Search
Close this search box.

أجمل إطلالات المشاهير الفخمة في حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت!

Aishwarya Rai

شهد حفل زفاف أنانت أمباني على راديكا ميرشانت، ضيوفاً رفيعي المستوى، بما في ذلك المشاهير والسياسيين ورجال الأعمال المؤثرين مثل مارك زوكربيرج وبيل جيتس وغيرهم. وتتضمنت ملابس الإحتفالات الزي الهندي التقليدي، في إشارة إلى الإحترام للثقافة المشتركة للزوجين. فكيف كانت هذه الإطلالات.

john cena

تألق بطل WWE السابق الذي بزي شيرواني أزرق فاتح، وهو زي هندي تقليدي. تميز الشيرواني بتطريز معقد على طول الأكتاف والياقة، مع خيوط ذهبية وبيضاء رقيقة تشكل أنماطاً نباتية أضافت لمسة من البذخ. واكتمل الزي الخاص بـ حفل زفاف أنانت أمباني بصف من الأزرار الذهبية التي وفرّت تبايناً دقيقاً مع قماش الباستيل.

Priyanka Chopra and Nick Jonas

ارتدى الزوجان متعددا الثقافات الملابس الرسمية الهندية التقليدية لهذه المناسبة. ارتدت بريانكا تشوبرا لينجا مقترنة بالكولي على شكل حمالة صدر من المصمم الهندي تارون تاهيلياني. تميزت ملابسها بنسيج برتقالي شفاف مزين بتطريز الأزهار والترتر. وتزينت بمجوهرات من العلامة التجارية الإيطالية Bulgari، وهي سفيرة عالمية لها. وفي الوقت نفسه، أكمل زوجها نيك جوناس إطلالتها بمجموعة شيرواني Sabyasachi sherwani المرصعة بالترتر والتي تم تنسيقها مع ساعة Richard Mille.

شاهدوا بالصور.. العروس راديكا ميرشانت بزي الزفاف الغوجاراتي الملكي !

Law Roach

تم إدراج مصمم الأزياء الشهير Law Roach  في قائمة الضيوف المرصعة بالنجوم. بحيث  كان قد تعرّف سابقاً على عائلة أمباني في أبريل 2023 عندما حضر هو وزندايا وتوم هولاند حفلًا في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي. وتميّزت إطلالاته بشرواني باللونين البنفسجي الداكن والأسود المطرّز.

Tony & cherry Blair

كان رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وزوجته شيري بلير مبتسمين في حفل الزفاف الذي أقيم في مومباي.  وتألقا أيضاً بملابس راقية من وحي التراث الهندي الفخم.

Aishwarya Rai Bachchan

اختارت الممثلة أيشواريا راي مظهراً أنيقاً يتكون من فستان Anarkali باللونين الأحمر والذهبي النابض بالحياة مع وشاح مطابق. كان تصميم Anarkali عصرياً مع فتحة عميقة في الأمام وأكمام طويلة مزينة بأساور بحواف ذهبية. لقد تم تزيينها بقلادة وأقراط من مانج تيكا. كان لديها أيضاً حقيبة مخملية لامعة.

Deepika Padukone

ارتدت  ديبكا باديكون ممثلة بوليوود والأم المستقبلية زياً مصنوعاً خصيصاً من تصميم توراني. تميز بكورتا طويلة الأكمام مع تطريز مبطن بالذهب بالإضافة إلى طيات محددة وخط عنق دائري. وقد أرفقته مع اختيار مريح من السراويل عالية الخصر بطول الكاحل ومغطاة بـ دوباتا مطرزة بشكل كبير. وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي. تشملت الإكسسوارات أقراطاً مرصعة بالذهب والياقوت مع خاتم مميز. قد يهمكم الممثلة Deepika Padukone تعلن عن حملها

Salman Khan

أبقى نجم بوليوود سلمان خان الأمر بسيطاً من خلال ارتداء الزي التقليدي الذي يتكون من كورتا زرقاء داكنة مع تطريز معقد. نسقها مع بنطال شوريدار وحذاء أسود متطابقين، بينما أضاف إلى المظهر بروشاً كبيراً مبهراً.

Alia Bhatt & Ranbir Kapoor

تألقت الممثلة آليا بهات وهي ترتدي ساري حريري منسوج عمره 160 عاماً من مجموعة مانيش مالهوترا الأرشيفية في حفل زفاف أنانت أمباني. تم تصميمه باللون الوردي الفوشيا، ويقال إنه تميز بعمل زاري حقيقي تم نسجه بشكل معقد مع الفضة والذهب لإضفاء مظهر فاخر. تم إقران الساري مع بلوزة مزخرفة باللون الذهبي بدون حمالات وخط عنق منخفض. اختارت بهات أن تكمل مظهرها بمجوهرات تراثية راقية من ماركة جايبور سونيتا شيخاوات، بما في ذلك قلادة مذهلة تتميز بالذهب عيار 22 قيراط والألماس غير المصقول والزمرد واللؤلؤ.

shah rukh khan & gauri khan

اختار نجم بوليوود شاه روخ لـ حفل زفاف أنانت أمباني شيرواني رمادي فاتح مزين بزخارف دقيقة مع كورتا بيضاء وبنطلون شوريدار مطابق. وفي الوقت نفسه، أكملته زوجته جوري بارتداء فستان ليهينجا مذهل باللونين البيج والذهبي تميز بتطريزات معقدة وترتر.

Vicky Kaushal & wife Katrina Kaif 

ارتدى زوجان بوليوود ملابس مكملة. ارتدت كاترينا كيف ساري أحمر مذهل مع تفاصيل ذهبية. وأضافت أقراطاً وقلادة لإكمال إطلالتها البسيطة. في هذه الأثناء، اختار كوشال شيرواني بسيط باللون الذهبي والكريمي وأرفقه بأحذية رسمية ذات ألوان محايدة. في هذا السياق إحتفالات Ambani قبل الزفاف

Ananya Panday

وصولت ممثلة بوليوود أنانيا بانداي إلى حفل حفل زفاف أنانت أمباني نجل الملياردير موكيش أمباني أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي بسراي باللون الخردلي الذهبي المزين بنقوش الزيبرا.

إطلالات المشاهير في حفل زفاف أنانت أمباني

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70842

مجلة ليالينا