Search
Close this search box.

هدايا باهظة حصل عليها الضيوف في احتفالات Ambani قبل الزفاف

من حقائب Louis Vuitton والمجوهرات الذهبية إلى الإبداعات اليدوية الخالية من القسوة، لم تدخر عائلة Ambani أي نفقات في تدليل ضيوفهم في حفل ما قبل الزفاف.

بقدر ما يتعلق الأمر بهدايا حفل الزفاف، فإن سلسلة المفاتيح الكلاسيكية أو الشمعة المعطرة أو علبة الشوكولاتة الفاخرة تكفي عادة كبادرة متواضعة ولكن ذات معنى لضيوفك في يومك الخاص.

في الشهر الماضي، استضاف أنانت أمباني، نجل الملياردير موكيش أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة قطب الأعمال فيرين ميرشانت، حفلًا متقنًا قبل الزفاف لقائمة ضيوف لامعة من الأصدقاء والعائلة، والتي ضمت الجميع من Bill Gates، Rihanna، الى Mark Zuckerberg, Ivanka Trump ، ونخبة الأعمال الهندية، ونجوم بوليوود الساحرين.

اشتهرت عائلة أمباني بإقامة حفلات الزفاف الفخمة، ولم تدخر أي نفقات في جعل حفل الزفاف الذي يستمر ثلاثة أيام كبيرًا قدر الإمكان. لهذه المناسبة، يقال إن العائلة قامت ببناء معابد جديدة في جامناجار وأنشأت مركز فانتارا للإنقاذ وإعادة التأهيل للحيوانات في المنطقة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع، استمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية الحية، والمأكولات الرائعة، والتجهيزات الفاخرة المتقنة، وعرض الطائرات بدون طيار، والمزيد. وأظهر الزوجان، القادمان من جميع أنحاء العالم، تقديرهما لأولئك الذين حضروا الاحتفالات من خلال إفسادهم بالهدايا الباهظة.

وفقًا لمصدر على Reddit، تم منح الضيوف الذين حضروا الحدث هديتين على الأقل يوميًا، كل واحدة مذهلة ومثيرة مثل الأخرى.

6 هدايا باهظة حصل عليها الضيوف في احتفالات أمباني قبل الزفاف:

حقائب Louis Vuitton

في عطلة نهاية الأسبوع الاحتفالية المليئة بالإثارة، حرصت عائلة أمباني على أن يحتفل ضيوفها بفخامة من خلال إهدائهم حقائب Louis Vuitton.

حقائب دفل مصممة خصيصًا

ابتكرت الشركة الهندية Bombay Artisan Co. كل ضيف حقيبة دفل مصممة خصيصًا تكريمًا لفانتارا. وكانت الحقائب مصنوعة يدوياً من جلد لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه، وتتميز بزخارف حيوانية مرسومة يدوياً. كما أنها تتميز بعجلات عربة قابلة للتعديل لسهولة الحركة.

الذهب والمجوهرات

ووفقاً للمصدر، كانت القلائد الذهبية باهظة الثمن أيضاً على قائمة هدايا حفل الزفاف لكل ضيف من الحضور.

مصمم الأحذية

حرص أنانت وراديكا على استعداد ضيوفهما للرقص طوال الليل بأناقة بأحذية فاخرة.

الشموع المعطرة الحرفية

حصل الضيوف أيضًا على شموع ذات معنى من Sunrise Candle – وهي شركة مقرها ماهاباليشوار توظف فنانين ضعاف البصر.

ملابس نوم

تم إهداء ملابس نوم أنيقة لكل ضيف لضمان حصوله على راحة جيدة أثناء الليل قبل احتفالات اليوم التالي.

إحتفالات Ambani قبل الزفاف: من Rihanna إلى Deepika Padukone

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
65713