Search
Close this search box.

 10 ملايين دولار مقابل غناء جاستن بيبر في حفل زفاف أمباني!

جاستن بيبر

سيحصل جاستن بيبر Justin Bieber على أجر 10 ملايين دولار لأداء حفل زفاف أمباني. فما هي القصة الحقيقية وراء هذا الأجر وماذا عن أجر بيونسيه وريهانا. تابعوا التفاصيل. ضجة مواقع التواصل بأخبار جاستن بيبر الذي من الممكن أن يتقاضى 10 ملايين دولار بعد أدائه حفل زفاف أمباني، متجاوزاً بذلك أتعاب كبار الفنانين الآخرين مثل بيونسيه وريهانا.

وسبق وشهدت احتفالات زفاف أمباني عروضاً لكبار نجوم الموسيقى، حيث ضمت الفعاليات السابقة ريهانا، وأكون، وكاتي بيري، وبيتبول، والمزيد.

وأثارت الأخبار عن بيبر وأتعابه الكبيرة ضجة وردود فعل كبيرة على الإنترنت بسبب قيمة ما سيتقاضاه في الحفل.

لقد تبين أن حفل زفاف أمباني كان أكثر من مجرد حفل فخم. حفل زفاف نجل أغنى رجل في الهند، حفل ما قبل الزفاف شهد حتى الآن عروضاً لبعض من أكبر نجوم الموسيقى في العالم. وينضم إلى القائمة جاستن بيبر الذي أدى مؤخراً حفل سانجيت (حفل موسيقي).

وقد انتقلت احتفالات الزفاف، التي استمرت منذ فترة، إلى مومباي، حيث سيقام الحفل الرئيسي. ويبدو أن جاستين بيبر قد كلف وبمبلغ أكثر من ريهانا وبيونسيه لأداء حفل زفاف أمباني.

أجر جاستن بيبر الصادم لحفل زفاف أمباني

 

Justin Bieber
Justin Bieber

تعد عائلة أمباني أغنى عائلة في الهند وتحتل المرتبة التاسعة في القائمة العالمية. أظهر موكيش أمباني، الذي تبلغ ثروته 123.3 مليار دولار (عبر فوربس)، ثروته في العديد من احتفالات زفاف أولاده الثلاثة. ومع حفل زفاف ابنه الأصغر، أنانت أمباني، رفع الملياردير مستوى أعلى من ذلك.

في حين أن احتفالات الزفاف مستمرة منذ فترة، فقد شهدت هذه الأحداث بالفعل عروضاً لريهانا وأكون وديفيد بلين والمزيد. بشهر مايو. شهدت رحلة السفينة السياحية التي استمرت أربعة أيام إنجازات مثيرة لكاتي بيري وبيتبول وباك ستريت بويز والمزيد. في هذا الساق تابعوا حفل الزفاف الثاني لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت.. رحلة بحرية فخمة من إيطاليا إلى فرنسا

مثل هذه العروض ومن بينهم جاستن بيبر. لقد صدم إدراج نجم البوب ​​في حفل الزفاف المشجعين بالفعل بعد أن انتشرت مقاطع فيديو له وهو يؤدي أغانيه التي تتصدر الترند عبر الإنترنت، ولكن الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو الأجر الذي سيحصل عليه لأداء هذا الحفل.

ووفقاً لمجلة  GQ India، في حين أن الرسوم النموذجية التي يفرضها صانع الأغاني على الحفلات الخاصة تتراوح بين 2 إلى 6 ملايين دولار، إلا أنه يقال إنه سيتقاضى 10 ملايين دولار مقابل حفلة أمباني. تاركاً وراءه أجر بيونسيه البالغ 4 ملايين دولا، وريهانا التي ستتقاضى ما بين  8-9 ملايين دولار .

عن حفل زفاف أمباني

من المقرر أن تستمر الإحتفالات بحفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في 12 يوليو، يليه حفل Shubh Aashirwad الميمون في 13 يوليو. وستبلغ الإحتفالات ذروتها في حفل زفاف مانجال أوتساف في 14 يوليو، مما يعد بختام كبير للزواج. تابعو المزيد : هدايا باهظة حصل عليها الضيوف في احتفالات Ambani قبل الزفاف

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70540

مجلة ليالينا