Search
Close this search box.

سكارليت جوهانسون بثوب مغطى بالمجوهرات في العرض الأول لفيلمها!

سكارليت جوهانسون

لفتت الأنظار سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson وشريكه النجم تشانينج تاتوم Channing Tatum عند وصولها إلى Zoo Palast في برلين لحضور العرض الأول لفيلمهما Fly Me to the Moon في ألمانيا.

إطلالة سكارليت جوهانسون

 

سكارليت جوهانسون و تشانينج تاتوم
سكارليت جوهانسون و تشانينج تاتوم

إذ ظهرت نجمة The Her بفستان متوسط ​​الطول باللون الوردي الفاتح مغطى بالكامل بالترتر، ومزين بجواهر قرمزية كبيرة تتراقص على طول خط العنق والخصر، وكذلك على أحزمة الكتف السوداء السميكة. تزين أحجار صغيرة ذات لون أحمر عميق التنورة على شكل كوكبات مجردة، كما أن عدداً قليلاً منها يصطف على الصدر والفتحة العالية في الساق. في هذا السياق يمكنك التعرّف على أفضل التنانير المُزينة بالترتر 

ارتدت سكارليت جوهانسون الفستان فوق فستان طويل رقيق أحمر زاهي  وصل حتى كاحليها. أنهت مظهرها بزوج من الكعب الأسود ذو الأربطة لتتناسب مع أشرطة ميدي لها وتألقت بأحمر شفاه كرزي. و التقطت جوهانسون الصور مع تاتوم على السجادة، الذي بدا رائعاً ببدلة رمادية اللون وقميص أسود وحذاء أسود.

قصة الفيلم

كان الإثنان مشغولين بالترويج للكوميديا ​​الرومانسية الجديدة هذا الأسبوع. الفيلم من إخراج جريج بيرلانتي، ويتتبع قصة العلاقة التي تتطور بين مدير ناسا المسؤول عن إطلاق أبولو 11 وأخصائي التسويق الذي تم جلبه لإصلاح صورة الوكالة خلال سباق الفضاء في الستينيات، لتتسبب بعدها خبيرة التسويق كيلي جونز في إحداث فوضى في مهمة مدير الإطلاق كول ديفيس الصعبة بالفعل. عندما يرى البيت الأبيض أن المهمة صعبة للغاية بحيث لا يمكن إفشلها، يتم توجيه جونز للقيام بهبوط وهمي على سطح القمر كإجراء احتياطي. ومن المقرر أن يصدر الفيلم  في دور العرض اليوم 12 يوليو 2024.

تابعي أيضاً : نجمة باربي مارغو روبي Margot Robbie حامل بطفلها الأول!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70767

مجلة ليالينا