Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 4 يوليو 2024

توقعات التاروت

إخترنا لكم لليوم الخميس 4 يوليو 2024 بطاقة تاروت واحدة نكشف لكم خلالها العديد من التفاصيل حول يومكم. فماذا تحمل كل بطاقة لكل برج ياترى من آمال أو خيبات؟  تابعوا تفاصيل توقعات التاروت. 

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: الشمس The Sun

THE SUN
THE SUN

بدأت الحياة الجميلة تظهر. ستتحسن الأمور قليلاً مع كل يوم. حتى اليوم السيئ سيصبح أفضل من يوم عصيب مررت به سابقاً. ربما لاحظت أن الأمور الصغيرة أصبحت أسهل، وتشعر بالأمل أكثر قليلاً من ذي قبل. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه حياتك بالتوجه في اتجاه جديد، وقد حان الوقت. استمتع بهذه التغييرات الإيجابية وامنح نفسك السعادة تجاه التقدم الذي تحرزه، مهما بدا صغيراً.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: الإمبراطورة The Empress

THE EMPRESS
THE EMPRESS

جانبك البديهي قوياً جداً اليوم. ستختبر رؤى واكتشافات مذهلة حول المستقبل. قد تشعر وكأنك تعرف الأشياء دون أن يتم إخبارك بها، وأن مشاعرك الداخلية أكثر دقة من المعتاد. أمامك فرصة مذهلة، وستأتي مع الإيمان بقلبك والإستماع إلى صوتك الداخلي. ثق بنفسك، لأنها سترشدك نحو شيء عظيم. انتبه لأحلامك وأي أفكار مفاجئة تخطر على بالك، فهي قد تقودك إلى النجاح.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: القمر  The Moon

THE MOON
THE MOON

يمكن أن تكون الحياة لغزاً في بعض الأحيان يا برج الجوزاء، وقد لا تفهم كل لحظة أو شخص بالقدر الذي تريده. عندما تشعر بالإرتباك، ولا يمكنك فهم كل شيء، فمن المهم أن تظل واثقاً من نفسك. تذكر أنه ليس كل شيء يجب أن يُفهم على الفور. في بعض الأحيان، لا بأس في ترك الأمور تنكشف بشكل طبيعي. لا تقلق كثيراً بشأن ما لا يمكنك التحكم فيه وركّز على ما يمكنك إدارته، وثق أن الأمور ستصبح أكثر وضوحاً بمرور الوقت.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: الرجل المعلق   The Hanged Man

THE HANGED MAN
THE HANGED MAN

لا يمكنك قضاء حياتك بأكملها في انتظار أن تتحسن الأمور يا برج السرطان. الحقيقة هي أن بعض الظروف لا تتحسن لمجرد أنك تريدها أن تتحسن. ستعرف في قلبك ما إذا كان الإنتظار هو الأفضل أم أن الوقت قد حان للمضي قدماً وفعل شيء آخر بوقتك. الحياة أثمن من أن تنتظرها إلى أجل غير مسمى، لذا تذكر ذلك. فكر فيما يمكنك فعله الآن لجعل حياتك أفضل، بدلًا من الإنتظار. في بعض الأحيان، يكون اتخاذ الإجراء هو أفضل طريقة لتحقيق التحسينات التي تريدها.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: النجم  The Star

THE STAR
THE STAR

التركيز على النمو الروحي والتوجيه الداخلي مهم للغاية، عندما تشعر بالضياع أو الخوف مما يجب عليك فعله بعد ذلك، ابحث عن الإجابات من خلال الحكمة. اطلب المساعدة من الكون وكن منفتحاً لتلقي التوجيه من أماكن غير متوقعة. فكر في قراءة الكتب الروحية والتأمل والقيام بالأفعال التي تساعدك على تقريبك من ذاتك. هذا هو الوقت المناسب للتفكير والنمو، لذا احتضن الرحلة وثق أنك ستوجه نحو طريقك الحقيقي.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: القوة  Strength

STRENGTH
STRENGTH

أنت قوي جداً من الداخل والخارج. إصرارك هو هدية سماوية، وعندما تريد شيئاً، لا تنسحب حتى تحصل عليه. لديك العزيمة وهذه هي أعظم سمة تؤدي إلى النجاح. تذكر أن التحديات جزء من الحياة، لكن قوتك الداخلية ستساعدك على التغلب عليها. استمر في المضي قدماً، حتى عندما تصبح الأمور صعبة. إن مرونتك ومثابرتك هي ما يميزك وسيقودك في النهاية إلى تحقيق أهدافك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: صفحة الخماسي   Page of Pentacles

