Search
Close this search box.

باكيريت تلهمك إطلالة الصيف من مجوهرات Van Cleef & Arpels

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

مجموعة خواتم جديدة من توقيع دار فان كليف أند آبلز Van Cleef & Arpels أصبحت متوفرة بين يديك في مجموعة باكيريت Pâquerette لهذا الصيف. الخواتم مميزة وبروح الأزهار الملونة الخاصة بالدار. تعرفي أكثر على هذه المجموعة من خلال هذا الموضوع.

مجموعة الخواتم المحدودة

 

تتميّز المجموعة المحدودة من الخواتم بتدرجات رائعة بين الألوان الذهبية والألوان المنعشة النابضة بالحياة لأحجار الزينة، مما يمنحك الشعور بدفء ضوء الشمس ويفتح فصلاً جديداً من قصة الأزهار الخاصة لدار فان كليف أند آربلز. وبالإعتماد على أكثر من قرن من الخبرة، تم تصميم كل خاتم بدقة شديدة لتسليط الضوء على التزام الدار بالتميز. بدءًا من الإختيار الدقيق للأحجار، بما في ذلك العقيق والملكيت والفيروز وغيرها، ووصولاً إلى التفاصيل المعقدة لزخرفة الزهرة، يعكس كل عنصر براعة دار فان كليف أند آربلز التي لا مثيل لها. في هذا السياق Van Cleef & Arpels تحتفي بعالم النبات في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024

روح الصيف

تقديراً لتراث الدار الغني، تواصل مجموعة Pâquerette للخواتم تقاليدها العريقة في المواضيع النباتية، وتقدم تفسيراً عصرياً يأسر القلوب بتناقضاتها الجريئة وتكوينها الأنيق. تجسد هذه الخواتم روح الصيف، وتدعوك إلى الإنغماس في حديقة ذات جمال آسر.

نبذة عن فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تأسست دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels في 22 بلاس فاندوم بباريس عام 1906، وظهرت إلى الوجود بعد زواج إستيل آربلز بألفريد فان كليف عام 1895. وعلى مر العقود، رسخت التميز والإبداع الذي تتمتع به دار المجوهرات الراقية وصناعة الساعات سمعتها في جميع أنحاء العالم. من خلال مزيج من الإبتكار والشعر، تديم دار فان كليف أند آربلز أسلوباً مميزاً للغاية أنتج العديد من التوقيعات: تقنية Mystery Set، وعلبة Minaudière الثمينة، وعقد Zip القابل للتحويل، وزخرفة Alhambra. إن اختيارها للأحجار الكريمة التي تعزز المشاعر والخبرة الحرفية للحرفيين الموهوبين أدى إلى ظهور مجموعات آسرة من المجوهرات والساعات. سواء كانت مستوحاة من الطبيعة أو الأزياء الراقية أو الرقص أو الخيال.

إن نقل هذه المهارة الحرفية الإستثنائية، والتي غالباً ما تكون غير معروفة لعامة الناس، كان دائماً في قلب قيم دار فان كليف أند آربلز. وفي عام 2012، قررت الدار إنشاء كيان فريد من نوعه في العالم: مدرسة فنون المجوهرات L’ÉCOLE، بهدف مشاركة ثقافة المجوهرات مع أكبر عدد ممكن من الجمهور، من خلال الدورات التدريبية والمحادثات والمعارض والكتب.

تعرفي على أجمل خواتم الخطوبة الملكية على الإطلاق من الملكة إليزابيث حتى اليوم!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70709

مجلة ليالينا