Search
Close this search box.

أزياء موسكينو ريزورت 2025.. رؤية مسرحية لأسلوب الحياة الإيطالية

أزياء Moschino

قدم أدريان أبيولازا، مصمم الملابس الرجالية الجديد لدى موسكينو Moschino ، مجموعته الأولى في أسبوع الموضة في ميلانو، وكانت رحلة شخصية بقدر ما كانت عرض أزياء. اصطدم ماضي أبيولازا في العمل في عالم مقيد للبدلات وربطات العنق مع الروح المتمردة لمؤسس موسكينو فرانكو موسكينو، مما أدى إلى إنشاء مجموعة تحتفي بالفردية والحرية.

مجموعة ملابس الشركات

افتتح العرض بسلسلة من الإطلالات التي تشير إلى عالم ملابس الشركات. تم التلميح إلى مجوهرات البيض والموز في وجبة الإفطار، وهي تذكير فكاهي بالصحن اليومي. بدلات مُعاد تصميمها، مكتملة بحمالات غير متطابقة وثلاث قبعات مكدسة على رأس واحد، وهي ملابس مكتبية تقليدية ملتوية بشكل مرح. وتخللت هذه الإطلالات قطع أرشيفية من موسكينو، مثل المعطف الممزق وبدلة “الوداع “، في إشارة إلى تاريخ العلامة التجارية.

مجموعة الإحتفال بالحرية من موسكينو

ثم انتقلت المجموعة نحو الإحتفال بالحرية والتعبير الشخصي. سترة كرة القدم والمظهر المستوحى من الطراز الأرجنتيني تحية لتراث أبيولازا. أظهرت مجموعات غريبة الأطوار مثل العاشق اللاتيني الذي يرتدي الجينز النجار مع صفارات الإنذار المغطاة بالبطاقة البريدية إحساساً مرحاً باكتشاف الذات. تم رش عناصر موسكينو الكلاسيكية مثل حقائب القلب وزخارف الإوزة المميزة للعلامة التجارية في جميع الأنحاء، إلى جانب جرعة صحية من الفكاهة والمراجع المخفية.

جوهر المجموعة

كانت النهاية هي أبرز ما يميز العرض: سارونج أرجواني وفيروزي مطبوع باللوازم المكتبية، ويتم ارتداؤه مع قميص غير مقيد. تجسد هذه الصورة بشكل مثالي جوهر المجموعة – وهو موظف يهرب من حدود وظيفته المكتبية ويجد جنة الصيف. أما المظهر النهائي، فكان عبارة عن بدلة من الكتان الأبيض الناصع مع تنورة ذات أكمام مدهشة، مما أعطى إحساساً بالإختتام بينما كان يشير أيضاً إلى بدايات جديدة. في هذا السياق قد يهمك Moschino تطلق تشكيلة ريزورت 2024 لأزياء السيدات

عن أدريان أبيولازا

كان الظهور الأول لموسكينو من أبيولازا عبارة عن نسيج غني منسوج من الخبرة الشخصية وتاريخ الموضة والذكاء المرح. لقد كانت رحلة علمية وشخصية أخذت المشاهدين في استكشاف ممتع للهوية والتعبير عن الذات.

والجدير ذكره أن دار موسكينو عينت أدريان أبيولازا مديراً إبداعياً منذ فترة وجيزة . وسيقوم المصمم الأرجنتيني بتجربة مجموعات الدار النسائية والرجالية والإكسسوارات، وسيقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي لشركة Aeffe، ماسيمو فيريتي، العلامة التجارية الرئيسية لمجموعة الأزياء الإيطالية التي أعلنت في بيان صحفي. وهو يخلف دافيد رين، الذي توفي قبل الأوان في نوفمبر الماضي بعد أشهر قليلة من تعيينه رئيساً للأسلوب في موسكينو.

غادر أدريان أبيولازا بوينس آيرس، حيث نشأ، عندما كان في العشرينات من عمره، ليستقر في لندن، حيث تخرج من مدرسة الأزياء سنترال سانت مارتينز، كل ذلك من خلال اتخاذ خطواته الأولى في ألكسندر ماكوين. بعد أن ترك المدرسة في عام 2002، بدأ العمل في كلوي، ثم انتقل إلى ميو ميو بعد أربع سنوات. وفي عام 2009، انضم إلى مارك جاكوبس في لويس فويتون. وبعد أربع سنوات، عاد إلى كلوي كمدير تصميم للملابس الجاهزة. وأخيراً، في عام 2014، انضم إلى شركة Loewe (LVMH)، حيث شغل منصب مدير تصميم الملابس النسائية الجاهزة لمدة عقد تقريباً.

من مجموعة موسكينو ريزورت 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69932

مجلة ليالينا