Page of Pentacles
Page of Pentacles

ليس بالأمر السيئ أن تدفع ثمن وقت شخص ما عندما تحتاج إلى مدرب حياة أو نصيحة أو بعض النقاط القيادية. قد تجد أنه من المفيد الإشتراك في برنامج يسمح لك باستخدام مهارات المدرب لمساعدتك في كسب المال أو إجراء تحسينات في العمل. الإستثمار في نفسك ومستقبلك هو دائماً فكرة جيدة. فكر في العثور على مرشد أو مدرب يمكنه إرشادك وتقديم الدعم الذي تحتاجه للوصول إلى إمكاناتك الكاملة. يمكن أن تكون هذه خطوة قيمة نحو تحقيق أهدافك الشخصية والمهنية.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: الإمبراطور The emperor

THE EMPEROR
THE EMPEROR

لا تتوتر على أشياء سخيفة، أيها العقرب. تتطلب المشاريع الكبيرة المزيد من الوقت والطاقة، وتحتاج إلى التركيز على ما هو مهم حقاً. عندما تحتاج إلى التركيز، فلا بأس بإيقاف تشغيل هاتفك أو إزالة عوامل التشتيت التي تمنعك من القدرة على التركيز تماماً. حدد أولويات مهامك وامنح اهتمامك الكامل للمهام الأكثر أهمية وستتمكن من إنجاز الكثير وتشعر بمزيد من الرضا عن التقدم الذي تحرزه.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: عشرة من الصولجانات  Ten of Wands

Ten of Wands
Ten of Wands

أنت تحمل عبئاً أيها القوس. يمكنك أن تتمكن من تحمل أعباء هذه المرحلة من حياتك، لكنك قد تشعر بالتعب والإرهاق خلال هذه الفترة. من المهم أن تعرف متى تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة. لا تخف من طلب المساعدة أو تفويض بعض مسؤولياتك للآخرين. تذكر أنه ليس عليك أن تفعل كل شيء بنفسك. إن الإعتناء بنفسك لا يقل أهمية عن إنجاز الأمور.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: سبعة أكواب  Seven of Cups

Seven of Cups
Seven of Cups

إنه يوم جيد للكتابة والقراءة والقيام بالأشياء الهادئة التي تعزز التأمل. خفف من ضجيج الحياة ثم اضبط يقظتك العقلية. هذا هو الوقت المناسب للتفكير العميق. ابحث عن مكان هادئ حيث يمكنك التركيز على أفكارك. انخرط في الأنشطة التي تحفز عقلك وتسمح لك باستكشاف وجهات نظر جديدة. من خلال منح نفسك المساحة للتفكير بوضوح، ستتمكن من اتخاذ قرارات أفضل والشعور براحة أكبر.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت: ملك السيوف King of Swords

King of Swords
King of Swords

كن شجاعاً. قد تحتاج إلى مناقشة نقطة ما على الرغم من أنك تفضل الحفاظ على السلام. قد يبدو الأمر وكأنه لا ينبغي عليك بذل جهد كبير لتوصيل وجهة نظرك، لكن بعض الأفراد لا يسمعونك حتى تكون واضحاً. لا تخف من الدفاع عما تؤمن به والتعبير عن أفكارك بوضوح. صوتك مهم، وفي بعض الأحيان، يكون التحدث بصوت عالٍ ضرورياً للتأكد من سماع آرائك واحترامها. كن واثقاً من تواصلك وثق أنك تفعل الشيء الصحيح.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: الساحر  The Magician

THE MAGICIAN
THE MAGICIAN

استخدم مهاراتك أيها الحوت. لقد ولدت بمواهب مميّزة، وعندما تجد طريقة لكسب المال من خلال العمل الذي تحبه، عندها يمكنك القول أنك حققت النجاح في الحياة. لقد وجدت تلك البقعة الجميلة حيث تلتقي العاطفة والمهنة. فكر في ما تجيده وكيف يمكنك استخدام هذه المهارات لإنشاء مهنة مُرضية. من خلال القيام بما تحب، لن تكون أكثر نجاحاً فحسب، بل ستكون أيضاً أكثر سعادة ورضا عن حياتك. ثق بقدراتك واتخذ خطوات نحو تحويل أحلامك إلى حقيقة.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70382

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.