Search
Close this search box.

5 لوحات ظلال عيون دافئة مصبوغة لفصل الصيف

عندما يتعلق الأمر بلوحات ظلال العيون لفصل الصيف، ترغبين بالتفكير في خيارات ملوّنة نابضة بالحياة تكمل الموسم الدافئ والمشمس وكذلك بشرتك المدبوغة. إحتفظي بالعيون الدخانية المزاجية وغيرها من الإتجاهات الداكنة للأشهر الباردة. إليكِ بعض أنواع لوحات ظلال العيون المثالية لفصل الصيف.

لوحات مشرقة وجريئة

إبحثي عن اللوحات التي تتميز بمجموعة من الألوان الزاهية والجريئة. إختاري درجات اللون البرتقالي النابض بالحياة والشعاب المرجانية والوردي والأصفر والأزرق. ستضيف هذه الألوان لمسة من الإثارة لمكياجكِ الصيفي.

لوحات ذات ألوان دافئة

إحتضني ألوان الصيف الدافئة مع لوحات ظلال العيون التي تتضمن ظلال مثل البرونز والذهب والنحاس والبني الدافئ. تحاكي هذه الألوان توهج الشمس وهي رائعة لإضفاء مظهر جذاب ورائع للعين.

لوحات مستوحاة من المناطق الاستوائية

إستكشفي لوحات الألوان المستوحاة من الوجهات الاستوائية، والتي تتميز بمزيج من الألوان الخضراء الزاهية والبط البري والأزرق والظلال المستوحاة من الفاكهة الاستوائية مثل المانجو والبابايا والبطيخ. غالبًا ما تحتوي هذه اللوحات على مزيج من اللمسات النهائية غير اللامعة واللمعة والمعدنية لخلق مظهر صيفي متعدد الإستخدامات.

لوحات الباستيل

يمكن أن تعطي ظلال الباستيل مظهرًا ناعمًا وحالمًا لفصل الصيف. إبحثي عن اللوحات ذات الظلال مثل الوردي الفاتح أو البنفسجي أو النعناع الأخضر أو الأزرق السماوي. يمكن إستخدام هذه الألوان لإضفاء مظهر جديد ومثير للعيون على مكياج العيون.

اللمعان والمعدن

الصيف هو الوقت المثالي لتجربة اللمسات النهائية اللامعة والمعدنية. إبحثي عن اللوحات التي تتضمن مجموعة متنوعة من الظلال اللامعة بألوان مختلفة. يمكن للظلال المعدنية من الذهب والفضة والبرونز والذهب الوردي أن تضيف أيضًا لمسة براقة إلى مكياجك الصيفي.

إذا كنت تبحثين عن لوحات ظلال عيون تناسب أسلوبك الشخصي وتفضيلاتك ، فلدينا 5 لوحات متعددة الإستخدامات لتختاري من بينها. تمتعي بإطلالات ممتعة وملفتة للنظر لموسم الصيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53361