Search
Close this search box.

أفضل 10 أنواع من غسول الوجه الفاخر ترفع مستوى عنايتك ببشرتك!

غسول Augustinus Bader The Foaming Cleanser

واحدة من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة هي تنظيف البشرة. لهذا يعد اختيار غسول الوجه عملية انتقائية تماماً مثل شراء مصل أو أحد منتجات التجميل الفاخرة الأخرى. غسول الوجه الفاخر يزيل الشوائب بلطف من البشرة ويجددها. لهذا فهو مصنوع من مكونات متطورة تجدّد البشرة واحميها. اكتشفي في هذا الموضوع أفضل منتج لتنظيف بشرتك بطريقة فاخرة. فيما يلي أفضل أنواع غسول الوجه الفاخر

غسول Augustinus Bader The Foaming Cleanser

المنظف الرغوي أوغسطينوس بدر هو منتج يزيل الأوساخ والزيوت من الجلد دون الإضرار بالميكروبيوم. يتميز غسول الوجه الفاخر هذا بملمس كريمي إلى رغوي ومصنوع من مكونات نباتية نظيفة. ثبت سريرياً أنه يقلل من ظهور المسام وحتى التصبغ والبقع الداكنة. قامت العلامة التجارية بدمج تقنية TFC8 الخاصة بها في صيغتها. المزيج المميز من الأحماض الأمينية يغذي البشرة ويحميها من الأضرار المستقبلية. إذا كنت تبحثين عن منظف متطور يترك بشرتك تبدو أكثر إشراقاً وأكثر تجانساً، فهذا هو المنتج المناسب لك.

غسول Bioeffect Facial Cleanser

في حال كنت تعانين من بشرة حساسة فهذا الغسول لك بحيث يتميّز بملمسه الحليبي إنه أحد أحدث إصدارات العلامة التجارية، وهو مصمم لإذابة المكياج وعامل الحماية من الشمس (SPF) والملوثات الأخرى التي تسد البشرة على الفور دون تجفيفها. يتكون غسول الوجه الفاخر هذا من السكوالان وبيتا غلوكان الشعير، مما يرطب البشرة ويساعد على تقليل الإحمرار. تستخدم العلامة التجارية المياه الأيسلندية للقضاء على احتمالية وجود معادن صلبة تحسّس الجلد. يحتوي هذا المنظف على قوام هلامي يتحول إلى مادة تشبه الحليب عند مزجه بالماء.

غسول Dr. Barbara Sturm Enzyme Cleanser

قامت  الدكتورة باربرا شتورم بتطوير  Enzyme Cleanser، وهو عبارة عن رغوة تنظيف ومقشراثنين في واحد. تساعد الإنزيمات الموجودة في هذا المنتج على إزالة الجلد الجاف والميت، مما يترك وجهك ناعماً كالحرير.

غسول الوجه الفاخر هذا غني بفيتامين  C، الذي يقلل من ظهور التجاعيد ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وهو عبارة عن مسحوق ناعم الحبيبات يتحول إلى رغوة عند مزجه بالماء. ونظراً لأنه قوي جداً، توصي العلامة التجارية باستخدامه مرتين إلى ثلاث مرات فقط في الأسبوع. ولكن يمكن للنساء اللواتي يعانين من البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب استخدامه كل يوم.  

غسول La Mer Essence Foaming Cleanser  

إذا كنت تبحثين عن غسول وجه فاخر ومستدام أيضاً، فاختاري La Mer ما لا يقل عن 45% من PCR (بلاستيك قابل لإعادة الاستخدام) وممارسات إعادة التدوير الأخرى لتغليف Essence Foaming Cleanser  هذا المنظف الذي لا يسبب حب الشباب والخالي من الكبريتات مصمم لجميع أنواع البشرة. هذا الغسول رائع لإزالة الأوساخ اليومية من الجلد ويترك بشرتك ناعمة ولينة. في هذا السياق قد يهمك روتين العناية بالبشرة الدهنية في فصل الصيف مع أفضل المستحضرات!

