Search
Close this search box.

من هو زوج Margot Robbie ؟ إليكِ كل ما يجب معرفته عنه

من الرومانسية التي تدور أحداثها في موقع التصوير إلى حفل زفاف بسيط، إليك كل ما تحتاجينه لمعرفته حول زوج Margot Robbie وقصة حبهما.

Margot Robbie لديها حياة حلم. كانت دائمًا نجمة رائعة وحقيقة أنها لعبت دور البطولة في أكبر فيلم صيفي على الإطلاق في عام 2023 (Greta Gerwig’s Barbie) ساهمت في دفعها إلى المزيد من الشهرة. ولكن مع كل المعالم المهنية الجيدة يأتي بعض التوازن الشخصي، وهو ما تتمتع به كثيرًا، وذلك بفضل زواجها القوي من زوجها Tom Ackerley.

مرت عشر سنوات منذ أن التقى الثنائي لأول مرة في موقع تصوير أحد الأفلام، وسرعان ما تطورت صداقتهما إلى قصة حب، وبعد سنوات، حفل زفاف حميمي وبسيط في موطنها أستراليا.

كما أقام الزوجان أيضًا علاقة عمل ناجحة بفضل شركة الإنتاج التي أسساها معًا في عام 2014.

التقى الثنائي في عام 2013 في موقع تصوير فيلم Suite Française، حيث لعبت Margot دور سيلين جوزيف وعمل Tom خلف الكواليس كمساعد مخرج ثالث.

أصبحا في البداية أفضل الأصدقاء ثم بدأا المواعدة في العام التالي. حرص الزوجان على إبقاء الأمور سرية ولم يعلنا أبدًا عن خبر خطوبتهما رسميًا. ثم عقدا قرانهما سرًا في حفل خاص في خليج بايرون، نيو ساوث ويلز، في ديسمبر 2016، وأكدت مارجوت الخبر لاحقًا على إنستغرام.

ومع ذلك، بعد الزفاف، إستأنف الثنائي عملهما في مجال التمثيل، من خلال تصوير تصوير فيلم I, Tonya. بدل من شهر العسل. وبعد الانتهاء من التصوير، تمكنا من التوجه إلى تاهيتي المشمسة لقضاء شهر العسل.

بينما ظل توم صامتًا نسبيًا بشأن علاقته مع Margot ،شاركت الممثلة جمهورها جزءًا من حياتها مع شريكها.

وفي العديد من المقابلات تحدثت Margot  كيف ساعدها زوجها في تهدئة قلقها عندما كانت غارقة في إعادة تمثيل دور هارلي كوين في تتمة فرقة الانتحار.

خلال حفل توزيع جوائز باربي، تحدثت باعتزاز عن زوجها، الذي عملت معه في الفيلم (شركة الإنتاج الخاصة بهما هي التي أنتجت الفيلم). وغالبًا ما شوهد الزوجان معًا خلال الدائرة الصحفية لباربي أيضًا، حتى أن Tom ظهر على السجادة الحمراء مع Margot خلال العرض الأول في لوس أنجلوس. وقبل حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، جلس كل من Tom و Margot مع حفل توزيع جوائز الأوسكار لمناقشة العمل معًا في الفيلم.

قبل العمل خلف الكواليس، بدأ Tom في عالم التمثيل، وكان أبرزها لعب دور إضافي في أفلام هاري بوتر. وفي الوقت نفسه، بصفته أحد مؤسسي LuckyChap Entertainment، توم في بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية الكبرى، بما في ذلك الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار I, Tonya وPromising Young Woman. كما عمل أيضًا كمنتج في فيلم مارجوت باربي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الصيف.

حتى أن المنتج قبل جائزة الأكاديمية الأسترالية لفنون السينما والتلفزيون لأفضل فيلم عالمي عن باربي، حيث أشاد بزوجته بمحبة. “في المقام الأول، أود أن أشكر أهم شخصين في جلب هذا إلى الحياة: نعم، غريتا جيرويج، وزوجتي الرائعة والمثيرة والرائدة، مارجوت. معًا، استمتعتما بالعالم. لقد غيرتما العالم أيضًا. لذا شكرا لك.”

كذلك ساهمت موهبة Tom ، إلى جانب شريكه المنتج جوزي ماكنمارا، في إدراجهما في قائمة Variety لأفضل 10 منتجين تستحق المشاهدة في عام 2018.

بعيدًا عن العمل، يبدو أن حساب المنتج على Instagram يشير إلى أنه متحمس للياقة البدنية، بعد أن أكمل سباقات الترياتلون. ويبدو أيضًا أنه يحب الرياضات الأخرى بما في ذلك ركوب الأمواج والغولف.

ترشيحات الأوسكار 2024: إستبعاد Margot Robbie و Greta Gerwig

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66071