Search
Close this search box.

أزياء سهرة رومانسية من Markarian Resort 2025 لموسم العطلات!

مجموعة ماركاريان ريزورت 2025

استعرضت ألكسندرا أونيل Alexandra O’Neill مرة أخرى براعتها في أزياء السهرة مع مجموعة ماركاريان ريزورت  Markarian Resort 2025، المستوحاة من أسلوب شير الشهير في السبعينيات. تشيد المجموعة بحس الموضة لدى الموسيقي الأسطوري من خلال أنماط مرحة وأنثوية ولمسة من ذوق الديسكو. فتعرفي على تفاصيل هذه المجموعة.

جوهر المجموعة

شاركت أونيل، وهي تتأمل ملهمتها، قائلة: “هناك اقتباس عندما تمت مقابلة شير. كانت تقول كيف كانت والدتها تقول: “شيري، أنت بحاجة إلى الزواج من رجل ثري”، وكانت تقول: “أمي، أنا رجل ثري”، وهي واحدة من الإقتباسات المفضلة لدي على الإطلاق، لذلك بدأنا نوعاً ما هناك. شير بشكل عام ملهم. إنها فتاة جميلة وأنا أحب موسيقاها.”

تجسد المجموعة جوهر أسلوب شير مع أجواء الديسكو المميزة. ويتجلى ذلك في “الطبعة الموجية المخدرة” التي تظهر باللونين الأزرق والأحمر القرميدي، والتي تزين فستاناً طويل الأكمام من الجيرسيه، ومجموعة متناسقة مع تفاصيل صدفية، وقميص رسمي كبير الحجم. تسلط هذه القطع الضوء على تركيز أونيل على الحرف اليدوية والزخارف، مما يخلق مظهراً يبعث على الحنين والمعاصرة.

ومما يزيد من جاذبية المجموعة الفساتين المزينة بتفاصيل مزخرفة، والمقدمة بظلال مذهلة من اللون الأخضر الزمردي والبورجوندي. تحافظ هذه الفساتين على جمالية أنثوية للغاية ومتطورة، مما يدل على شغف أونيل المستمر بالتفاصيل المعقدة. في هذا السياق تابعي كيفية تنسيق الفساتين السوداء في الصيف

لكل المناسبات

وأشارت أونيل إلى أن “كل شيء له هذا النوع من العطلات، وميزة احتفالية دون أن تكون عطلة واحتفالية للغاية، لذا يمكنك ارتدائه في أي وقت وفي أي مكان”. “إنه يترجم إلى الكثير من الأشياء. إنه أمر جميل لأن المجموعات المسبقة في الوقت الحاضر تحتاج إلى الشعور بطول العمر لأنها أطول فترة بيع على الإطلاق.”

تتضمن مجموعة Resort 2025 أيضاً إصدارات محدثة مثل فستان مكشوف الكتفين باللون الأصفر، وفستان كورسيه بطبعات الأزهار. تسلط هذه القطع الضوء على موهبة أونيل في تصميم الصور الظلية الكلاسيكية المنعشة. بالإضافة إلى ذلك، تضم المجموعة العديد من الفساتين القصيرة الغريبة، المثالية لموسم العطلات. تشمل القطع المميزة فستاناً أسود مع تفاصيل فيونكة بسيطة وآخر بأكمام من الشيفون، مما يوفر للعملاء خيارات أنيقة وممتعة.

تحديثات جديدة

تقدم مجموعة ماركاريان ريزورت Markarian Resort 2025تحديثات جديدة على الكلاسيكيات الأساسية والأنماط الشبابية المناسبة لأي مناسبة احتفالية. تتألق خبرة ألكسندرا أونيل في تصميم ملابس السهرة فائقة الأنوثة، مما يضمن أن تكون المجموعة خالدة وعصرية.

مجموعة ماركاريان ريزورت Markarian Resort 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70867

مجلة ليالينا