Search
Close this search box.

أزياء توم فورد ريزورت 2025..مزيج بين الماضي والحاضر

أزياء توم فورد 2025

شهدت مجموعة توم فورد يزورت Tom Ford Resort 2025 تأثيرات بصرية جمالية واضحة إذ جمعت بين الماضي والحاضر بتصاميم راقية تليق بالدار. فتميّزت بالأقمشة الإنسيابية والألوان العصرية وصولاً إلى اللونين الأبيض والأسود. إذا كان وراء هذه التصاميم قصة ونظرة ثاقبة. فما هو مصدر إلهام بيتر هوكينج وكيف جاءت المجموعة بطريقة تخدم أذواق النساء كافة؟ تابعي التفاصيل لتعرفي أكثر عن هذه المجموعة الراقية الجاهزة.

مجموعة Tom Ford Resort 2025

إذا كنت من محبات تصاميم دار توم فورد وترغبين باختيار قطعة جاهزة ومناسبة لإطلالتك المقبلة ننصحك بالتعرف على تفاصيل مجموعة الدار الجديدة.

تعد مجموعة توم فورد Tom Ford Resort 2025 بمثابة تكريم مبهر للتراث المثير والساحر الذي تشتهر به العلامة التجارية. بقيادة بيتر هوكينج، مصمم الملابس الرجالية لدى فورد منذ فترة طويلة والمدير الإبداعي للعلامة التجارية الآن، تعرض هذه المجموعة مزيجاً سلساً من تأثيرات الموضة في الماضي والحاضر. قام هوكينج، وهو بريطاني مطلع على كل جانب من جوانب أسلوب توم فورد الشهير، بتصميم مجموعة تحاكي عصور الموضة الرائعة في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، وتذكرنا بسنوات فورد التحويلية في غوتشي. في هذا السياق تعرفي على أزياء موسكينو ريزورت 2025

في عودة رمزية للوطن، جمع هوكينج فرق التصميم النسائية والرجالية في لندن، المدينة التي كانت تضم في السابق استوديو فورد غوتشي. كان العرض الشخصي لمجموعة المنتجع أمراً متطوراً، حيث تم عقده على القضبان في متجر توم فورد في شارع سلون. قام كريستوفر راوسترون، مدير التصميم في هوكينج، بتوجيه المشاهدة، حيث قدم نظرة ثاقبة للإلهام الإبداعي وراء المجموعة.

تفاصيل مجموعة ريزورت 2025

المجموعة مستوحاة من فيلم وثائقي عن Veruschka، عارضة الأزياء والفنانة الألمانية الأسطورية Vera von Lehndorff. أبرز راوسترون أن الجذور الجمالية للمجموعة تكمن في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات، مما يعكس روح المصورين مثل ريتشارد أفيدون. شهدت هذه الحقبة، التي تميزت بزوبعة من أزياء الشباب، تطوراً سريعاً في الأنماط من السراويل القصيرة ذات الرسوم البيانية والسراويل الساخنة إلى الأحذية غير الرسمية الهبسترية والتطرف البوهيمي.

مجموعة المنتجع عبارة عن مزيج مثير من البدلات الصغيرة والبنطلونات الفضفاضة والقفاطين المتطايرة المشقوقة حتى الورك – كل قطعة هي شهادة على روح توم فورد المثيرة. يتجلى اهتمام هوكينج الدقيق بالتفاصيل وفهمه العميق لتراث العلامة التجارية في موضوعات المجموعة المتناوبة من الصور الظلية التي تكشف عن الجسم، والخياطة الأنيقة بنقشة اللوريكس، والبذلات متعددة الاستخدامات المصنوعة من القطن.

سيقدر عشاق Veruschka الإشارات الدقيقة إلى لحظات الموضة الشهيرة، مثل ارتدائها سترة سفاري Yves Saint Laurent 1976 أو فستان قصير على شكل حرف A مع خط عنق متقاطع. تم دمج هذه العناصر ببراعة في المجموعة، مما أدى إلى خلق كوكتيل من الأزياء المعاصرة الممزوجة بالحنين إلى الإفراط والهروب من الواقع.

جوهر توم فورد

نجح بيتر هوكينج في التقاط جوهر أسلوب توم فورد المميز من خلال مجموعة Resort 2025 من خلال مزج الحساسيات الحديثة مع المراجع الحنينية، يقدم هوكينج مجموعة مبتكرة وتذكرنا بماضي العلامة التجارية العريق. والنتيجة هي مجموعة نابضة بالحياة ومثيرة ومتطورة من الملابس التي تظل وفية لتراث توم فورد بينما تتخطى حدود الموضة المعاصرة. تعرفي أكثر على تاريخ الدار بالضغط هنا 

مجموعة أزياء توم فورد ريزورت 2025

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70716

مجلة ليالينا