فيلا بقيمة 77.3 مليون دولار في دبي هدية موكيش أمباني لابنه أنانت

أنانت أمباني وراديكا

يواصل موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، تقليده المتمثل في العظمة والإسراف، وهذه المرة بهدية رائعة لابنه أنانت. تحسبًا لحفل زفاف أنانت القادم، اشترى أمباني فيلا فخمة بقيمة 77.3 مليون دولار في نخلة جميرا الحصرية في دبي. يشتهر موكيش أمباني، المعروف باحتفالاته وأسلوب حياته الباذخين، بعدم توفير أي نفقات للمناسبات المهمة لعائلته، ويبدو أن حفل زفاف أنانت سيصبح واحدًا من أكثر المناسبات التي يتم الحديث عنها.

تفاصيل عن الفيلا الفخمة

 

تم تصميم هذا القصر المعاصر ليناسب أسلوب حياة الملياردير
تم تصميم هذا القصر المعاصر ليناسب أسلوب حياة الملياردير

يعد هذا العقار المواجه للشاطئ، والذي يقع على خلفية مذهلة لنخلة جميرا، من بين أغلى المساكن في دبي. تبلغ مساحة الفيلا 3000 قدم مربع، وتضم عشر غرف نوم فاخرة وشاطئاً خاصاً يمتد لأكثر من 70 متراً. تم تصميم المقصورة الداخلية مع أخذ الفخامة في الإعتبار، حيث تتميز بالرخام الإيطالي والأعمال الفنية الرائعة والإضاءة المميزة التي تجسد العظمة. تم تصميم هذا القصر المعاصر ليناسب أسلوب حياة الملياردير، ويقدم كل وسائل الراحة التي يمكن تصورها لتلبية احتياجات أنانت وعائلته المستقبلية.

يعد شراء هذه الفيلا جزءًا من الإحتفال الذي يسبق حفل زفاف أنانت أمباني. يقال إن الإحتفالات التي سبقت الزفاف كانت حدثاً فخماً، حيث بلغت تكلفتها حوالي 1259 كرور روبية هندية (حوالي 158 مليون دولار). وتضمنت هذه الاحتفالات حدثاً رفيع المستوى في جامناجار بالهند، تضمن أداءً لنجمة البوب ​​العالمية ريهانا، مما يؤكد حب عائلة أمباني للحفلات الرائعة. تعرفوا على تفاصيل  حفل الزفاف الثاني لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت.. رحلة بحرية فخمة من إيطاليا إلى فرنسا

تاريخ من الفخامة والرقي

وهذه ليست المرة الأولى التي ينظم فيها موكيش أمباني مثل هذه الإحتفالات الفخمة. كان حفل زفاف ابنته إيشا في عام 2018 حدثاً كبيراً، مع عروض لأيقونات عالمية مثل بيونسيه، وحضره نخب بوليوود. باتباع هذا التقليد، يعد حفل زفاف أنانت بأن يكون مشهداً آخر من الفخامة رفيع المستوى.

وحضر فعاليات ما قبل الزفاف في جامناجار رجال أعمال عرب بارزون ومسؤولون حكوميون، مما أضاف نكهة دولية للاحتفالات. وتضمنت الأحداث عروضاً ليس فقط من قبل ريهانا ولكن أيضاً أيكون وديلجيت دوسانجه، أول مغني هندي يؤدي حفلاً في كوتشيلا. وقد ضمن هذا المزيج من النجوم العالميين والمحليين أن تكون احتفالات ما قبل الزفاف حدثًا لا يُنسى.

زفاف أنانت في يوليو

ومن المقرر أن يتم حفل الزفاف الفعلي لـ أنانت أمباني  في يوليو 2024 ومن المتوقع أن يستمر في اتجاه البذخ والحضور رفيع المستوى. ومع عدم ظهور المزيد من التفاصيل بعد، فإن الترقب المحيط بالزفاف آخذ في التزايد. وتشير استعدادات موكيش أمباني، بما في ذلك شراء الفيلا في دبي، إلى أن حفل الزفاف سيكون احتفالاً فخماً يعكس ثروة العائلة الهائلة ومكانتها.

في هذا السياق تابعوا أنانت أمباني وخطيبته راديكا في دبي مول مع 20 سيارة دفع رباعي أمنية!

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68927

مجلة ليالينا