غسول La Prairie Foam Cleanser

المنظف الرغوي هو موس نباتي فاخر من La Prairie يناسب جميع أنواع البشرة. يستخدم عوامل الترطيب والحماية الموجودة في المكونات الطبيعية، مثل الشاي الأخضر وعرق السوس والصبار، للحصول على تركيبة نظيفة وفعالة. علاوة على ذلك، فإن مستخلصاته النباتية لها تأثير مهدئ، مما يجعلك تشعرين بالهدوء والإنتعاش مع كل غسلة. يتميز غسول الوجه الفاخر هذا برائحة رقيقة وملمس كريمي يتحول إلى رغوة حريرية.  

غسول Shiseido Future Solution LX Extra Rich Cleansing Foam

يحتوي  هذا الغسول على مستخلص إنمي، المشتق من نبات إنمي المشهور بقدرته على شفاء البشرة وتجديدها في اليابان. يتم دمج هذا المكون مع Skingenecell 1P – المكون الحاصل على براءة اختراع للعلامة التجارية – لإنتاج مركب يعزز طول عمر البشرة. عامل التنقية الرئيسي هو NMT، وهو مركب يزيل شوائب البشرة ويستعيد رطوبتها في نفس الوقت. غسول الوجه الفاخر هذا يترك بشرتك منتعشة وناعمة.

غسول SK-II Facial Treatment Gentle Cleanser

يعد المنظف اللطيف لعلاج الوجه SK-II رائعاً لأي امرأة تبحث عن تعزيز الكولاجين. يعمل هذا المنتج على جميع أنواع البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي. يتميز بملمس ناعم يتحول إلى رغوة فاخرة لإزالة الأوساخ والمكياج بشكل فعال. تحتوي التركيبة على بيتيرا، وهو مكون تم اكتشافه في السبعينيات عندما لاحظ العلماء أن أيدي صانعي الساكي أكثر شباباً من وجوههم. وقد دفعهم هذا إلى تجربة سلالات مختلفة من الخميرة حتى اكتشفوا النوع الذي يحافظ على أيدي صانعي الساكي ناعمة وخالية من التجاعيد. يقدم غسول الوجه الفاخر هذا نتائج رائعة، ومضادة للشيخوخة.

غسول SkinCeuticals LHA Cleanser Gel

يتكون من حمض ليبو هيدروكسي الذي يستخدم لتقشير الجلد وإزالة احتقانه. يستخدم جل SkinCeuticals LHA المنظف LHA، جنباً إلى جنب مع حمض الغليكوليك وحمض الساليسيليك، لتشجيع تجديد البشرة. ويحقق ذلك عن طريق القضاء على تراكم الجلد الميت وترطيب الجلد. إنه خالي من البارابين والعطور، ولطيف بما يكفي لاستخدامه مرتين في اليوم. غسول الوجه الفاخر هذا مثالي لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة والناضجة.  

غسول Tatcha Rice Wash Skin-Softening Cleanser

 يجمع منظف تنعيم البشرة رايس واش بين حمض الهيالورونيك والطحالب اليابانية وهاداسي 3 – وهو مزيج حاصل على براءة اختراع من الأرز والشاي الأخضر والطحالب الحمراء – لترطيب البشرة وتنعيمها وتقويتها. يتميز غسول الوجه الفاخر هذا بلمسة نهائية طبيعية لامعة للحصول على مظهر صحي عام.  

غسول Valmont Bubble Falls

هو منظف رغوي خفيف من ماركة Valmont السويسرية للعناية بالبشرة. هذا المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة. يحتوي على تركيبة لطيفة تفتح مسام الجلد مع موازنة الميكروبيوم في نفس الوقت. يحتوي هذا المنتج على كل من البريبايوتكس والبروبيوتيك، مما يغذي نباتات الجلد – الكائنات الحية الدقيقة التي تحمي سطح الجلد.  

قد يهمك إتبعي روتين العناية بالبشرة في الصيف هذا حتى أثناء السفر

بالصور 10 أنواع من غسول الوجه الفاخر 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70579

مجلة ليالينا