Search
Close this search box.

أزياء شانيل لخريف وشتاء 2024-25 للأزياء الراقية.. فخامة ورومانسية

من عرض شانيل لخريف وشتاء 2024-2025

هذا عرض أزياء شانيل CHANEL للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024- 2025، الأول منذ رحيل مصممة الأزياء فيرجيني فيارد المفاجئ في وقت سابق من هذا الشهر، فكيف كانت المجموعة وماذا عن تفاصيلها، تابعي هذا الموضوع.

في هذه المجموعة، يتشابك عالمي الأزياء الراقية والأوبرا بسلاسة. الريش، والشرابات، والكابوشون، والزهور المطرزة، والضفائر الثمينة، والجيرسي المصقول، والتويد المرن، والمخمل الحريري، والتول الوهمي، والتفتا، والساتان الدوقي – جميعها مواد فاخرة تنبض بالأناقة. تتميز الأحجام بأنها شفافة، والأكمام منتفخة، والكشاكشات مطوية بدقة. تتميز المجموعة بتطريزها الغني، وهي تضفي على رموز الدار لمسة رومانسية. يمكنك متابعة مجموعة شانيل كروز 2025 Chanel Cruise تجسّد طاقة الصيف الحارة!

من قصر غارنييه الشهير

تغيّر المشهد في عرض أزياء شانيل CHANEL للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024-2025. مع تجديد القصر الكبير، أصبح قصر غارنييه الشهير هو المسرح، وتم إعادة إنشاء صناديقه المخملية الحمراء في أروقة المكان. وقد تجول الضيوف في هذه الممرات، مستعينين بخبرة مشغلي الأوبرا على مدار الـ 150 عاماً الماضية.

فهذا الموسم، جاء الإلهام من موقع العرض الذي يُبرز البذخ والطابع المسرحي للمساحة التاريخية عناصر التصميم المذهلة (الأكمام المصنوعة من الريش والفساتين التي تمتد على الأرض)، مما يضيف مستوى من الدراما يليق بالمكان. ويذكر أن العرض بدأ بعد أسابيع فقط من نبأ رحيل فيرجيني فيارد عن دورها كمديرة فنية. هذه المجموعة، وفقاً لشانيل، كانت من عمل استوديو تصميم الأزياء.

من الفستان الأسود إلى فستان الزفاف

استلهاماً من المكان، افتتح العرض بفيتوريا سيريتي التي ارتدت عباءة أوبرا سوداء مثيرة من قماش التفتا، وإطارات كشكشها تحيط بوجهها. عكست النهاية هذه العظمة مع أنجلينا كيندال كعروس ترتدي ثوباً ضخماً من قماش التفتا الأبيض يذكرنا بفستان زفاف الأميرة ديانا. في هذا السياق تعرفي على  إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

تفاصيل المجموعة

تعايشت النزوة والتطبيق العملي. فستان أرجوحة من قماش التفتا باللون الأخضر النعناعي، معلق من فيونكات سوداء، ومرتدي طبقات فوق ثوب فضفاض أسود اللون، يوفر مظهرًا مرحًا وقابلاً للارتداء.

تمت إعادة تفسير رموز شانيل الكلاسيكية. تلقت بدلة التنورة تحديثاً من التويد الملح والفلفل، مزيناً بتطريزات الشرابة أو الحواف ذات الأهداب. أضافت نغمات الجواهر النابضة بالحياة وزخارف الكابوشون الملونة لمسة من الحيوية. أظهر المعطف المزدوج الصدر قماش التويد المزخرف، مما يدعو إلى إلقاء نظرة فاحصة. وزينت الأقواس، وهي فكرة متكررة، تنورة من الدانتيل البرونزي ومعطف أسود. وظهر الريش بشكل أكثر دقة، حيث زيّن رداء السهرة فوق فستان قميص طويل وردي اللون.

غامر ارتداء ملابس السهرة بما يتجاوز المتوقع. واحتل الجيرسي المصقول مركز الصدارة، مشكلاً تنورة فستان طويل منزلق وصدرية أخرى مكشكشة. هذه المادة، المستخدمة في معطف أسود، تتلألأ بلمعان آسر تحت أضواء المسرح.

أزياء غابرييل كوكو شانيل مصدر الإلهام

وعلى الرغم من البريق الرسمي للعارضات، اللاتي تم تسريح شعرهن إلى الخلف على شكل ذيل حصان منخفض مثبت بفيونكات سوداء كبيرة الحجم، كان هناك شعور مريح في الإطلالات مثل القمصان والفساتين، وسترات التويد من قماش شانيل، والسراويل الجيرسيه المستوحاة من المؤسس. أزياء غابرييل “كوكو” شانيل في فيلم “Le Train Bleu” عام 1924. انغمس فريق الإستوديو في القليل من التجارب، بفضل قميص مصقول تم استخدامه بدرجات متفاوتة من النجاح، وكان الأمر الأكثر إقناعاً هو ارتداء فستان بيج واسع مع صدرية كريستالية مزخرفة. مع ريش النعام الأبيض.

مجموعة شانيل للأزياء الراقية 2024- 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70314

مجلة ليالينا