Search
Close this search box.

أزياء روبرت أبي نادر كوتور لخريف وشتاء 2024-25 تجمع بين الأمل والتفاؤل!

من عرض روبرت أبي نادر

أطلّت عارضات المصمم روبرت أبي نادر Robert Abi Nader على المسرح كحوريات البحر متألقات بفساتين إنسيابية جريئة ولافتة. أبرز ما ميّز مجموعة المصمم هو نقل روح الأنوثة المفعمة بالأمل والتفاؤل والتي دمجها بأقمشة فخمة تعبّر عن تطلعات المرأة العصرية وحبها للأناقة وشغفها في التصاميم الراقية. فكيف كانت هذه المجموعة لخريف وشتاء 2024-25 تابعي التفاصيل كافة في هذا الموضوع.

مجموعة أزياء راقية للخريف والشتاء المقبل

قام المصمم روبرت أبي نادر بصياغة التحولات والعناصر الممزوجة برؤية حديثة: أنسنة الأناقة التصويرية. وبحسب نصوّر المصمم إن دمج العناصر الطبيعية والتجديد المستمر هما نهجان أساسيان رسخهما روبير أبي نادر في مجموعة أزياء راقية فكانت مفعمة بالأمل، وتروي التحولات بلغة عصرية جريئة، وتترجم التصورات الإنطباعية إلى مشاعر مرهفة، وتقدمها لفصل الخريف وموسم شتاء 2024-2025.

مصدر إلهام المجموعة

المجموعة مستوحاة من الخط الفني الإنطباعي الشهير للرسام الهولندي فنسنت ويليم فان جوخ Vincent van Gogh ، ويرويها المصمم روبرت أبي نادر بلغة معاصرة، مدفوعة برؤيته للمستقبل. ويضفي عليها طابعاً إنسانياً من خلال تعزيز معاني وعواطف تتنوع بين الغضب والهدوء والأمل والتفاؤل والقوة، معروضة في 42 -45 قطعة تتنوع بين الفساتين والبدلات والجمبسوت وفساتين السهرات، بالإضافة إلى فستان زفاف مذهل.

تفاصيل المجموعة

ينسج المصمم روبرت أبي نادر Robert Abi Nader الفساتين برؤيته الشخصية التي ترتكز على تقديم المرأة على أنها رقيقة وقوية في الوقت نفسه، جذابة وأنيقة وعصرية. ويتجسد ذلك في موديلات الفساتين التي تعانق الجسم، والتي تضيف لمسة أنوثة إلى التصاميم، وتجنب المصمم بذلك التصاميم الفضفاضة للحفاظ على هوية كل جسم بشكل مستقل، مدعومة بجودة الأقمشة الحساسة والجريئة والفخمة في آن معاً.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين خط فان جوخ، الذي يعتمد على مزج العناصر في الخياطة. استخدم قصات متنوعة في القماش، خاصة في البنطلونات- السراويل أو البلوزات أو السترات، مما جعل التصميمات تبدو وكأنها لوحات انطباعية، موحدة في العناصر، ومتناغمة في التفاصيل الدقيقة. واستخدم المشد الأنثوي في المجموعة ضمن عدة موديلات وفساتين، فاختار المشد في منطقة الصدر من الحديد أو الخشب أو البلاستيك، ودمج الجلد في أربع قطع امتداداً للمجموعة السابقة. في هذا السياق تعرفي على إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

فخامة التصاميم

كما ظهرت رؤية فان جوخ البصرية في لوحة الألوان التي اعتمدها، والمستمدة من الظروف الطبيعية المميّزة والملهمة. وظهرت التصاميم باللونين البرتقالي والذهبي، مما منح الإطلالة فخامة مع دلالاتها، وتوزعت الألوان بين “الأرجواني” و”الأزرق الليموني”، والأخضر العشبي، وكذلك الأسود. ويمثل كل منها عنصراً من عناصر الطبيعة برمزيته النفسية الخاصة، حيث تظهر الألوان الزاهية معاني الفرح والتفاني والتفاؤل، وكذلك رمزت الألوان المشعة إلى النور والأمل، وألوان الحياة مثل اللون الأخضر ترمز إلى الصمود والإستمرارية رغم الصعوبات. تابعي أيضاً: أزياء شانيل لخريف وشتاء 2024-25 للأزياء الراقية.. فخامة ورومانسية

عروس روبرت أبي نادر

فستان الزفاف الذي اعتمده المصمم روبرت أبي نادر باللون “الأوف وايت”، أُعطي جزءاً من الرؤية الشخصية لتصورات يوم الأحلام المميّز من خلال إضافة الفخامة إليه من خلال التطريز الذهبي. وتتعزز رؤية فان جوخ في تفاصيلها، لينسج الأمل والمستقبل في تصميم أنيق وساحر يليق بكل امرأة تعشق الحرية والفخامة في اسلوبها.

مجموعة روبرت أبي نادر لخريف وشتاء 2024-25

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70635

مجلة ليالينا