الخاصة. تتميز تصميماتها المستوحاة من الغرب بأنها متعددة الإستخدامات بما يكفي لتناسب المناطق الحضرية في مانهاتن ولكنها تتناغم مع سحر حفلات الزفاف الغربية، وهو اتجاه متزايد.

في حين أن بعض العناصر مثل الفساتين ذات التنانير الكاملة والحياكة المطرزة مصممة للحياة الحضرية، إلا أنها لا تزال تحمل لمحة من التأثير الغربي. لقد تبنت روز بشكل خاص الحياكة في المواسم الأخيرة، مشيرة إلى أن “عميلنا يحب الحياكة تماماً. أعتقد أن السبب وراء ذلك هو أنها مريحة للغاية ونحن نصنعها بطريقة جذابة للغاية.”

آخر صيحات الموضة

وبينما تواصل روز تحقيق التوازن في حياتها بين الشرق والغرب، تعكس مجموعتها هذه الازدواجية. إنه مصمم للمرأة العصرية التي تتنقل بين العالمين، سواء كانت تحضر حدثاً في مدينة نيويورك أو حفل زفاف في الغرب. تجسد مجموعة Resort 2025 من تصميم Lela Rose كيف يمكن دمج الجماليات الغربية بسلاسة في آخر صيحات الموضة، مما يوفر خيار خزانة ملابس راقية وغنية ثقافياً. نظراً لأن حياة روز تنجذب أكثر نحو المنطقة الزمنية الجبلية، فمن المرجح أن يظل هذا التأثير الغربي جانباً دائماً ومتطوراً لعلامتها التجارية.

بالصور مجموعة أزياء Lela Rose ريزورت 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71007

مجلة ليالينا