Search
Close this search box.

بالصور.. العروس راديكا ميرشانت بزي الزفاف الغوجاراتي الملكي !

العروس راديكا ميرشانت

حفل الزفاف الذي طال انتظاره لهذا العام على وشك الحدوث أخيراً. وتصدرّت صور حفل فارمالا لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت مواقع التواصل الإجتماعي.

وارتدت راديكا ميرشانت ثوب أبو جاني سانديب خوسلا الجميل في الحفل. وفي الوقت نفسه، اختار العريس شيرواني جميل باللونين الأحمر والذهبي من تصميم الثنائي المصمم نفسه. فتعرفوا على تفاصيل فستان العروس.

راديكا ميرشانت عروساً خيالية

تجسد راديكا ميرشانت Radhika Merchant عروساً خيالية في مجموعة خلابة لفساتين أبو جاني سانديب خوسلا Abu Jani Sandeep Khosla  في حفل زفافها على أنانت أمباني. يشيد الزي بالتقليد الغوجاراتي المتمثل في “بانيتار”، حيث تزين العرائس أنفسهن باللونين الأحمر والأبيض.

هذه التحفة الفنية العاجية هي شهادة على البراعة الفنية المعقدة لأبو جاني وسانديب خوسلا. تتميز غاغرا Zardozi المقطوعة بتصميم دراماتيكي، معززة بشكل أكبر بمسار ثانٍ قابل للفصل. ويكمل المظهر الملكي حجاب الرأس الذي يبلغ طوله خمسة أمتار ووشاح الكتف من القماش.

تلمع الغاغرا بثلاثة حدود من اللون الأحمر النابض بالحياة، وتعرض مزيجاً بارعاً من تقنيات التطريز النقشي والسعدي والزاردوزي. ألوان زهرية معقدة، مزينة بسخاء بالحجارة والترتر ولمسة من ريشام الأحمر، تزين القماش. يتميز غطاء الرأس بتصميم غالي وقص دقيق للغاية، في حين أن المسار القابل للفصل، وهو أعجوبة من حرفية زاردوزي، يمتد بطول 80 بوصة.

لإكمال هذا الطقم المذهل، يضيف وشاح الكتف الأحمر المطرز بالكامل لمسة من الدراما القصوى، مما يزيد من إبراز الصورة الظلية الملكية لراديكا. تعكس كل التفاصيل في هذا الزي الرائع أهمية زي الزفاف الغوجاراتي. كما ارتدى بقية أفراد عشيرة أمباني ملابس مصممة خصيصاً من الثنائي المصمم. في هذا السياق حفل الزفاف الثاني لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت

عرض احتفالي

 

عائلة أمباني
عائلة أمباني

هيمنت ألوان الباستيل على ملابس العائلة في الأمسية، باستثناء فستان ليهينغا الوردي المذهل من شلوكا ميهتا والمزين بالكريستال. أنانت أمباني، الذي يعكس اختيار والدته نيتا أمباني إلى حد ما، ارتدى شيرواني برتقالي أنيق. وارتدت كل من نيتا وإيشا غاغرا “رانجات” المصممة خصيصاً  من أبو جاني وسانديب خوسلا.

تابعوا أيضاً فيلا بقيمة 77.3 مليون دولار في دبي هدية موكيش أمباني لابنه أنانت

من هو موكيش أمباني والد العريس؟

موكيش أمباني، 66 عاماً، هو حالياً عاشر أغنى رجل في العالم بثروة صافية تبلغ 115 مليار دولار، وفقاً لمجلة فوربس. شركة ريلاينس إندستريز، التي أسسها والده عام 1966، هي تكتل ضخم يعمل في قطاعات تتراوح بين النفط والتجزئة، إلى الخدمات المالية والإتصالات.

أنانت أمباني هو الأصغر بين أبنائه الثلاثة، وجميعهم أعضاء في مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز. يشارك الشاب البالغ من العمر 29 عاماً في أعمال الطاقة التابعة لشركة Reliance وهو عضو في مجلس إدارة مؤسسة Reliance Foundation.

لم تكشف عائلة أمباني عن تكلفة هذا الزفاف، لكن مخططي حفلات الزفاف يقدرون أنهم أنفقوا بالفعل ما بين 11 مليار و 13 مليار روبية (132 مليون دولار – 156 مليون دولار). ترددت شائعات بأن ريهانا حصلت على 7 ملايين دولار (5.5 مليون جنيه إسترليني) مقابل أدائها، في حين أن الرقم المقترح لجاستن بيبر هو 10 ملايين دولار.

ادعى أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة ريلاينس، الذي لم يذكر اسمه، أن الحدث كان “رمزاً قوياً لمكانة الهند المتنامية على المسرح العالمي” في مذكرة تمت مشاركتها مع الصحفيين.

ألبوم صور  العروس راديكا ميرشانت

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70792

مجلة ليالينا